كازاوي 333
مزعوط فضي
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-17, 05:55 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر كازا مشاهدة المشاركة
انا كنت معك متابع للقصه ولكن فاتني بعض الحلقات والآن متابع قصه مروى

ودخلت الان اسأل سؤالاً

ماهي أفضل وسيله للوصول الى معرفة البنت اللي تبحث عنها
هل الوسيله كانت مواقع للزواج على الانترنت
أو أئمة مساجد في الأحياء
أو حلقة وصل من طرف أشخاص
أو وسائل اخرى ؟

اهلا اخي العزيز شاعر ...

عن تجربه شخصيه ... ومثالا على بعض شخصيات القصه ...

مروى ونسرين والفتاه الصادقه وابتسام والزوجه الاولى عرفتهن من خلال عائله اصدقائي وتم ترشيحهم لي
نورهان ودنيا معرفه قديمه
ليلى ونوال الصدفه

انا بحثت شخصيا ولكن خابت ظنوني كثيرا ... بلد كالمغرب فيه تنوع كبير وثقافات مختلفه وصعب تلقى فيه ما تريد الا بصعوبه لذالك لازم مساعده

وانا اقترح ان من يريد الزواج من المغرب لابد ان يطلب المساعده من اصدقائه المتزوجين من المغرب لانها افضل وانفع وسيله

اما مواقع الزواج هي مفيده جدا ولكن نادرا من يكون فيه توافق وانا لي تجربه وحيده في احد هذه المواقع وتعرفت على فتاه بقصد الزواج وقابلتها في المغرب ولكن انصدمت لان الواقع مغاير تماما وهذه الحادثه كانت في عام 2013 ولم اذكرها في القصه لاني اعتقد انها ما تحتاج ان تذكر

بخصوص أئمه المساجد لم اجرب ان اسألهم ... لكن انا لي تجربه مع عائله ولكن كانو متشددين جدا جدا حتى الفتاه اللي خطبتها كانت تناديني يا اخي ... انا جاي اتزوج من المغرب وقاطع ساعات طوال بالطائره وبالاخير خطيبتي تقولي يا اخي انا بصراحه انهيت الامر ودي وفيه اشياء اخرى كانت بهذه العائله من تشدد وما عجبني الحال ...

اي فتاه كنت ناوي اتزوجها كنت اروح لاقرب حانوت لبيتهم واساله بعد ما تعطيه 100 او 200 درهم وهو يسرد لي تاريخها كله ... اما من كانو من طرف عائلات اصدقائي كانت الثقه كبيره جدا وثبت ذالك ....

انا تعرفت على احد الاصدقاء في هذا المنتدى واخبرني انه يريد الزواج من المغرب ومن خلال عائلتي وجدنا له 5 عوائل ليتزوج منها ولكن لم يوفق في واحده الى ان غير فكرته ....

الزواج من المغرب معقد ويحتاج له شخص له الامكانيه للسفر المتكرر للمغرب ...

ويبقى التوفيق من الله سبحانه ....