ساااررري
مزعوط نشيط
ساااررري غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-08, 10:24 AM

الله يحفظك ويسعدك شاعر كاز انا ماعمري نزلت المغرب بس نفس هالامور تحصل حتى في مصر بحكم تجربتي فيها والله ان نزبدهم زبد ولا يهمونا وبنسبه للحكم ع المواضيع اللي نطرحها في المنتدى ترى احس ان فيه لبس بعضهم يطرح موضوع لهدف يبي يعرف اكثر عنه .. وبنسبه لطيور حط براسك ما جات لسواد عيونك ولا حب فيك الا تبي قرشياتك فلا تهتم فيها وتعطيها اكبر من حجمها و ولا تسيء اليها وتحتقرها عاملها بالعدل وخذ حاجتك واعطها حاجتها بالنهايه هي تبادل مصالح بينكم ولا تدخل المشاعر في الموضوع مشاعرك قطها في مطار بلدك وخلك انسان حازم في تعاملك رزين في رايك حكيم في كلامك مع الكل وتعامل بطريقه كنت اسويها في مصر اضع لي مصروف معين لكل يوم وبهذا المصروف افعل اللي انا راسم عليه ما اضيع وقتي وفلوسي في شي ما يناسبني ولا يدخل علي متعه السفر ولكن للاسف شفت بعض العينات حتى في مصر لمن يسكر ينسى نفسه ويذلها وهذا والله من النقص النفسي والمعنوي اللي يعاني منه لكن انصحكم ونصح نفسي في سفرك علق قلبك بربك وكون دايم محافظ ع صلاتك واعلم انك بحاجه له كل وقتك حتى لو انك مخطي وعاصي بس اعرف ان ربك راح ينجيك بنيتك الطيبه واهم شي الاسلوب وكثره الكلام تطرح الهيبه .. واخيرا اتمنى هالمواضيع تزيد وتكثر وتتناقل بينا في المنتديات ومع المسافرين ومن شاف احد بضايقه والا بموقف خطاء يحاول يساعده باللي يقدر ترا قدر ولد بلدك من قدرك .. اسال الله العافيه والسلامه لي ولكم من كل ذل ومذله في الدنيا والاخره وتقبل تحياتي شاعر كاز ع كلامك اللي يثلج الصدر