الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-06, 04:04 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wasem مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ي مزاعيط المغرب.
سعيد اني انضميت لهذا المتتدى واشكر كل القائمين على هذا الصرح المتميز[emoji173]️????
انا مزعوط جديد وسجلت في المنتدى بحكم اغلب الشباب يقولون اذا تبي تسافر ادخل المنتدى وتصير كانك زرت المغرب اكثر من مليون مره وتعرف كل شي عن المغرب بصراحه لي شهرين كل يوم متوجد في المتدى واتابع سناب المزاعيط سناب حنفي واي شي بخصوص المتتدى ولكن لم اجد بعض الاجابات وي ليت تردون على استفسارتي ولكم جزيل الشكر والمحبه[emoji173]️
1-هل شهر سبتنمبر مناسب من ناحيه الاسعار والاجواء والزحمه.
2-افضل مدينه لشخص الواحد يقضى فيه مدة الرخله علماً انو اول مره اروح المغرب
3-تقديراً. التكلفة الاجمالي لمدة 10ايام لشخص واحد
*اتمنى م اشوف يختلف ومعدل الصرف يتغير ومن ومن هالكلام????>من كثر م اشوفه في بعض الردود ابغى تقريباً بس*

الاسئله كثيره لك هذي اول مشاركه

اشكركم????
1 . كل الأشهر صارت بحال بحال فالمغرب بإستثناء فصل الشتاء مثلا شهر يناير بيكون برد واللي متعود عالتمشية بالنهار مايعجبو الجو الممطر ! يعني سبتمبر مزيان [emoji106][emoji106]

2. مافي أفضل مدينة للوحداني لأن المغرب كله يصلح للوحداني وغير الوحداني مع بعض الإستثناءات مثلا مراكش ليش يقولو إنها تصلح للمجموعة »> لأنه فيها أماكن سهر بزاف وبالتالي الديسكوات وجو السهر وكده مايصلح غير للمجموعة إثنين عالأقل ! أما إذا جوك تمشية وسياحة طبيعية ف تصلحلك حتى لو كنت وحيد عيبها أنها مو ساحلية وجوها حار !

إذا جوك تمشية بالسيارة بالنهار ومناظر طبيعية وعادات وتقاليد وأسواق شعبية وبحر وكده عندك الشمال طنجة وشفشاون وأصيلة وتطوان ومارتيل وهالمدن اللي جنب بعض تراها متقاربه كل يوم تزور وحده ....

إذا كنت من محبي المدن الساحلية الهادية عندك أكادير (شبيهة شووووووي بس بمراكش من حيث عدد الديسكوات حسب مابيقولو)

باقي المدن ماذكرتهالك لأنك أول مرة جاي وبالتالي بتمل فيهم فبل ماتعرف الديرة !

3 . التكلفة فعلا تختلف من شخص لشخص حسب الميولات :

¶ في اللي كل يوم سهرة فديسكو وفتح طاوله وكده

¶ في اللي ماعنده فالسهر وهالخرابيط وجاي بس يتمشى ويستكشف الديرة

¶ وفي اللي بيسكن فندق خمس نجوم وآخر بيسكن فندق أبو 3 نجمات أو نجمتين وماعنده مشكل وفي الي بيسكن فشقة ويطبخ لحاله وماله فالمطاعم ومصاريفها

حدد إنت أي نوع فيهم بالضبط يعني وش ميولاتك فالسفر وكم نجمة الفندق اللي بتسكن ويحددولك المزاعيط الميزانية مضبوطة

ومايخالف تحط عجنب مبلغ إحتياط لاصارلك طارء لاقدر الله

رحلة سعيدة