الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-30, 09:02 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك القمر مشاهدة المشاركة
اي ياقلبي ابي قفطان لعيد الأضحى يكون فيه تطريز أو شك وأبي هدايا لأخواتي وأبي لبنتي شيء ناعم سيمبل وأبغى للبيت اشياء ناعمه . لا مابي لاعراس وخطوبه .
فهمتك [emoji106][emoji106][emoji106]
إذا كنتي فشي مدينة قريبة من كازا ف بقولك لاااااتضيعين الفرصة وروحي شوفي المعرض هناك ... في معرض الحين (البازار)بيستمر لغاية العيد مجموعين فيه كل المعروفين فالمغرب اللي بيخيطو لبس تقليدي ... شغل ممتااااااز وفي موديلات بالهبل هناك كل واحد عارض منتوجاته روحي وأختاري اللي يعجبك .... فيهم أصحاب محلات ومصممات معروفات بيجون فنانات مغربيات من برا يشترون عندهم ويعملولهم دعايات .... وتلقين هناك بعد بياعين سوريين الصراحه عندهم لبس تقليدي مغربي زوين بزااااااف تلقين جلابة مغربية ولا قغطان مغربي بس تطريز مغربي وديزاين مختلط مع لمسة سورية ولا فلسطينية وبيعطي شغل جمييييل أنا نفسي أشتريت من عندهم كذا شغله اي وحده تشوفهم تنهبل عليهم وقالولي بيكونو فكازا ابتداءا من 15 رمضان بس حاليا على ما اعتقد موجود المعرض

أنا خبرتي فالتقليدي محدودة فكازا صراحة وإذا تبغين بعطيكي عناواين وأرقام جوج محلات فكاازا عندهم إشيا حلوة بس للمناسبات مش للبيت .... ولا أشوفلك كم مصممة هنا فالمغرب من اللي يوصلون لغاية عندك .... وتواصلي معاهم واتس اب ويعطوكي الأسعار ويرسلولك الصور ولا تدخلي أنستغرامهم وتشوفي بنفسك

أهم شغلة وقت تكوني رايحه تشترين من شي محل ضروري تاخذي معاكي شي مغربي ولا مغربية تثقين فيهم يوروكي الاسعار لأن ممكن تلاقي محل كشخه بس مامعلق الأسعار

وإذا عندك وقت إشتري ثوب كيف ماقتلت ميمي وأعطي لشي خياط محترف صورة الشي اللي تبغين وبيسويلك مثلو