الصورة الرمزية المصدر الاول
المصدر الاول
مزعوط مبتدء
المصدر الاول غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-09, 09:31 PM

خبرتي الاولى في المغرب .....مراكش

السلام عليكم جميعا .....كانت لي تجربه أولى بالمغرب وانا كنت بالغالب سفراتي لأوربا او الخليج قبل والوضع مختلف نوعا ما بذكرها بتفاصيل

المغرب بلد جميل من ناحيه طبع اهل البلد الأصلين وتعاملهم مع السياح واختلف اختلاف تماما عن الاّراء اللي كنت اسمعها قبل في تقبلهم للسائح الخليجي ...وانا شخصيا ما حصلت الا كل ترحيب

في وضع البخاشيش خل حذّر ولا تكون في وضع استغفال تمام سواء من الجوازات او الجمارك او الدرك الملكي او الشرطه
طبعا مع الجوازات لا تعطيه اي شي مو عن بخل الموضوع استغفال الخليجي لا تعطيه ولا شي يا ان تكون بجيح معاه او تسوي نفسك تمام انا عن نفسي اكون معاه بجيح وأقوله عيب عليك انا ضيف عندكم المفروض تضيفونا عندكم هنا يستحي من نفسه

انا اتكلم عن مراكش الجو فيها جدا جميل والاكل جميل افضل شي يكون جدولك كل يوم غير عن الثاني ....اذا انت انسان ليلي لن تستمع في زيارات بعض الاماكن اللي يحتاج لها زياره في النهار .فالافضل قسم جدولك يعني يوم تطلع بالنهار وترجع بالعصر وبعدين تروح مطعم راقي تسمتع بباقي يومك حاول بقدر شكل ممكن تغير أماكنك
اكثر شي عجبني الاكل خصوصا الطاجن والطنجيه المراكشيه بصراحه الاكل جدا لذيذ وجميل جدا