الجزء السادس عشر:
اليوم السادس:-
2016/9/8
بعد أنقضاء سهره من أجمل السهرات صحيت من النوم تقريبا الساعه11 الصبح أشوف جنبي نسيمه نايمه في سبات عميق ماحبيت أصحيها خليتها طلعت الصاله واتصل على السواق وكان الحوار:
انا: مرحبا
السواق: مرحبا خويا
انا: كيفك
السواق: بخير خويا وانت كداير
انا: لاباس الحمد لله وينك
السواق: قريب أجيك
انا: اي تعال
أنتهى
وقتها شبعان نوم وفيني نشاط قلت باخذ دش واضبط اموري الين مايوصل واعطيها ترويشه جميله جدا وابدل لبست شي خفيف وبعدها رحت الصاله جلست انتظر السواق ويدق الباب وافتحله ويدخل وجلسنا بالصاله وين ماوين قلت ابي قهوه نروح مقهى طبعا انا اعشق القهوه وخصوصا التركيه قالي يالله مشينا نزلنا ركبنا السياره تمشينا في جيليز مرينا على كم مقهى وشفت مقهى في زاويه جيليز ماني متذكر اسمه بالضبط يمكن اليت شي زي كذا نزلت قلت للسواق وقف وتعال جلست انتظره بعد ماوقف السياره وجاني طلبنا وتقهوينا وحلينا وعينا من الله خير وكان مزاجي رايق جدا جدا بعدها بوقت وتدق علي نسيمه :
نسيمه: صباح الورد
انا: صباح السعاده
نسيمه: كيفك
انا: الحمد لله ونتي
نسيمه: بخير
انا: كيف النومه
نسيمه: حلوه متى صحيت
انا؛ قبل ساعه ونص تقريبا
نسيمه: وليه ماصحتيني
انا: شفتك مستمعه بالنومه خليتك على راحتك
نسيمه: ههههه وينك
انا: بالمقهى تحبي اجيبلك شي معاي
نسيمه: لا مشكور
انا: شوي بروح اجيب غدا ونتغدا بالشقه
نسيمه: حلو انتظرك لاتتاخر
انا: اوكي
انتهى
جلسنا : عشر دقايق واقول للسواق يالله مشينا نروح نجيب غدا قالي يالله ونروح السياره كانت واقفه قريب ونركب قالي وش تحب تتغدى قلتله اليوم ابي طاجن وابي توديني مطعم حلو جلس يلف يمين يسار وصلنا المطعم نزل السواق طلب وانا انتظره بالسياره جاب الاكل وبعدها على الشقه وصلنا دخلنا الشقه والقى نسيمه مبتسمه ونشيطه كانها رجعت عشر سنين للخلف ونحط الاكل بالصاله ونجلس كلنا انا ونسيمه والسواق وهاتك ياضرب وش هالطعم الجنان اكل وارجع واريح شوي وارجع اكل الين ماخلاص فللت والحمد لله على النعمه و على الطعم الرائع جدا والاكله الجميله واختيار المطعم الموفق شكرت السواق على ابداعه في اختيار المطاعم الذيذه بعدها قامت نسيمه وتضبط احلى اتاي وروقان وجلسنا كلنا سوالف وضحك وميوزك على خفيف كنا مبسوطين كلنا على الاخر قلت في قلبي الله يديمها بسطه دام الوضع كذا لازم اخلى الليله مميزه وحلوه اجلت اختيار الاماكن لبعدين تجي مع الوقت بعدها قلت لهم ورانا مشاريع الليله:
أنا:وين حابه تسهري اليوم
نسيمه: خلينا نسهر في الشقه
انا:اليوم بنسهر نغير جو امس كنا بالشقه واليوم خلي الترتيب عندي
نسيمه:اوكي
انا:بطلع بعد شوي
نسيمه: وين بتروح
انا:بخلص كم شغله بعدها بروح ساحه الفناء بتجي معاي
نسيمه :لا مليت منها
انا: اللي يريحك دام الوضع كذا اذا طلعت ماراح ارجع الا بالليل
نسيمه: انت خلص شغلك وانا بعد بطلع بس مو الحين بعد مااشيش بروح اضبط نفسي من كوافيره وكذا
انا: تم
انتهى
استاذنت منهم اخذ دش سريع قالي السواق انا بنتظرك تحت بالسياره قلتله اوكي تروشت لبست شي حلو وانواع البخبخه من العطور وقبل لا اطلع عطيت نسيمه1000 درهم ترتب امورها وانزل تحت وركبت السياره وقالي السواق وين قلتله خلنا نتمشى بالسياره شوي نشوف العالم والناس تمشينا في كذا مكان وبعدها قلت للسواق روح 555 بحجز فيه اول ماوصلنا وقفنا في المواقف وكان في بودي قارد عطاني فكره عامه عن المكان بعدين دخلنا ونطلع فوق لانه هو قالي في مسبح وبار وميوزك قلت اشوفه طلعت وكل اللي فيه اجانب طبعا شي جميل اخذت جوله على المسبح والبار المكان حلو وعجبني وبعدها انزل عند قسم الحجز ويقابلني رجال وبنت شابه كانوا في قمه الادب والاحترام طبعا البنت تتفرج فيني وتبتسم وجهها يفتح النفس مبتسمه على طول وقالت لي بعطيك فكره عن المكان:
قالت هنا الديسكو وهنا المطعم قالت المطعم فيه عشاء وبار وفيه عروض وصدقني راح يعجبك وقالت الديسكو طلعت ورقه وشرحت عليه على الطاولات قالت تطلع من المطعم على الساعه1:30 وتدخل بعدها الديسكو وبعد الشرح المبسط قلت لها بحجز في الاثنين اخترت طاوله موقعها حلو قالت بما انك اول شخص يحجز اليوم بحسبها لك ب 1800 درهم وطلعت هي من مكانها وجت عندي قالت تعال معاي دخلتني المطعم واخذت نظره سريعه وقابلت مديره الحجز واخترنا طاوله مميزه قالت الحجز بيكون بااسمك بدون دفع الدفع بيكون على طلباتك بس قلت هذا الشغل المرتب بعدها شكرتهم على تعاملهم الراقي والمهذب وطلعنا ركبنا السياره وقلت للسواق وديني حلاق ابي احلق وداني حلاق مرتب في جيليز ضبطني الحلاق اخر تضبيط والسواق معاي ينتظرني بعد ماخلصنا ركبنا السياره واقول للسواق لاتوقف الا في ساحه الفنا دخلنا مواقف خاصه فيها رسوم وقفنا السياره نزلنا كنت مبسوط على الاخر لان اسمع فيها كثير ساحه الفنا وهي امامي الحين قلت خلني استكشفها.
يتبع