الصورة الرمزية خلودي
خلودي
مزعوط مبتدء
خلودي غير متواجد حالياً  
قديم 2015-09-29, 03:17 AM

الموضوع وما فيه كونك خليجي يعرفو انك جاي تصرف وبالنسبة لهم ما راح يضرك 100 او 200 او 300 درهم لكن الاوروبي بنظرهم جلدة بخيل ما يدفع شي وخاصة الفرنسيين وممكن الاوروبي يسوي لهم قلق وازعاج لكن الخليجي يبي يشتري راحة باله
من وجهة نظري الشخصية يالي تخصني انو عادي لو اعطي 100 او 200 درهم ممكن ما تضرني لكنها تنفعه بظل الظروف المالية الصعبة احنا نصرف مئات والالوف جت على 100 و 200 درهم ؟؟؟ !!! ... ممكن حد يختلف معي انه لا احنا كذا نشجعهم على الابتراز بقوله لا بتزاز ولا حاجة لكنك ما راح تقدر تغير نظام وما راح تكسب غير التعقيد والتاخير .. انا مرة نزلت المطار بكازا وبلا مقدمات جاني شخص شغال هناك واهلا وسهلا وكذا ومشى معايا واخذنا الشنط بكل سهولة ومررنا من الجمارك بدون أي تفتيش بس اشارة بيده لهم انه تبعي ومعايا قالو تفضلو لحد ما وصلت برا المطار مع انه لو كنت لوحدي وفتشو الشنطة كان صار لي حكايات وروايات من الاغراض الموجودة .. قلت هلا وغلا والله جابك عطني رقمك بعد ما دسمت شاربه ومن وقتها التواصل بيننا من انزل الا هو في استقبالي ومخلص كل اموري وصاحبي لحق علي بكم يوم ومن نزل من الطيارة الا والرجال بوجهه واخذ جوازه بدون انتظار وشنطته والجمارك لحد ما سلمه بيدي ... غيري ينظر لها انها ابتزاز وانا انظر لها انو عادي تعاون وتساعد والله اعلم بظروفهم