عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية Some one
Some one
مزعوط فضي
المشاركات: 849
تاريخ التسجيل: Jul 2014
Some one غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-06, 04:56 PM
 
الجزء الثامن عشر:
اليوم الثامن:-
2016/9/10
بعد ماقررت أني أطلع من السهره البائسه والتي لم تكن مثل توقعاتي وانا في قمه غضبي ومتنرفز ركبت مع السواق وعلى الشقه ولاحظ السواق اني معصب قالي فيك شي خويا قلتله لا بعدها سكت وصلنا الشقه قبل نسيمه قلت للسواق انتظر مني اتصال بعد شوي لاتنام استغرب هو لاني اول مره اقوله كذا بعد مانرجع من السهره قالي واخا طبعا وقتها واحنا بالطريق قررت وش اللي بسويه وكنت بس انتظر المواجهه وصلت الشقهً بعدها بدقايق وصلت نسيمه فتحت لها الباب ودخلت وعلى طول اول مادخلت سكرت الباب وكنا كلنا معصبين:
نسيمه: انت ماتحترمني وتشوف بنات وانا جنبك ولاتحس والبنات يشوفو فيك. كانت تتكلم بصوت عالي
انا: شوفتيني انا اكلم احد ولا جلست مع احد .اتكلم انا بصوت اعلى من صوتها
نسيمه: طيب ليه البنات اللي بالطاوله اللي قدامنا يلتفتوا كل شي ويبتسموا وهم يشوفوك اكيد انت عملت لهم حركه ولا ماراح يكرروا النظرات .تتكلم هي بنبره صوت اقل من قبل شوي
كنا وقتها نتكلم واحنا واقفين قلت لها اجلسي قالت لا قلت لو ماجلستي ماراح اتكلم معاك نهائيا جلست بعدها وهنا كانت الصدمه لها:
انا: اسمعي يابنت الناس قضينا انا ونتي اوقات حلوه وجميله الايام اللي راحت ومثل مادخلنا بالمعروف
نسيمه: بدات تتغير ملامح وجهها
انا: نطلع بالمعروف ومشكوره على وقتك اللي كنتي فيها معاي وعشان لاانكد عليك ولاتنكدي علي فضلا وليس امر من بكره اول ماتقومي من النوم توكلي على الله.
نسيمه: نظره متفاجئه مع استغراب... متاكد من كلامك اللي تقوله
انا: ايه متاكد
نسيمه: طيب
انتهى
قامت بعدها دخلت غرفه النوم وجلست على السرير تشوفني ونا في الصاله مقابلها جالس على الكنب وكان باب غرفه النوم مفتوح على طول بعدها اطلع جوالي بدون ماتحس نسيمه اني اكلم بنت :-
انا:مرحبا
W: اهلين
انا: كيفك
W: بخير وانت
انا: تمام وينك
W: قبل شوي وصلت البيت.... وينك غايب اتصل عليك وارسل رسائل ماترد علي
انا: اسف... كانت عندي ظروف فاضيه الليله
W: ايه.. وينك انت
انا: في الشقه
W: وين مكانها
انا: في جيليز
W: وش رايك تجي عندي البيت انا ساكنه لوحدي
انا:قلت اوكي
W: جت بتوصف بيتها
انا: اصبري اذا جاء السواق بعطيك اياه وقوليله وين مكانك
W: اوكي... كم بتاخذ وقت
انا: ماني مطول شوي واكون عندك
W: طيب اذا تقدر تجيب عصير يكون احسن لان اللي عندي خلص
انا: طيب
انتهى
اتصل بعدها على السواق؛
انا: اهلين تعال الحين بسرعه
السواق: عشر دقايق واطلع
انا: اوكي
انتهى
قمت من مكاني ونسيمه كانت تخزني بنظرات حاده رحت غرفه النوم طبعا انا عندي شنطه صغيره شكلها مثل المربع واعلقها على كتفي فيها كل شي مهم من جواز وتذاكر والمبالغ الماليه وتكون في اغلب الوقت داخل الشنطه الكبيره والشنطه الكبيره مقفلها برقم سري.
اول مادخلت غرفه النوم اخذت الشنطه الصغيره بعدها اجيب عصير شبهه جديد ونا ادور بالصاله على الدخان جت :
نسيمه: وين رايح
انا: بروح مشوار
نسيمه: طيب ليه بتاخذ العصير معاكً
انا: بنام بفندق عشان نكسر الشر اللي براسنا ومانسوي مشاكل
نسيمه: وقفت عند الباب قالت ماتطلع
انا؛ لو سمحتي بعدي عن الباب
نسيمه: تبكي رايح عند ال...
انا: بعدتها عن الباب وطلعت من الشقه وسكرتها بالمفتاح ونزلت تحت ودقايق وهو عندي واتصل بعدها:
انا: هلا
W: اهلين
انا؛ معك السواق الحين اوصفيله البيت وعطيت السواق التلفون وصفتله البيت
انتهى
طبعا بالطريق تجاهلت اتصالات نسيمه المكثفه قالي السواق:
السواق: خويا انا مثل اخوك قولي وش صار
انا: سوء تفاهم مع نسيمه وقلت لها بكره تمشي
السواق: مستغرب ومصدوم.. طيب هذي البنت من وين تعرفها
انا:w
السواق: طيب خويا انت بتروح عندها وانت ماتعرفها زين ممكن تعملك مشكله
انا: لا تطمن
السواق: طيب خلي اغراضك عندي لاتضيع عليك احفضها لك
انا: مشكور ماقصرت بكون بخير
انتهى
اول مادخلنا بين الاحياء ووصلنا الحي المقصود قالي السواق اتصل عليها اتصلت عليها وعطيتها السواق:
السواق: وين بالضبط في اي مكان
W : توصفله
السواق: بدا يدخل يمين ويسار وهي معاه على الخط الين ماوصلنا المكان المقصود
انتهى
يتبع