الجزء العاشر:-
السبت:
٢٠١٦/١١/١٩
بعد قضاء سهره جميله ليله الامس صحينا من النوم الساعه1 ظهرا انا واميمه بنفس الوقت أخبرت الخادمه ان تجهز الافطار احسست باارهاق وتعب وكنت بحاجه ماسه الى أخذ دش دافئ ممتع استعيد نشاطي به بعد ماخلصت ولبست جلسنا على الطاوله انا واميمه نفطر ونتكلم ونمزح ونتذكر بعض المواقف من سهره الامس ونضحك بعد ماخلصنا الفطور قلت للخدامه تجهز كوبين من القهوه التركيه امخمخ عليها مع زقاره مالبورو لاأتخذ قراري الفاصل بعد ماوصلت القهوه وجالس اشربها وادخن وافكر قالت لي اميمه وبعض من الحوار:
اميمه: وش قررت حبي تسافر طنجه او اغادير.
انا: صراحه محتار واميل لطنجه بس اللي مخوفني وضع السكن هناك وانا مارتبت اموري في طنجه وانا يهمني السكن كثير اكون مرتاح فيه لان السفره تعتمد عليها وماودي اغامر بشي مااعرفه وللامانه انا مرتاح كثير بالشقه اللي انا فيها.
اميمه: حلو حبي خليك هنا بكازا والسفره الجايه نختار مدينه ثانيه.
انا: شكلها كذا بتكون هالسفره كازاويه باامتياز.
اميمه: ههههه... فرحتني انك بتجلس هنا
انا: دووم يارب تكوني مبسوطه
انتهى
بعد ماخلصنا الفطور قلت للخدامه اني بكمل باقي الايام بكازا فرحت كثير اتصلت بعدها بالسواق يجيني قالي نص ساعه وانا عندك رحت الغرفه جهزت شنطه ظهر صغيره حطيت فيها تبديله مع لوازم الحمام المغربي وصل السواق استاذنت من اميمه اني رايح الحمام ونتقابل بعدين قالتلي انها بتقابل صديقتها خوله ونكون على اتصال ركبت السياره قلت للسواق ياخذ فيني جوله بكازا بعدها رحنا الحمام مغربي شعبي الكسال ماقصر فرك جسمي فرك ورجعلي النشاط والحيويه صحصحني حسيت بنشاط اكرمته بعدها طلعنا قلت للسواق لاتوقف الا بعين دياب وصلنا وقفنا السياره تمشينا على امتداد الشاطئ نشوف العالم والناس بعدها اخترنا احدى المقاهي طلبنا قهوه وحلا جلسنا نتكلم ونضحك قلت للسواق اني بكمل باقي السفره بكازا ضحك قالي عجبتك كازا قلتله مدينه انيقه وتستاهل سفره كامله بعد مااخذنا كفايتنا اشتهيت الببوش توجهنا الى احدى الاكشاك ووقع الاختيار على الكشك رقم43 وفيه امراه كبيره بالسن طلبنا اكلنا الببوش وكان لذيذ وممتع جدا بالنسبه لي بعد ماخلصنا رحنا كارفور نشتري بعض الاغراض الناقصه وبعدها حسيت اخذت كفايتي من الطلعه اليوم قلت للسواق على الشقه اول ماوصلت لقيت اميمه جالسه بالصاله عطيت الخادمه الاغراض تحطها وترتبها طبعا من اول ماطلعت من الشقه الين مارجعت كانت تتصل علي اميمه كل ساعه تسال وتتطمن علي رحت الصاله جلست جنبها وطلبت من الخادمه عصير رمان جبته انا في وقت سابق وكان لذيذ جدا وبارد وممتع بعد ماشربناه جلسنا نتكلم ونضحك بعدها قلت للخدامه تجهز طاوله السهره بجميع محتوياتها من مقبلات وعصيرات وحلويات ومكسرات وبطاطس وفواكه استاذنت من اميمه اخذ دش استعداد للسهره تروشت اخترت بدله انيقه شبه رسميه دخلت الصاله كلام جميل من اميمه عن اناقتي بعدها استاذنت مني لتجهز نفسها للسهره بهالوقت ظبطت السماعات والليزر ودخلت على الواتس وجتني عده رسائل وبعض منها:
حنان: كيفك محمد طمني عليك... يعني اذا ماسالت انا ماتسال عني.
ماجده: وينك محمد ليه ماكلمتني ... شكلي ماعجبتك
نسيمه:روح انبسط مع .... اصلا انت مو جاي عشاني
انتهى
رديت على البعض وتجاهلت البعض بعدها دخلت علي اميمه وكانت لابسه فستان اسود انيق وكانت جميله جدا وفاتنه ومتميزه انذهلت من اناقتها ولبسها تغزلت بها بكلمات جميله تليق بها اخبرتني ان الفستان اخذته عشاني فكانت في غايه الجمال فيه بدينا السهره بعدها بساعه اتصل على السواق قلتله العشا الاول يكون الساعه12 والعشا الثاني يكون 3 فجرا كملنا السهره مابين الرقص الجميل والكلام الرومنسي والكثير من الغزل وكالعاده كانت كل ساعه وشوي تغير ملابسها من انيقه الى مشاغبه الى مشاكسه فكانت تستخدم جميع الطرق الجميله في الاغراء فكلما زادت في المشاكسه ازيد بكلامي الجميل لها كنا مستمعين جدا لتخبرني بنص السهره بذلك:
اميمه: محمد
انا: هلا
اميمه: تدري اني من اول يوم شفتك فيه مرتاحه لك
انا: ونا مرتاحلك
اميمه: وش تعتبرني محمد
انا: صديقه عزيزه لك تقديرك واحترامك
اميمه: بس كذا
انا: رومنسيه ومشاغبه وجميله
اميمه: بس كذا
انا: ومشاكسه وفاتنه ومراوغه
اميمه: ههههه.. طيب لو اقولك شي بتصدقني
انا: قولي
اميمه: قولي بالاول بتصدقني
انا: على حسب الكلام اللي بتقوليه
اميمه: انا احبك
انا: ساكت مع ابتسامه
اميمه: ادري انك ماصدقتني ومستغرب بس الايام بتثبتلك
انتهى
بعدها كملنا السهره وكانت الاجواء مرتفعه والاحاسيس رومنسيه باامتياز كملنا السهره حتى الساعه 6صباحا وكل يوم يزيد تمزيها ومعاملتها من الاحسن الى الافضل الى التميز لم اشعر بها من قبل ولكني متاكد واحسست براحتها لي ذهبنا بعدها الى النوم وكانت من اجمل السهرات فكل يوم اكون معها يزيد من جماليه اليوم..
الجزء القادم:
1:- اتصال مفاجئ من المانيا؟ كن مستعدا!
2:-سؤال غريب من اميمه؟ واجابه اغرب من الخادمه!
3:- لن ادع اي فتاه تاخذك مني ولو اعمل المستحيل؟!