الجزء الخامس:-
الاثنين:
٢٠١٦/١١/١٤
بعد قضاء سهره غير موفقه وخلودنا للنوم صحيت من النوم الظهر وكنت حاس باارهاق قلت اخذ دش اصحصح وكانت نسيمه نايمه قلت للخدامه تجهز الفطور صحيت نسيمه من النوم بعدها افطرنا وكان فطور ممتاز وممتع اتصلت بعدها على السواق قلتله تعال قالي نص ساعه واكون عندك بعدها جلسنا بالصاله نتكلم وكانت نسيمه مو على بعضها وجهها مقلوب وصل السواق استاذنت من نسيمه اروح حمام مغربي وحلاق طلعت مع السواق وكنت مرتب لهذا اليوم وابي يكون يوم مميز اول شي رحت الحلاق ضبطت امور الحلاقه بعدها على حمام مغربي شعبي اخذت شغلات الحمام مع الكسال والاكراميه ١٥٠ درهم وانا تعمدت انه يكون الحمام شعبي ابي يكون الشغل بذمه وضمير وفعلا ماقصر الكسال بعد ماطلعت من الحمام كنت في قمه نشاطي وحيوتي قلت للسواق خلنا نروح كارفور وصلنا واخذنا عربيه وبدينا بالتسوق من فواكه وخضار وحلويات وبطاطس وبعض مواد النظافه وكم عصير وريد بول وكولا وعصيرات منوعه و حاسبت مبلغ 2200 درهم وكانت الاغراض كافيه لكم يوم بعدها قلت للسواق روح عين دياب خلنا نتقهوى وصلنا عين دياب جلست بمقهى قريب من ماكدو تقهوينا وكنا مبسوطين وجلست اتكلم مع السواق على تخطيط الليله واني ابيها مميزه قالي كون هاني بعد ماشربنا قهوتنا قلت للسواق لاتوقف الا بالشقه وصلت الشقه دخلت انا والسواق وحطينا الاغراض قالي السواق بمشي وبكون قريب اول ماتبي شي كلمني قلتله طيب بعدها راح رحت المطبخ عند الخدامه قلت لها الليله رتبي الامور وابيها تكون مميزه قالت كون هاني رجعت الصاله لقيت نسيمه جالسه وماسكه جوالها سلمت عليها جلست جنبها وكانت متغيره جدا ومعصبه وكان محتوى الحوار :
انا: وش فيك
نسيمه: مافي شي
انا: الا فيك شي وجهك متغير صاير شي علميني
نسيمه: ساكته
انا: يالله انا اسمعك قولي
نسيمه: انت يامحمد متغير حتى مااستقبلتني امس وخليت الخدامه تجيبني وانا متاكده انك سهرت مع احد حتى ماانتظرتني نسهر مع بعض واليوم المفروض نطلع نتمشى وخليتني لوحدي جالسه بالبيت و و و ...
انا: طبعا هنا ارتفع ضغطي وحسيت انه الموضوع راح يتطور قلت بشوف وش نهايتها.. قلت لها اولا انتي عارفه نظام الشقه وانا خليت الخدامه تستقبلك حرصا عليك وعلي عشان مانلفت الانتباه بالدخله والطلعه ثانيا اني سهرت امس مع احد مو شرط كنت لحالي وحسيت بطفش وشربت العصير ثالثا اني طلعت اليوم عشان رحت احلق واسوي حمام وليه ماطلعتي معاي تونا في البدايه وانتي بنت البلد هالاشياء متعوده تسويها بس انا سايح حاب اجربها ولاحقين على الطلعات .
نسيمه : ساكته
انتهى
حسيت جوي اخترب منها على التجهيزات والتعب اللي اسويه والقى منها هالكلام حاولت الطف الجو ولاكن كان في تذبذب مره يتعدل ومره يخترب صارت الساعه 8 الليل قلت بغير الاجواء ونحتفل احتفال بسيط قبل مانروح السهره لانها تبدا الساعه 10:30 قلت للخدامه تجهز الطاوله استاذنت من نسيمه اخذ دش رجعلي النشاط لبست اتانقت جلست بالصاله بعدها راحت نسيمه تضبط نفسها بهالفتره شيكت على وضع الطاوله وكله عال العال اتصلت على السواق قلتله الساعه 10 تعال قالي طيب طبعا وقتها كنت اراسل حنان على الواتس وانها تبي تشوفني بااقرب وقت وماجده تسالني ليه ماارد عليها وانها خايفه علي قلت لها انشغلت وماكنت منتبه وجلست افكر عن الوضع بشكل عام انا في المغرب وفي كازا والوضع اللي حولي تمام بس نسيمه بدات تخرب الاجواء قلت بشوف وش نهايتها كنت اراسل فتاه اسمها اميمه بعض المعلومات عنها:-
عمرها 22 تدرس بمعهد ضيافه طيران اصولها يهوديه من مدينه فاس فتاه قمه في الجمال مراوغه قليلا بكلامها معاي،،،
طبعا هي تعرفت عليها من سفرتي الماضيه لما كنت في كازا عن طريق احد البرامج وماصارت فرصه اني اقابلها كنت متواعد معها بس تاخرت علي شوي وحسبت انها تلعب في مواعيدها ولا قابلتها وصار بينا نقاش حاد في سفرتي الماضيه رجعت السعوديه اتواصل معها بين فتره واخرى وقلت لها اني بكون في المغرب قريب قالت انا باانتظارك مع ابتسامه غريبه.
كملت حديثي معها على الواتس وقلت لها اني بالمغرب وفي كازا قالت لازم اشوفك بكره قلت يكون خير.
وصلت نسيمه الصاله وكانت في قمه اناقتها جلست جنبي واخذنا نتكلم شغلت السماعات والليزر بدينا نمزمز شوي شوي بدا المزاج يتعدل من طرفي ويتعكر من طرفها فبدات ملامحها تتغير ووجها عابس وقلت يامحمد الوضع ماهو في صالحك اخذت اجازه وبتخسر فلوس وانت في المغرب وسويت اشياء حلوه عشانها وهي ماكانت تدري عن المفاجاه عن الحجز بالسهره والهديه وكنت حاب افاجئها فقلت لازم تشوف حل لهل الوضع وكان محتوى الحوار:
انا: الوضع بيطول كذا
نسيمه : ماادري
انا: وش اللي تبي توصليله
نسيمه: ولا شي
انا: اليوم عيد ميلادك ونبي ننبسط
نسيمه: ادري انه عيد ميلادى ... وجالسين هنا
انا : اوكي ،،، يعني الوضع مو عاجبك
نسيمه: ساكته
وفجاه يجيها الرد القاسي مني والصادم
انا: نسيمه اذا مو عاجبك الوضع تقدري تمشي مو مجبوره تجلسي معاي ولا انا مجبور اراضيك على اشياء تزعلي منها من نفسك
نسيمه: نظره منصدمه.... متاكد من الكلام هذا
انا: اي متاكد ....
انتهى
اتصل السواق علي قالي انا تحت قلتله اطلع شفت في نسيمه وكانت متنرفزه جدا من ردي لها بهذي الطريقه قلت لها تحبي السواق يوصلك الحين الرباط وهالخدمه اعتبريها عربون صداقتنا جلست نسيمه تشوف فيني وعيونها تدمع قالت لا مارح امشي الحين بكره انا ماشيه قلت لها اللي يريحك جلسنا متباعدين عن بعض وكل واحد فينا عايش جوه لوحده مع بعض النظرات منها وقليلا مني نظرات عتب ولوم وندم مني ونظرات حزن واسى منها على انتهاء صداقتنا بهذي الطريقه فتره بسيطه استاذنت منها وماكان لي مزاج اكمل السهره وقلت الليله اريح فيها ومن بكره ابدا فصول رحلتي الثانيه وحيدا في كازا رحت الغرفه نمت انا بغرفه وهي بغرفه الثانيه وكان اسوا يوم لي بكازا ولم اكن اعلم ان هاليوم سبب من اسباب انه يخلي سفرتي تتغير 180 درجه.
الجزء القادم:-
١:- هذا مااخبرتني به حنان في لقائنا الثاني؟!
٢:- حركه غير متوقعه من اميمه؟!
٣:- وحيدا بالسهره الاسبانيه مع الحسناوات؟!