صالح بن محم
مزعوط جديد
صالح بن محم غير متواجد حالياً  
قديم 2010-11-19, 01:58 AM

استفسار للاخوه الخبراء

ياخوان كيفكم ان شاء الله بخير

انا ملاحظ من كذا منتدى وبلاخص منتدانا الشامخ للمزاعيط ..

ان الواحد لمن ينزل وبلاخص سعودي او اي خليجي يرمون كلام ويسبون ويتهمونه في اهله وكلام قذف طيب ليش ياجماعه كذا انا والله مستغرب !!!

مع اننا نعاملهم في بلدنا احسن والطف المعاملة يعني هم طايحين فينا شتم ليش وهواش ومشاكل معانا ليش طيب !!

طيب فرضاً لو تكلم علي برد عليه انا اقول مثلاً بيسب بسبه طيب نهايتي انا وهو في الشرطة يعني بلبله على ايش ...

المشكلة اني نازل وحداني والله اخاف اطيح بالعالم هذي ممكن اتحكم بالاعصاب بس ماعاد اقدر امسكها والله ياخوان هذا االي مخوفني ... الي يقول قوي قلبك والي يقول خلك شجاع !!! طيب انا رايح رحلة استمتاع استجمام يعني مانيب رايح لإسرائيل انا رايح دولة عربية زي اي دولة ...

والله كلام كثير سمعته انتبه واحرص ولاتقرب حسيت اني داخل معركة او جبهة حرب على ايش كله ياخي ...
لا ويقولون السب والشتم يبدأ من المطار الى الجوازات مروراً في التكاسي لاحول ولا قوة الا بالله على ايش طيب ...

انا و شخصين من جوازات مطار الملك خالد بنسوي حملة شرسة بس خلوني اروح اجرب هناك مابغا اظلم اي شخص يعني مابغا اسوي شي لين اشوف بعيني واسمع ..
فيه ناس بتايد كلامي عن الحملة وفيه شباب حلوين امورين بيتمسخرون لكن والله العظيم اني اتكلم بجد اقسم لكم بالله العظيم ...

وفيه حركة اقوى واجمل من كل شي طلع طيرك لاي دولة ثانية مسموح فيها للطير بدون فيزا عندك تركيا اندونيسيا ...

بس خلوني اجرب واشوف كيف التعامل اذا كان كذا جحا اولى بلحم ثورة المقصد من كلامي حركات ضغط من جميه الجهات الامنية ومن كل العالم الي اعرفها او زملاء عمل او اصدقاء الين كل واحد يعرف ان الله حق والله ماودي بس خلونا نتأكد ...

محبكم صالح