Secret 9
مزعوط قدير
Secret 9 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-15, 01:51 PM

على طاري التفتيش الله وكيلكم مطارهم زي الزفت وانتو بكرامه اجل وانا جاي يقول لي كم معك ؟؟ وش دخل امك كم معي وكان معي حول 10000 درهم محولها من السعودية طبعا اتكلم عن مطار اقادير ويفتش ويتلقف حسبي الله عليه عشان يتفق مع التكسي والتكسي يشيلك ويلف ع الشرطة وكلهم عارفين كم معك يعني يبغو يقسمو الكيكة بينهم وانت توك واصل ياغافل لك الله وتعبان مالك خلق حسبي الله عليهم الله لايهنيهم في درهم واحد

بعدين وش هالمطارات المغربية لهالدرجة عايشين في في القرن الاول اجل فيه جمارك جهاز تمر عليه شنطتك ويشوف كل اللي فيه بعدها ييجي واحد يقول افتح الشنطة بفتش ؟؟ وين حنا عايشين ؟؟ تفتيش يدوي وش ذا المطار المعفن وفي مطار كازا وانا راجع للسعودية ومستعجل ع الطيارة يجي واحد يقول بفتش ويفتح الشنطة ويتلقف عطاه صاحبي 200 درهم قال اعوذ بالله رشوة مدري ايش ؟؟ شوفو من يتكلم

انتو ماعيشكم الا البخشيش والكذب على خلق الله

وفيه لوحة ممكن بعضكم شافها في مطار كازا مكتوب فيها الحديث الشريف ( لعنة الله على الراشي و المرتشي ) شي غريب صراحة انا ودي يحطون كميرات على الموظف نفسه عشان المسؤلين عندهم يشوفون عجائب الدنيا
بجد اول مافكر اروح للمغرب ثانية اشيل هم المطارات المعفنه تفتيش يدوي ويقلب ملابسك وش تبي بالله بخشيش والله ماتشمون ولا ريال ياعيال اللذينا

وسامحوني على الالفاظ شوي كل هذا من حر مافيني وخذوه بعتاب محبين