الجزء الثالث عشر:
اليوم الثالث:-
2016/9/5
أول مادخلنا الشقه أنا ونسيمه أنسدحت على الكنب في الصاله وماحسيت نفسي الا نايم من كثر التعب والارهاق وقتها مواصل لاكثر من 36 ساعه نمت صحيت على الساعه 12 الظهر يالله وش صار وش الفيلم اللي صار أمس ألتفت القى نسيمه منسدحه ونايمه على الكنب في الجهه الاخرى رحت جبت لحاف ودفيتها واغسل وجهي سريع واولع سيجاره وامسك الجوال واتصل على السواق ليجاوبني انه خلال خمس دقايق بيكون موجود عندي وانه مر على مندوب الشقه واخذ منه مفتاح الثاني قلتله في انتظارك بعد ماانتهت المحادثه صحت نسيمه من النوم وكان الحوار كالتالي:
انا: صباح الخير
نسيمه: صباح النور
انا: كيف النومه
نسيمه: يعني احس باارهاق
انا: مثل وضعي اسف على اللي صار امس
نسيمه: ماشي مشكل
انا: دقايق بس وبنطلع الشقه السواق جاي بالطريق
نسيمه: اوكي
انتهى الحوار
دق الباب فتحت لقيت السواق واقف مع ابتسامه منه قام اخذ شنطه نسيمه وانا مسكت باقي الاغراض طلعنا فوق للشقه حطيت اغراضها بغرفه النوم استاذنت نسيمه عشان تروح الحمام تتروش والسواق كان بالصاله دخلت الغرفه شيكت على اغراضي كلها سليمه جيت فتحت المحفظه اشيك على بطاقي كلها موجوده بعدها ابي اعطي السواق فلوس يجيب لنا فطور وفجاه القى ناقصه 500 ريال سعودي وينها وين راحت حاولت اتذكر امس يمكن صرفتها ولا شي وكنت متاكد ميه بالميه انها كانت موجوده بالمحفظه طبعا اخر شي اتذكره كان عندي 1000 ريال سعودي وميتين درهم مغربي رجعت فتحت الشنطه اللي فيها الملابس والجواز والتذاكر وباقي الفلوس واطلع منها مبلغ واعطي السواق 500 درهم 200 درهم حق يوميته و300درهم يجيب فطور مع بعض الاغراض طلع السواق رحت الصاله انسدحت طلعت نسيمه من الحمام دخلت الغرفه وادخل وراها على طول واقولها نعيما قالت تسلم خذيت المنشفه دخلت الحمام اتروش واضبط الامور طلعت لبست تعطرت القاها بالصاله جالسه جلست قريب منها اول ماجلست بعدها بدقيقه قالت:
نسيمه: محمد يوم دخلنا الشقه امس ونمت انت العساس طلب فلوس ايجار الشقه وكان مصمم ياخذ الفلوس الحين وماكان عندي وشفتك تعبان ماحبيت افيقك شفت محفظتك مالقيت فلوس مغربيه تكفي عطيته 500 ريال سعودي
انا: خير ان شاء الله
طبعا وقتها عصبت انا لانها اخذتها بدون ماتستاذن مني حتى لو انا كنت نايم والعساس مصمم ماتفتحت المحفظه وتاخذها بس ماحبيت ازبد لها من البدايه.
دقايق ويجي السواق ويجيب الفطور وكنت مره جوعان افطرنا وفطور روعه كان مسمن واتاي بعد ماافطرنا قامت نسيمه تضبط لها راس معسل قال السواق انا بروح واذا في شي كلمني قلتله طيب بعد ماضبطت الراس وجلسنا هنا جاء دوري لان الوقت اللي راح ماتكلمنا كثير قلت بستكشف هالنسيمه اللي افلامها ماتخلص وبعض من الحوار:
انا: كم عمرك
نسيمه: 29 وانت
انا : العمر كله 30
نسيمه: تسلم
انا: من وين انتي
نسيمه: الرباط بس ساكنه في منطقه اسمها تمارا
انا: حلو مرتبطه ولا منفصله ولا مخطوبه ولا متزوجه
نسيمه: يعني لو مخطوبه او متزوجه بتشوفني معاك
انا: عادي وليه مستغربه
نسيمه: مسطي
انا : ههههه ولا اعرف معناه مسطي
نسيمه: من اول ماشفتك امس وانا ارتحتلك كثير
انا: حتى انا مع انه امس كان التركيز ضعيف
نسيمه: وليه تروح تسهر وانا مو معاك
انا: الايام الجايه بعوضك عنها بالسهر
انتهى
جلست هي تعسل وانا انسدحت في الزوايه فجاه تقولي محمد وكان الحوار كالتالي:
نسيمه: انا مريت بظروف صعبه
انا: وش هي الظروف
نسيمه: كنت اعرف شاب مغربي وكان وقتها عمري 17 سنه حبيته كثير وهو يحبني اكثر
انا: طيب
نسيمه: لما وصل عمري 19 رحت روسيا ادرس وبعدها بسنتين جاني زياره روسيا وكنا انا وهو نشرب كثير ويوم من الايام صار اللي صار ومابقيت بنت
انا: الله يزينها
نسيمه: مرت الايام والسنين ولما جلست في روسيا ثلاث سنين ماعجبني الوضع فرجعت المغرب واستمرت علاقتنا الى قبل سنه من الحين هو كان شكاك ويضربني كثير وانا عطيته كم فرصه وقلتله لك اخر فرصه وبعدها جاء وضربني وانهيت العلاقه معاه واكتشفت بعدها
انا : ايه كملي
نبذه بسيطه عن نسيمه:
فتاه جميله جدا عمرها 29 سنه رباطيه وعايشه في تمارا طيبه غيوره جدا مرت بظروف صعبه وضعهم المادي جيدا جدا لاتملك علاقات من الجنس الذكوري .
نسيمه: الى قبل سنه اكتشفت اني حامل وكان بطني عادي مو باين عليه كنت ابي انزل الجنين حاولت مع عده مستشفيات وكان الرد بالرفض من معضهم واستسلمت بالامر الواقع وجبت بنت وخليتها عند وحده اثق فيها تربيها وازورها في الاسبوع مرتين اهلي مايعرفوا ان عندي بنت ولا كلمت الشاب اني جبت منه بنت لانه بيعملي مشاكل وياخذها مني وانا اكرهه كثير.
انا: كان الله في عونك
نسيمه: قربت مني وفتحت جوالها عشان تخليني اشوف صور بنتها وكانت هنا الصدمه الثالثه بالنسبه لي
يتبع