عرض مشاركة واحدة
bader757
مزعوط مبتدء
المشاركات: 44
تاريخ التسجيل: Dec 2012
bader757 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-17, 04:45 PM
 
حكايات كويتي ... في بلاد الزعطه

مرحبا يا اخوان ... راح اسرد لكم قصص ومواقف حصلت لي في بلاد المغريب الجميل والقصد هو اخذ العبر والدروس منها اضافه الي المتعه.... ونبدا بأول موقف باسم الله
بداية لم اكن من محبي السفر للمغرب لعدة اسباب من اهمها ان المغرب وخاصة قبل الثورات لم يكن بهذا الحضور وربما بسبب السياحه في الشام وتايلند صحيح كان هناك سياح يعشقون المغرب لكن ربما كان ينقصه الدعايه واعداد المزاعيط بذاك الوقت لم يكن مثله الان علي الاقل عندنا بالكويت
وش لكم بالطويله صادفت احد الاصدقاء واقنعني بأن نغير الوجهه هذه السنه الي اغادير ... لحظه لحظه ... تقصد المغرب .. قال نعم قلت لا الحين موسم صيف وهذي اجواء تايلند ... قال وكله ثقه - نسافر اغادير واذا ما اعجبتك راح اردلك اللي دفعته وفوقها بوسة خشم... من صجك ... نعم: يقول صاحبي... لا وقال بعد اذا ماتحسفت علي كل سفره لتايلند وغيرها ... لاحول ولاقوة الا بالله ياولد فكني من شرك ... قال طالبك قلت تم...حجزنا للمغرب ووصلنا كازا وبتنا ليله وماكان لها داعي مادام ناوين اغادير لكن قلنالكم بالبدايه القصد من سرد القصص اخذ العبر والدروس... المهم رحنا للمطار عشان الطيران الداخلي لاغادير وهنيه تبدا الحكايه الجد ... استعدوا .. نكمل .. يلا
في مطار كازا وحنا رايحين لصالة المغادره شاهدنا ملاك يمشي علي الارض ... من غير مبالغه اجمل مارأيت في حياتي ... فتاه مغربيه في عمر الزهور ابهرت الجميع بشدة جمالها وحسنها الاخاذ ... وتكاد تخطفها الابصار .. وكل هذا الجمال يسير بجانبنا ولان صاحبي ملعون الجدف وسيم جدا فقد بادلته هو اطراف الحديث ... وانا اقول بقلبي اهب ياكبر حظه ... سألت بغنج عن بوابة اغادير قلنا حنا رايحين معاكي هلمي معنا ... قالت واخا ... مافهمت شنو قالت واخا ... اول كلمه اسمعها بالمغرب ... ركبنا الطياره طبعا صاحبنا طايحله سوالف ال.. وانا اهز راسي معاهم ... ووصلنا مطار اغادير فجأه اختفت حسناء المغرب ... وصاحبي يحوس قلت حنا برا الحين خلنا ناخذ تكسي ونروح للفندق وقبل مانركب التكسي بثواني حدثت المفاجأه ... شنهي يامزاعيط ... انا اقولكم... البنت تكلمنا من الجهه الاخري للشارع وتقول تعالوا اوصلكم معاي ... ماصدقنا خبر وهبا طرنا يمها ... وقالت اتفضلوا معانا بالسياره وهذي اختي راح توصلكم وكانت اختها اجمل منها ... ول ول ... حلم ولاعلم...طبعا الحين انا وصاحبي كل واحد يسولف مع وحده والجو ولا اجمل وقبل ما نحرك بالسياره جتنا الصدمه الغير متوقعه ابدا... عشرات من الشرطه يحاوطون السياره ومختلف الرتب ... للامانه المنظر كان مرعب ومن شدة خوف البنات قاموا يصيحون ويقولوه انتم اكيد ارهابيين ... سلم علي الطبيشي ... رحنا فيها اقوله انا... ابك ياصالح هذي المغرب اللي تقولها... صالح مصدوم وانا اسب والعن والبنات يبكون.... وفي لحظه قررت انزل واتفاهم مع الضابط ... ورحت وقلتله تري هذي اول زياره للمغرب وما ااعتقد اني سويت جريمه عشان تحاصرونا بالسياره... قال خل البنات ينزلوا وانت ماعليك شي وارجع للسياره ... احترمت نفسي ورجعت وقلت للبنات المشكله فيكم روحوا شوفوا الضابط وراحت صاحبة السياره ورجعت منهاره قالت راح يحولنا للمركز ولازم يجي زوجي لاني متزوجه واذا جا وعرف الموضوع راح يقتلني وانهارت من البكي... وانا وصاحبي انهرنا من الموقف الزفت هذا
المهم رجعتله مره ثانيه وقلت ليش الفضايح واكيد فيه حل ثاني .. قال الحل موجود اتفضل معاي انت وصاحبك ومعاكم كل اغراضكم ... وداخل الباص الصغير قالنا اما تدفعوا او راح احولكم كلكم للمركز ... لحظه يالطيب ... ليش كل هذا كم تبي وفكنا... والكلام لي لان صاحبي كان في مرحلة انهيار نفسي وعاطفي... قال كل اللي معاكم ... انتوا شايفين عدد الشرطه كبير ... ولازم اخذ كل اللي معاكم ... وبعد شد وجذب وبعد ماقلتله اني يتيم وكن فلم هندي مع شوية ندم واسف
وافق انه ياخذ عشرين الف ... طبعا مبلغ كبير لكن لوشفتوا اعداد الشرطه والناس كنتم دفعتوا اكثر حتي نخلص... دفعنا واخذنا جوازاتنا ... وارتاح صاحبي وقال ... ممكن نرجع للبنات قلت ليش بلا... قال ابي اخذ رقمهم ... قلت امشي اولا[emoji148]