الأحسائي
مزعوط نشيط
الأحسائي غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-24, 02:31 AM

السلام عليكم ..

انا اتفق معك في ما تقول ان غلب والأكثر من الشعب المغربي في تعامله وحُسن استقابله يدل على حُحسن سريرتة وطيب معدنه ولكن حينما تتعمق في عالم الأكتروني وبالذات العالم الذي يجتمع فيه جُل المغاربه تجد هناك من يكن الحقد على اسمك كا خليجي وان كل خليجي هو سواعدة حيث الشتم والسب بأبشع صورة الى انه في بعض الأحيان يهددونك بالقتل ليس من الكل أعيد وأكرر ولكن الأغلب من هم رواد الفيس بوك ومحبيه مغاربه وما تشاهدة من ردود حاقدة للأسف من بعض الجهله حيث تجد ان اي موضوع يخص السعودية والخليج بشكل عام تصل الردود فيه الي اكثر من الفين رد وكلها تحمل الكرهه والحقد للأسف وحيث الى درجة انني شاهدت الآ دينيين في بعض البشر لا نعمم الخير وصفة الطيبه ونكون سذج ولا نعمم الشر والخبث ونكون إمعات فا مهما كان هناك من يكرهك وقله هم من يحبك أكثر من اربع سنوات وانا متعايش معهم في الفيس بوك كما هو في الواقع اذا ان ما تقوله بعيد حيث القرى والأرياف نعم من هم هناك الي الان باقي على طيبتة بعكس اهل المدن وانا اقول في ما ذكرت ليس الأكثر ولا الأغلب هم يتصفون بالجهل وقله الوعي خاصة وان البعض منهم لم يسلم من شره حتى اقرب من هم له في كل بلد تجد الخير والشر وكما ذكرت الأغلب وخاصة اهل الارياف والقرى هم من يتصفون بتلك الإبتسامة والطيبه وقله من اهل المدن والله الموفق .