كازاوي 333
مزعوط فضي
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-28, 02:53 AM

(( الحلقه الاربعين ))

رجعت للفندق وجلست اقلب ذالك التلفاز ... اتصال من دنيا ربما كان العاشر لانني لم ارد عليها قبلا ...

دنيا : ليش ما ترد على اتصالاتي
انا : عندي ظروف
دنيا : لازم اكون انا شغلك الشاغل فقط
انا : انتي ما عندك الا الشروط
دنيا : تعال تقدم لي رسمي ويصير خير
انا : اسمعيني دنيا الوضع بيننا صعب انا مو ناقص اتقدم رسمي وبالاخير تظلي تتشرطي
دنيا : انا لازلت اريدك من اول يوم عرفتك من سنوات
انا : انتي كبرتي وتغيرتي
دنيا : طيب ما عندي شروط
انا : تغير مفاجأ
دنيا : لاني اريدك
انا : دنيا انا اعرفك انك متقلبه المزاج خذي راحتك بالتفكير وبعدها كلميني بقناعه كامله
دنيا : تمام

ما لبثت ان انتهي من دنيا حتى اتصلت نورهان

نورهان : كيف
انا :تمام
نورهان : شو قررت نعمل
انا : معك انتي ما قررت شي
نوهان : لمتى بتظل شايل علي
انا : ممكن سنه سنتين او عشره
نورهان : معقوله وانا بجلس انتظرك
انا : ما قلت لك انتظري
نورهان : انت اصلا تعطيني فرصه
انا : عطيتك وعطيت غيرك فرص بس الحال واحد
نورهان : انا يمكن اكون مخادعه ولكن احبك بصدق
انا : لو سمحتي نورهان يومين وافكر وارد عليكي
نورهان : طيب بس خلينا نتواصل محتاجه اسمع صوتك
انا : ما يهمك

تلك الفتاتين ( نورهان ) و( دنيا ) كانتا غريبتان احيانا اظن انهن يحبانني كثيرا واحيانا اظن العكس ... نمت تلك الليله كالعاده بمشاعر مختلطه على امل ان يأتي صباح يكون به الفرج ...

صباحا توجهت للرباط لاسلم على تلك الاسره لانني يمكن انا اذهب لمدينه اخرى ولا يمكنني العوده للرباط مره اخرى قالو لي ان الفتاه اخبرتهم انك لم ترد عليها بشي اخبرتهم انني لا افكر بالارتباط بها ليس لشي ولكن لاني تعبت كثيرا من البحث وربما ارجع لبلدي قريبا قالو لي ان افكر لانهم يعرفو هذه الفتاه واخلاقها وعدتهم ان اتكلم معها مجددا ... خرجت من عندهم لاجد الفتاه امام بيتهم لا اعلم ان كان هذا اتفاق بينهم او بالصدفه سلمت علي كانت الفتاه بها شي مميز لا اعلم ما هو ولكن بها شي يشد الناظرين طريقه كلامها ظهرت انها ليست مسطنعه بس حقيقيه وعدتها ان نتكلم اكثر ... رجعت للدار البيضاء لانظر لحقيبتي هل احزمها لاذهب لمدينه اخرى ام احزمها لارجع لبلادي ....

( في بدايه شتاء عام 2017 كنت في الرباط عندي عمل مهم اقوم به كانت ما زالت الذكريات تحوم في تلك المدينه عندها سمعت صوتا يناديني ذالك الصوت له صدا لا زال يتردد ... )

للحكايه بقيه ....