كازاوي 333
مزعوط فضي
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-28, 01:47 AM

(( الحلقه التاسعه والثلاثين ))

انا : انتي جرحتي نفسك لما كذبتي وخبيتي علي اشياء مو سهله
الفتاه الكاذبه : بالنسبه لعمري شو المشكله اذا كنت اكبر منك شوفني كاني بنت 18 عام
انا : لو كنتي صارحتيني من البدايه ما كانت تفرق معي
الفتاه الكاذبه : بالنسبه للسر هذاك ما ذنبي انا ضحيه فقط
انا : كلنا ضحايا اليوم
الفتاه الكاذبه :انا حبيتك بصدق
انا : اعجبت فيكي بصدق
الفتاه الكاذبه : يعني اليوم النهايه .
انا : النهايه لهذه العلاقه للابد ولكن يمكن تكون البدايه لك انتي تستاهلي كل خير
الفتاه الكاذبه : سأظل وفيه لك

وقفت ومدت يدها لتصافحني مددت يدي وصافتحها وانا انظر لها كانت لحظات لا تنسى اختلط فيه الحزن والالم والحب والاعجاب سحبت يدها من يدي لتمسح دموعها وتغادر بسرعه وانا قلبي ينبض اسرع من خطاها كنت لا املك الجرأه لاناديها لترجع ذهبت ويا ليتها لم تذهب تركت مكانا في قلبي رغم ما فعلت ...

رجعت للدار البيضاء وكاني خسرت الدنيا يومها ... كانت دنيا تتصل ونورهان تتصل لم اكن على استعداد ان اكلم احدا منهن ... كانت خساره اليوم كبيره تلك الفتاه كنت متاكد من صدق مشاعرها كنت الوم نفسي انني لم اعطها فرصه جديده لا اعلم شعوري بالضبط لكن اعتقد انني كنت ( احبها )...

ليله مرت ليست كسابقتها ولا اي ليله لي بالمغرب كنت نائما ولست نائما لن اكذب ان قلت ان تلك الليله ظللت اتذكر كل لحظه عشتها معها حتى جائني النوم ...

في الصباح خرجت متكاسلا اتمشى واشاهد الناس ... رن هاتفي قليلا وسكت اتصلت على ذالك الرقم كانت تلك الفتاه صاحبه الصوت المسطنع

الفتاه : اهلا
انا : اهلين فيكي
الفتاه : اخبروني عن الموضوع
انا : اي موضوع
الفتاه : الزواج
انا : نعم راح اكلمك بعد شوي

كنت في وقتها غير قادر على التواصل مع احد وكانت ذكريات الامس لازالت تلاحقني ... اعطيت لنفسي فرصه لاتكلم مع هذه الفتاه لانه لا يمكنني ان اتجاهلها بعد ان كلمتني اتصلت عليها ...

انا : اهلا كيفك
الفتاه : الحمدلله
انا : اسمحلي لي قبل شوي كنت متوتر
الفتاه : ماشي مشكله
انا :انا كنت امس عند بيتكم حسب ما اخبروني انك جارتهم
الفتاه : نعم انا شفتك
انا : وين
الفتاه : جنب الباب

لم اعرف كيف شاهدتني رغم انني لم اشاهد فتاه هناك ذالك اليوم اخذنا نتحدث كثيرا كانت فرصه لانسى ما حدث بالامس في الرباط من مجزره للمشاعر ...

بكل صراحه لم اجد في هذه الفتاه ما يميزها عن غيرها .... فهي ليست جميله جمال نورهان وليست جذابه كجاذبيه الفتاه الكاذبه وليست انيقه كدنيا وليست ذات وجه طفولي ايضا ....

للحكايه بقيه ....