كازاوي 333
مزعوط فضي
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-04, 09:46 AM

ذكريات لا تموت 3 )) ( الحلقه 75 )

( فدوى والخطيئه )

غادرت ذالك المطعم وكانت ( ليلى ) لازالت جالسه في مكانها ... وانا اخطو خطواتي تذكرت كل تلك السنوات التي كانت ( ليلى ) احكمت سيطرتها علي ... لا اعلم لماذا احسست انني اخطو نحو المجهول عندما انتهت حكايتي مع ( ليلى ) ... هكذا ظننت ... كان حب ليلى قد تغلغل بداخل قلبي ... احببتها ولكن لم اتزوجها ... كان خيره لي عندما عرفت حقيقتها ... رغم عدم استيعابي لما دار في ذالك الحوار الا انني اقتنعت ان هناك مزيدا من الاقنعه ستسقط ...

ذهبت لاجلس في احد المقاهي افكر في الذي حصل ... فتحت هاتفي السري وجدت رسائل كثيره جدا ... من مروى وفدوى وصفاء وهاجر ... كانت رسائل تسال عن احوالي وبعض الرومنسيه الطاغيه ... الا رساله فدوى التي كتبت لي ( خلال الفتره الماضيه كنت افكر في كلامك جيدا ... اعتقد ان بعض كلامك صحيح انا اتمنى ان اتغير ... الطريق الذي مشيت فيه سيئ ولكن ماذا سأفعل بعدها ... كيف سأعيش ... سلكت ذالك الطريق لاعيش وبعده ماذا سأفعل ... في قراره نفسي قررت ان اتغير ... اريد ان اصبح فتاه طبيعه ... انا انتهت حياتي اصلا لن يقبل بي احدا زوجه ... لن يصبح لدي بيت او اولاد ... سأبقى حبيسه الماضي ... وسيبقى الناس يذكرون ماضيي ... )

كان ردي لها ( اهلا بالجميله فدوى ... غبتي فتره ليست بالبسيطه ... كنت اريد ان اتصل بكي ولكن جاء سفري مفاجأ ... كما قلت لكي سابقا لابد ان تتغيري ... انتي فتاه جميله وطيبه ستتزوجين يوما بشخص ربما يقدر ما كنتي عليه ... رغم صعوبه ما اقول الا ان الله سبحانه قادر على تبديل حالك ... فدوى نحن البشر كلنا لدينا اخطاء رغم تفاوتها وحجمها ... ولكن من يملك الاراده سيغير من حاله ... انا عندما شاهدتك في القطار لم ارئ على وجهك علامات الجهل والتخلف بل وجدت سمات الذكاء ولابد ان تستخدمي ذكائك لتغيري من حالك ... الرزاق هو الله سبحانه وسوف تعيشين مثل ما عشتي سابقا ... لا تتضايقي .. سأكون بجانبك عندما تريدين المساعده ... )

بعدها اتصلت بمروى ...

مروى : اهلين وينك اختفيت
انا : موجود كنت مسافر
مروى : مسافر طيب نتكلم في هذا الموضوع بعدين ... حبيت اقولك اني لقيت لي عمل شو رايك
انا : اذا كان راح يشغل بالك عن التفكير فأنا ايدك
مروى : انت مو ناوي تتزوجني ؟

( يا مروى ... سنوات طويله جئتي بعدها لتسألي .... يا مروى اختلف كل شي اليوم ... انا لم اعد ذالك الشخص القديم ... نفسيا غير مستعد ... اكذب ان قلت لك لا اريدك ... ولكن سؤالك جاء في وقت اختلطت في الامور .... )

للحكايه بقيه ....