الموضوع: هذا هو المغرب
 الصورة الرمزية خوخيتا
خوخيتا
مزعوط مميز
خوخيتا غير متواجد حالياً  
قديم 2016-02-25, 09:55 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angellondon69 مشاهدة المشاركة
انا لا انكر حضارة المغرب فالارث الثقافي والتنوعي في المغرب لا يمكن ان ياتي إلا من قاعده حضاريه راسخه ولكن الارقام التي تتكلمي عنها هي ارقام خياليه خارج مجال الاثباتات الممكنه تتكلمين الآن عن سبع مائة الف سنه قبل الميلاد هذا الكلام لا وجود له اعتي الحضارات الفرعونيه او السومريه او البابليه او الاكاديه او الهنديه او الصينيه او الاشوريه او المايا او الازتك كلها لا تتجاوز ثلاثه آلاف الي اربعة آلاف قبل الميلاد
لو حسبنا الفتره ربطا للاحداث والشخوص فإننا نتكلم عن عشرة آلاف الي خمسة عشر الف سنه منذ نزول ابونا آدم الي الارض الي الان هذا هو فتره سكن الانسان للارض وعمارته لها
اما كون بعض الاشخاص يعتمد الموسوعه الحره ويكيبيديا فهذه الموسوعه لا تلتزم لك المعلومه الصحيحه وتضمنها لك فلكل شخص الدخول علي المواضيع وتغيير محتوياتها وكتابة ما يحلو له لذلك سميت حره . اذا كان هذا الكلام منقول عن طريق بوابة وزارة السياحه فهذه مصيبه
وانا علي يقين ان من كتب هذه المقدمه لا يفقه شي باعمار حضارات العالم
ودمتي بود

انا اوفقك الراءى. اخي. لكن اداكانت هذه المعلومة دارجة. في معظم. تعاريف ناريخ المغرب اذا لابد ان هنلك مصادر اعتمد عليها واعدك ان ابحث اكثر. لكن. هناك شوء اريد ان الفت نظرك اليه هو ان. ليس كل العلماء متفقين على ان الحضارة سومارية هي اقدم. شكرا لك اخي

فانا احب نقاش كثيرا واحب من ينقاشني ويفادني مثلك

طيبة القلب ليست غباء وانما هي صفة فقدها الاغبياء

عملة نادرةلا يملكها الا الاغنياء بالاخلا
ق