عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية Some one
Some one
مزعوط فضي
المشاركات: 849
تاريخ التسجيل: Jul 2014
Some one غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-05, 08:32 PM
 
الجزء السابع عشر:
اليوم السابع:-
2016/9/9
بعد قضاء سهره جميله وسعيده صحيت من النوم تقريبا الساعه11 صباحا التفت القى نسيمه نايمه ومتعمقه في احلامها خليتها رحت الصاله اتصلت على السواق:
انا: مرحبا
السواق: مرحبا خويا
انا: وينك
السواق: قريب أجيك
انا: اي تعال
انتهى
جلست افكر اكمل في مراكش ولا اروح طنجه وبعد تفكير وبما ان اجواء مراكش عجبتني قررت امدد يومين واخلي طنجه لبعدين كنت وقتها محتاج دش واروح اتروش والبس شي خفيف واتعطر جلست شوي ويدق الباب وافتحه واخلي السواق يدخل جلسنا في الصاله قلتله :
انا: بمدد يومين في مراكش
السواق: ههههه عجبتك مراكش
انا: صراحه جميله وفيها نشاطات حلوه
السواق: ايه حلوه مراكش
انا: خلنا نطلع الحين نتقهوى
السواق : يالله مشينا
انتهى
فتحت غرفه النوم عطيتها نظره سريعه اشوف نسيمه وقلت محتاجه وقت عشان تقوم من خلال وضعيه النومه طلعت من الشقه ركبنا السياره تجولنا في جيليز وقع الاختيار على احد المقاهي وقفنا السياره ونزلنا اخترنا طاوله خارجيه جلسنا طلبت انا قهوه فرنسيه وحلا والسواق طلب كابتشينو وقطعه كيك شوكولاته جلسنا نتكلم ونضحك وقلت للسواق :
انا: اليوم نبي طباخه نجرب طبخ البيت
السواق: واخا
انا: بتصل على المندوب يشوف لنا طباخه وبكلمه
السواق: طيب
انتهى
مسكت الجوال واتصل على مندوب الشقه وكان الحوار:
انا: السلام عليكم
المندوب: وعليكم السلام
انا؛ كيف حالك
المندوب: الحمد لله وانت
انا: بخير ونعمه بمدد يومين واذا فضيت مر علي عشان احاسبك
المندوب: ماشي مشكل خويا خذ راحتك كيف امورك وكيف الشقه معاك
انا: كل شي عال العال ابي تشوفلي طباخه ابي اجرب طبخ بيت
المندوب:كاينه خويا وش تحب تاكل
انا: كسكس
المندوب: بكلمها تعملها لك في البيت وتجيبها لك في الشقه
انا: مشكور ماقصرت هي تعرف مكان الشقه
المندوب : اي
انتهى
بعد ماتقهوينا والمزاج بدا يعتدل تجولنا قليلا بالسياره بعدها وقفنا السياره وطلعنا الشقه وادخل غرفه النوم والقى نسيمه نايمه خليتها تكمل نومتها جلست انا والسواق بالصاله سوالف وضحك وميوزك على خفيف بعدها صحت نسيمه :
نسيمه: صباح الخير
انا: صباح النور
نسيمه : متى صحيت
انا: تقريبا ساعتين
نسيمه: ليه ماصحيتني
انا: هههههه على وضعيتك في النومه مستحيل تصحي
نسيمه: هههههه مسطي
انا: شوي ويجي الغدا خلينا طباخه تطبخ لنا كسكس
نسيمه: مزيان جوعانه كثير
انتهى
دخلت الحمام تاخذ دش جلسنا انا والسواق تكلمنا شوي وبعدها يدق الباب فتح السواق الباب دخلت الطباخه وبيدها صحن ماشاء الله كبير سلمنا عليها حطينا الاكل في الصاله مع المشروبات انتظرنا نسيمه تخلص لبس دقايق وجت عندنا وكنا على الطاوله انا ونسيمه والسواق والطباخه كلنا ناكل وهاتك يااكل وش هالذه وش الطعم الجنان عجبنا كثير طبخها بعد ماخلصنا اكل الحمد لله على النعمه شكرنا الطباخه على الاكل قامت بعدها ضبطت لنا اتاي وقامت نسيمه معاها تضبط لها شيشه جلسنا انا ونسيمه والسواق بالصاله والطباخه ماقصرت نظفت الشقه خلتها تلمع بعد مانظفت وخلصت اكرمتها بمبلغ على تعبها والاكل الذيذ وقلت لها بتصل عليك يوم ثاني وتضبطي لنا اكله قالت اي وقت تحب عطتني رقمها واخذت رقمي وشكرتني وبعدها راحت وشوي استاذن السواق وراح جلست انا ونسيمه بالصاله وقلت لنسيمه:
انا: مددت يومين في مراكش
نسيمه: ههههه شكلنا ماراح نطلع من مراكش
انا: هههههه
نسيمه: مراكش حلوووه كثير
انا: اي حلوه
انتهى
بعد ماجلسنا ونتكلم وضحك ونشرب اتاي وهي تشيش قالت لي:
نسيمه: كلمني عمي هو موجود مع بناته في بيتهم بمراكش يبي مني حاجه اساعده فيها في البيت بروح عنده بعد شوي وبالليل بكون هنا
انا: خذي راحتك وبينا اتصال
انتهى
بعد ماشيشت نسيمه استاذنت راحت بدلت ولبست وطلعت جلست بالصاله متمدد شوي وبعدها اخذت دش انعنش واتنشط و اتصل على السواق يجيني طلع عندي فوق جلسنا شوي بعدها قلتله يالله نطلع طلعنا تمشينا بالسياره في كذا مكان واحنا ماشيين وجا السواق بيلف وقفنا عسكري قلت ياذا الليل منهم نزل السواق يكلمه بعدها رجع عندي فتح الدرج اخذ الاوراق وجلس معاه خمس دقايق وجاني بعدين ركب قلتله وش صار :
السواق: اخذ الاوراق وشاف رخصتي منتهيه وكان بيعطيني مخالفه وحاولت فيه اخر شي عطيته 200 درهم
ومشاني
انا: ليه ماجددتها
السواق: نسيت
انا: حصل خير
انتهى
كملنا بعدها طريقنا وقفنا محطه عبينا بنزين بعدها قلنا نروح مقهى نجلس فيه نريح ونشوف العالم وقفنا السياره قلت للسواق خلنا نتمشى شوي جلسنا نمشي بين الكوفهيات والمطاعم والمحلات ساعه تقريبا بعدها اخترنا مقهى جلسنا طلبنا عصير نبرد شوي ونشوف العالم الرايحه والجايه وكنت مستمع جدا ورايق على الاخر تتصل بعدها علي نسيمه قالت انا خلصت وجايه بالطريق رايحه الشقه قلت لها مسافه الطريق وانا عندك بعدها مشينا وصلنا قبل نسيمه دخلت الشقه انا والسواق بعد عشر دقايق وصلت نسيمه جلسنا سوالف وضحك استاذن السواق وراح وكنا جوعانين وقتها اخترنا مطعم ايطالي وكان جنب العماره نزلنا انا ونسيمه دخلنا المطعم وكان جميل وهادى طلبنا مقبلات وخليت نسيمه تختار لي على ذوقها وكان اختيار موفق بعد ماخلصنا الهم لك الحمد حاسبت وكان الحساب بحدود 800 درهم بعدها اتصل على السواق يجيني طلعنا الشقه انا ونسيمه عطيتها 1000 درهم تضبط نفسها للسهره واني بروح احجز بعد شوي قالت وين بنسهر قلت لسى ماقررت.

يتبع