الصورة الرمزية طير السعد
طير السعد
مزعوط خبير
طير السعد غير متواجد حالياً  
قديم 2017-02-28, 02:20 PM

الله يسلمكم جميعاً

والتقرير ان شاء الله راح يكون ممتع للغايه ..

اما بالنسبه للقسم الخاص بي .
فهو اني من كثر الشوق ماقدرت اتحمل ف ضبطت حجوزاتي قبل الشباب بثلاث ايام تقريباً والخلوه مع نفسي قبل بداء المعارك الطاحنه في مراكش حيث اخترت اغادير للاستجمام والراحه والتعايش مع جو المغرب قبل وصول الكتيبه هههههههههههه

الرحله كانت على القطريه .. المدينه الدوحه كازاء والعوده مراكش الدوحه المدينه ب ١٨٠٠ ريال تقريباً

السكن في اغادير فندق صحارا السهر الخيمه . سكاي . مخيطو . شهرزاد

حاولت اني استمتع وحيداً في المغرب مع العلم اني اول مره ازور اغادير لكن تفاجأة بجمالها والاريحيه الموجوده بها . ولاتهون المعشوقه مراكش .

كانت اغادير شبه خاويه من السياح الخليجيين ما اعطى التوقيت اريحيه من ناحية الاستغلال في المراقص تجد اي طاوله بدون حجز مسبق وتجلس بالطلبات فقط بدون بطل وغيره

انهيت جولتي في اغادير باتصال من ابو فالح يذكرني بموعد قدومهم غداً . قلت له ابشر بطلع السهره والصباح انا ماشي قال لا لازم تنام بدري هههههههههههههه يعجبني فيه اهتمامه قلت ابشر . وبدلت ملابسي وعلى السهره هههههههههههههههه

رجعت الساعه اربعه فجراً واحلى تومه فيها بعض المنغصات لكن لاتذكر
صحيت الساعه ١١ صباحاً على اتصال السواق الي بياخذني مراكش صحيت شور شيك اوت وعلى مراكش الحمراء .

لاني كنت مسؤل اليوم الاول بكذا اعفاني مدير الرحله من المهام القادمه مدري هل هي مكافئه لي ام اني غير مؤهل لهذي المهام ههههههههههههههه

استلمت الفله وعلى طول لمطار مراكش استقبال احد الاعظاء وعلى المرجان اشياء خفيفه للعشاء والفطور والسهره حتى اكتمال الشباب وتوزيع المهام على كل شخص ..

رجعنا الفله انا وصاحبي وقلنا ضبطو العشاء حتى وصول الشباب ومن الارهاق نمت لي ساعه تقريبا واصحى على اتصالات اهل كازا كانو يتسابقون مع طريق مراكش ...

انتهى تقريري

والتكمله مع المخضرم ولد الهواشم

نقطه بسيطه تحسب من حظنا في هذي السفره
انه صار بيننا انسجام وتفاهم من اول يوم كاننا نعرف اجواء بعض منذ زمن

يمكن هذي ميزه في جميع عشاق المغرب

بيض الله وجيههم ونعم الخوه ونعم الرجال