الموضوع: ابي نصايحكم
مسافر جديد
مزعوط ذهبي
مسافر جديد غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-08, 11:01 AM

والله وانا اخوك ان فيه رجال تعرفت عليهم ونعم التربيه ونتسابق انا وياهم مين يحاسب قبل الثاني ومره واحد من الشباب عرفني على واحد من اخويااه ورجال تقريبا في الاربعين والله منعم عليه وقلت لخويي فكني منه لا يكون يغثني قال الرجال مايحتاج ولا يفقد المهم اتفقنا نروح سوا وقال انا بنزل في كازا يومين وبلحقك في اقادير لاني مواعد طيري ودي اشوفه قلت له ي خوي الطيور قلت يوم تتعب حالك وتنزل وبعدين تستاجر سياره وتمسك خط اقول لك امش بس شفت اصر قلت مافيه مشكله الوعد اقادير المهم بعد ماجاني هناك كل سهره قبل تنتهي يسحب وبعذر اني تعبان ومكثر قلن مافيه مشكله الحساب مدفوع ومن اجل العين تكرم مرج عيون المهم خوينا جلس على هالحاله معي كم يوم ومره يضيع ومره احصله على طاولت ناس مدري شلون تعرف عليهم والاحظهم مغثوثين منه لكن كشكلتنا الطيبه الزايده والا يمديني والا يمديهم كرشوه وكلمت خويي قلت الله يسامحك عز الله اني مارتحت له يوم قابلتني معه قال الرجال عندنا بالرياض حطه على يمينك قلت له ان بغيت تعرف الرجال سافر معه خوي الرخا ماهو مثل خوي الشده وياما واجهت ناس وهنا والله مامزخ نفسي يمكن فيني عيوب ولاني افضل الناس لكن الاخوه في هالزمن نادر تلاقي واحد ذيب معك معك عليهم عليهم الله يسقي ذيك الايام ي شيخ والله ان كنا طقاق مين يحاسب اول
لكن الحين تجمعت بخل وجبن وشينه نفس وتحصله ماسك كاسه بين الطاولات والا جالس على بار مع الي انت خابر وسلامتك