كازاوي 333
مزعوط فضي
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-03, 05:52 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi مشاهدة المشاركة
في قصتي انا الاهم عندي ما اريد الناس ان تعرفه اسامي البنات مهمه مع انها وهميه لاعطاء القصه جماليه مع تراجيديا الاحداث وتسلسلها ... والمهور هي ايضا ضروريه ليستفيد منها الاخوه ...

مساله التصريح وكيف تزوجت ب 3 هذه ما راح يستفيدو منها الاخوه لاني انا من دوله لم اعرف شخصا من المنتدى منها ... فمن راح يستفيد اصلا

باقي كلامك نفس الكلام في الرد السابق انا قولك ان ممن يتزوجن من الخليجين معروفات

انا من كتبت القصه وانا اعرف ما يفيد فيها وما سيزيدها تشويقا ...

اما قولك عن البناات اللي يتزوجو خليجين انه معروف مستواهم بالله عليكي شو يعني قصدك ... والله ما شفت خليجي اعرفه تزوج مغربيه الا مستواها اخلاقيا عالي ولم افهم قصدك لحد الان .... كلامك هذا محسوب جدا واتمنى تبيني اللي قلتيه واريد اعرف قصدك ؟

أي قصدك مهتم باسلوبك الادبي اكتر وانا اهنيك عليه والمهور نفس ما قلت ضرورية وأتمنى من الاخوان الجادين بها الموضوع ودخلو ع تقريرك يرجعو لصفحات سابقة ويشوفو تقسيم العرس المغربي بردود ليا كيف بالتفاصيل والتقسيمة وكنت حطيت فيديو مصور حوار من برنامج صحفي مغربي يتحدت عن ها الموضوع
يمكن احطو بموضوع مستقل للفائدة بعدين
أي اقولها واعنيها ويسرني افسرها قصدت بكلامي مستواهم المادي والاقتصادي اما بقية الأمور ما يحقلي احكم واصلا ما يهمني
منطقيا أي بنت مغربية عادية ومن اسرة عادية متوسطة موظفة او طالبة لمن تفكر تتزوج يكون عشان استقرار وتوافق اسري
بموضوع الزواج المختلط فيه غربة يعني مو ربح بالنسبة لها بعد عن اهلها وتضحية شنو حيخليها تغامر
لو ضحت وبغات تتزوج اجنبي يكون لسببين معنوي ومادي
المعنوي انها تتحماق عليه قابلة تضحي وتتغرب لانها متاكدة انه ماراح يتزوج عليها ويفرط فيها بسهولة ويعيشها بنعيم
التاني مادي وهدا هو لي قصدت وهو الطاغي شنو يخلي بنت تميز رجل عن رجل من جنسية تانية ادا مو حب وسامتو جادبيتو ومعروف انه التصريح ما ينعطى الا بعد سن محدد
تحاول ترفع من مستواها المادي وها الشي لي قاعدة اشوفو خصوصا للما يكون فارق بين عمر البنت والراجل وترا مو عيب ولا حرام
تتزوجو يتهلا فيها ويسعدها
زيجات القلب هي الناجحة اما الماديات والاعجاب لا الرجل حيرضى ولا البنت
[/QUOTE]

نرجع لنفس الموضوع وهي الماديات في الزواج ...

انا اعطيتك امثله علي انا انا تزوجت 3 ولا وحده منهن من الطبقه الفقيره وواحده منهن بالعكس من عائله غنيه جدا جدا ولم يطلبو ما كتبتيه من مهر ولوازم ...

اصدقائي مثلا 3 منهم من الاغنياء عندنا متزوجين من المغرب باقل مما دفعت انا

انسابي المغاربه وعددهم كبير لما يتزوج يدفعو مهور ولوازم اقل منا بكثير

انتي تتكلمي عن واقعك انتي بينما انا اتكلم عن واقعي انا وواقع اصدقائي وانسابي واشخاص عرفتهم بالصدفه في المغرب

يعني واقعك غير عن واقعي انا والخليجين ...

احنا وصلنا لنقطه الالتقاء واقعك غير ووواقعي انا ومن اعرفهم غير ... لذالك اقولك بلاش من جدال لا ينتهي ...

وبالاخير القلب هو من يحكم في قصه الزواج ...

شكرا ....