الصورة الرمزية goodman
goodman
مزعوط قدير
goodman غير متواجد حالياً  
قديم 2015-08-17, 03:10 PM

السلام عليكم اخواني الموضوع جدآ شيق والله معروف مع الأسف إنه الخليجين أشتهرو بالرش والطش وأغلب الاخوان غير مؤيدين لهذي الأفكار لأنها شاذه ونقص في الشخص يستطع الشخص السفر وزيارة سبع مناطق مع التذكره والسيارة والسكن لمدة ١٧ يوم ما يكلفه ثمانية آلاف ريال مثل ماحصل معاي والشي الثاني أنا دخلت فندق الحياة رجنسي فقط للإطلاع فقط وشفت العينات المهايطية والطيور وغيرها من الأكسسري فجلست أراقب الوضع من فوق أولا الديجي يحط أغاني محمد عبدو ويجونك السعودين أول الخليجين بالهز ويخرجون من جحورهم والطيور تجلس في الجهه المقابله وكأنهم في حلبتين وبعد فتره حلق طير الى الديجيه وعطاه تعليمات الأغاني المغربية حسب السوق وبعدها تنزل الطيور الجارحة بالتمايل والرقص للاستعراض ويقوم الديجيه بخلط الأغاني بعدها مره خليجي ومره مغربي لينسجم تحت السكر مع ملاحظة الطيور لا يشربون لأنهم مصحصحين عشان الصيد يكون اكثر وتحكم
والله أنا في رأي الخليجين صارو طيور هههههه لأنهم لقمة سائغه للطبقه السفلى
واكرم الله الجميع
نحن لا نرضى بإهانة الخليجي بطبيعة الحال ولا بإهانة المغاربه المحترمين فنحن عرب ومسلمين وكل شخص عنده أخطاء وعنده إيجابيات وسلبيات ولكن الي استفادته من هذي التجربه أن نكون واعين ما يحدث حولنا وان لا نكون طعم للتماسيح والجوارح ( طيور ) والتربيه لها دور كبير في هذا من الطرفين
فعلا أنا أشفق على هذه الفئة كثيرآ وهناك حلول بدل السهر في المراقص والفلل الفخمه الي أسعارها مرتفعه الهدف من السياحة غرفه نظيفه وسرير نظيف وحمام نظيف فقط والله إني رأيت ميزة المغرب النظافة في اقل الفنادق درجة لان العاملات الي في الفنادق معروف نظافتها أحسن من نظافة البنقالية الي عندنا مثل دول الخليج تظربك الحساسية في عيونك مثل ما صار معاي
الهدف من السفر الاستمتاع بعقل ناضج وأحساس لا يوجد استمتاع بعقل فاقد وآسف على الاطاله وعندي كلام كثيير وأتمنى إني وفيت