النجم الأول

الـلـمـبــي

النجم الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-08, 08:33 AM

هلا عزيزي رابح,,,

فكرة حلوة ورائعة وراح ابداء انا اول واحد,,,تعرف رحلتنا كانت بالصيف انا والشويش شعبولا: (181):,,,والصيف له اسعاره الخاصة,,,

سعر التذاكر : انا تذكرتي على الخطوط السعودية درجة رجال الاعمال خط سيرها ( الرياض - جدة توقف ساعه- الدار البيضاء) العودة (الدار البيضاء - جدة توقف ساعه - الرياض ) قيمة التذكرة 6115 ريال,,,اما شعبولا على الخطوط القطرية الدرجة السياحية خط سيرها (الدمام - الدوحة - طرابلس - الدار البيضاء) العودة ( الدار البيضاء - طرابلس - المنامه - باص الى الدمام ) يعني خط سيره خط ابو كلب: (89):,,,سعر تذكرته كان ماني غلطان 3800 ريال.

سعر التنقل : اخذنا لنا سيارة نوع سيمبل لوقان موديل 2009 بقيمة 400 درهم باليوم,,, وكنت انا احيانا لما ابغى اسهر برى مثلا اروح للبلاك اكون متفق مع تاكسي انه يوديني ويرجعني ب 100 درهم يعني خمسين رايح وخمسين جاي,,,واتذكر عبينا سيارتنا بنزين فل بقيمة 445 درهم,,,

سعر السكن : اول شي سكنا بشقة في الزيراوي بقيمة 1300 درهم لليوم مع الخدامة وتجلس نص يوم,,, بعدها انتقلنا وسكنا عند امينة بالدور الخامس ب 1700 درهم بالخدامة 24 ساعه,,,وبعدها نزلنا للدور الثالث وخذنها ب 2000 درهم باليوم مع الخدامة 24 ساعه,,,

المقاهي والمطاعم : بالنسبة للمطاعم فكنا نروح لمطاعم طماريس او ناكل بالبيت,,,مطاعم طماريس ماكانت تتعدى قيمة 250 درهم لشخصين باللحم حقهم,,,اما المقاهي سعر الشيشة مايحضرني لاني ماشيش وهالامر اتركة للشويش شعبولا,,,اما اسعار الكافي اتذكر الاتاي ب 30 درهم والعصير ب 50 درهم في المنتي كريستو!!! وسعره غالي صراحه,,,اما الاتاي في الديوان قيمتة ب 60 درهم!!!

الرحلات السياحية : للاسف لم تكن هناك اي فرصة للرحلات السياحية: (847): كله من شعبولا اقوله خلنا نطلع مع بنكي كلوز ونروح للشواطى ونتغدى هناك كان يرفض بشدة: (160):: (208):,,,

السهرات الليلية : عندك البلاك هاوس كان الدخول للشخص بقيمة 150 درهم مع مشروب مجاني,,,اما سعر الطاولة لعصير 750مل ب 1850 درهم وعدد الاشخاص غير مقيد عندهم يعني يجي اربعة او ثلاثة السعر هو هو على حسب عدد العصيرات اللي بتنزلها,,,اسعار العصيرات من البار للشخص الواحد تتراوح من 130 درهم الى 150 درهم حسب النوع,,,اما اسعار الخدمة فهي تحسب على الشخص اللي ماخذ طاولة وهي 15% .

الحلاقة والنظافة : كنا نحلق بالبيت,,,وانا اشوف انك تحلق بالبيت افضل وانظف,,,

اتمنى اني قدرت اقدم الفائدة,,,واي سؤال انا حاظر,,,وشاكر لك مرة اخرى اخوي رابح على هالموضوع المفيد,,,

تحياتي وأشواقي,,,

تقرير سفرتنا الى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس ))...3000 صورة !!!

تم انزال الحلقة الثالثة : الصفحة 22