الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-09, 07:35 PM

بعد رمضان نشا الله حيكون شهر ستة عز الصيف فالاحسن تكون شمالا الجو لطيف طنجة تطوان ، شفشاون ممكن فاس الرباط .. الاحسن ما تعطي كل مدينة ازيد من خمس ايام عشان تستمتع بسفرتك اكتر وتشوف الجديد فالمدن الاخرى .. للاسف مقومات السياحة العائلية عندنا محدودة بزاف من ناحية المولات ، الملاهي والمتاجر والمطاعم العالمية للتسوق بس حنا كبلد لنا نكهتنا وستايلنا لي يميزنا عن بقية البلدان حتلاقي البساطة مع الثراث المغربي والاندلسي الطبيعة واللايف ستايل اللي حيخلي اي سائح يستمتع فراح يكون تركيزه على معالم المدينة التقليدية ، الصناعة المحلية والطبيعة (بحر ، جبل ) ...
اما المدن المغربية فكلها ساحرة وجميلة وصالحة للعوائل لي متهمة بالتجديد يعني لي يزور دبي ، تركيا ، امريكا ، اوروبا يجيه المغرب حاله حال اي بلد الحمد الله حنا فعصر انفتاح والمغرب بلد اسلامي وسطي التصرفات الخادشة للحياء ماراح تحصلها فالاماكن العامة لها اماكن المخصصة وناسها (نايتات ، بارر ..) كعوائل ما نشوفوها ما اضن تحتاج دليل سياحي خد بس من قوقل او عبر المنتدى اهم الاماكن فكل مدينة واي تاكسي او سائق سيارة قوله يدلك ع المكان بعدها تمشى على رجليك واكتشف المكان بطريقتك الخاصة ، السكن والفنادق بوكينج يعطيك الافضل والاحسن احجز بكير التمن يكون اقل