الصورة الرمزية هيبه
هيبه
مزعوط جديد
هيبه غير متواجد حالياً  
قديم 2018-02-15, 08:39 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازاوي 333 مشاهدة المشاركة
(( ذكريات لا تموت 2)) ( الحلقه الثانيه عشر )

زادت حيرتي كثيرا لا اعلم ماهو قراري وكيف ومن سأختار ... نمت بعد ساعه من التفكير استيقظت صباحا ولا اعلم ما افعل ... خرجت لاتمشى قليلا ربما اصل لحل مع نفسي او قلبي او عقلي ... بعد صراع فكري وعقلي وقلبي قررت ان اغادر للدار البيضاء لا اعلم لماذا ولكن كان قرارا حاسما ... ارسلت رساله لدنيا قلت لها انني سأغادر مراكش ربما يوما سارجع من اجلك يوما سامحيني يا دنيا لا اعلم لماذا سأغادر ربما كان القدر لن يجمعنا يوما ولكن تذكري انني احببتك قبل سنوات وربما قل ذالك الحب بعد ان التقينا هنا في بلدك رغم تغيرك الكثير جدا وتغير طباعك لازلتي في قلبي تذكريني ولا تنسيني ربما سنلتقي يوما ....

كان رد دنيا سريعا قالت لي في رساله مطوله اننها لم تنساني خلال تلك السنوات الطويله كانت ذكرياتي عنك مخلوطه بكثير من الحقد والحب حقدت عليك عندما لم نتزوج قبل سنوات ولكن رغم ذالك باقيه على حبك عندما شاهدتك هنا رسمت احلاما جديده معك تلاشت قليلا بعد زواجك وربما الان تلاشت كليا سابقى دنيا التي تعرفها وان سألك قلبك عني يوما فأنت تعرف مكاني ....

كانت كلمات دنيا قويه ولكن لم يكن باليد حيله ... كان علي ان اختار واحده فقط دنيا كانت حب السنين ولكن هناك كان ما يمنعني عنها ... حزمت حقيبتي ودعت تلك المدينه الجميله التي احببتها لان دنيا تسكن بها ... مشاعري اختلطت كثيرا وانا اركب القطار مغادرا مراكش ... جلست في القطار افكر بدنيا فقط لم يشغلني عن التفكير فيها الا صوت رنين هاتفي المتكرر كانت نورهان تتصل بي ..

نورهان : وينك
انا : في القطار جاي للدار البيضاء
نورهان : راح انتظرك في المحطه
انا : تمام

وصل القطار الى الدار البيضاء خرجت من المحطه لاجد نورهان تقف هناك تنتظرني ...

نورهان : بعد اخر كلام منك صراحه فقدت الامل انه نلتقي
انا : انا بصراحه كان قراري النهائي اني اجي للدار البيضاء
نورهان : اتمنى انك تفكر اكثر في موضوعنا اكثر انت ما ادري ليش مو قادر تنسى الماضي ابدا
انا : الماضي يمكن يكون حاضر ومستقبل
نورهان : الا معي فالماضي يضل ماضي
انا : بالليل بيكون لي اتصال معك باذن الله
نورهان : اتمنى انك تحكم قلبك مثل ما قلت لك سابقا

نورهان لا تعلم انني تركت نصف قلبي هناك في مراكش قبل ان اتي للدار البيضاء ... ذهبت للفندق وسط صراع المشاعر بين حزن على دنيا وامل بنورهان وشوق هناك في الرباط ....

للحكايه بقيه ....

هذا الجزء مليئ بالألم[emoji174][emoji853]
كل سطر فيه مؤلم
كازاوي لديك شجاعة الله يحفظك بالرجوع الى مثل هذه الذكريات المؤلمة[emoji85]
لكن مهما كانت الذكرى مؤلم الا انها تبقى جميلة وترسخ في الذاكرة ويكون لها رونق خاص
واصل يامبدع
تحياتي لك