الصورة الرمزية فايز المزعوط
فايز المزعوط
مزعوط مميز
فايز المزعوط غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-21, 09:25 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان وبس مشاهدة المشاركة
اخي الكريم تقبل الانتقاد برحابه صدر لان انتقاد البعض ليس للانتقاد فقط فهم يبحثون عن ثمن تنافسي ولهم رايهم الشخصي حتى لو خانهم التعبير

سوالي عن الغرفتين نوم ان كانت بالمجمع و كم ثمنها؟

شكراً لكم .
هلا وغلا اخوي ابو سلطان وشكرا ً على كلامك الجميل والمنطقي

وأحببت فقط أن اقول لك
لم يخني التعبير

بيض الله وجهك على مداخلتك المنصفة

=====================

اهلا ٍ وسهلا أخي الفاضل MALAYA MARRAKECH
في البداية أحب أن اقول لك

(( إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ))
أطلت في كلامك والموضوع لا يستحق كل هذا .

في مشاركتي تكلمت فقط عن السعر.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fayez alaklobe مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية اخوي

ولكن لا زالت الاسعار مبالغ فيها

حسب مواصفات الفيلا

تستحق من 1500 الى 2000 درهم لليوم
والكلام هنا عام ( لا زالت الاسعار مبالغ فيها ) ليس المقصود منتجعكم فقط بل عموم المنتجعات.

هنا إنتهى النقاش عن الكلام الموجود في مشاركتي.

نأتي لردك اخي الكريم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MALAYA MARRAKECH مشاهدة المشاركة
هل ممكن تدلني على منتجع في مراكش فيه نفس المواصفات بهاد التمن على الاقل نفيد بيه المزاعيط الانتقاد حق مشروع لكن تفسير الاتمنة وتحليل امور القرب و البعد هادا ليس منطق في تفسير وتحليل الامور ملايا اعطا متل في النضافة والامان وحسن التعامل هل يوجد منتجع يوفر لزبنائه هاد التعامل الراقي بهاد التمن هل تعرف تكلفة الفيلا يا استاد بكم عشان انت واخواننا المزاعيط يقضون عطلتهم في راحة وامان اكرر وامان كل شئ بتمنه لدلك نتمى ان لا تخلط الامور اللتي ليس عندك دراية بها من يريد ان يقضي عطلته في ملايا مرحبا به يكتشف بنفسه ومن يدير الانتقاد بدون تجربة ويدخل في امور لا يعلم فيها شئ فهادا شيء لا يقبله لا العقل ولا المنطق هل نرمي تجربة كل هاد الاخوان اللدي يشيدون والله يعلم نحن لا نجامل او نتملق نحن نشتغل ونكد في العمل لتوفير كل هاد الامور المدكورة ولكن ان ننتقد اشياء لم نجربها فقط بدون تجربة المكان فهادا غلط الادواق تختلف كل واحد وهواه لكن التجارب الماضية من المزاعيط كلها تشيد وتشكر الادارة ونحن هدفنا اختيار الزبائن اللدين يقذرون المنتجع الراقي ولا نحتاج الى اي شخص المجمع قادر على الاشتغال مع الزبائن اللدين يثقون فيه واللدي شهدو بعزة الله انه احسن مجمع بشهادة الجميع وسوف ادكرك اخي الكريم لما تكون عندك زيارة لنا ونحن بدورنا نرحب بك ان تقول انت بنفسك ما شاء الله على هادا المكان الجميل الراقي الاستمتاع والراحة النفسية لا توجد الا في منتجع ملايا شكرا على انتقادك اللدي لا يجعلنا نرجع الى الوراء بل بالعكس يدفعنا الى تطوير المكان وتحدي من يشك في جودة المكان شكرا لكم ومرحبا بكم في احسن منتجع بمراكش
(( الكلام الملون باللون الأحمر في ردك لم أقله ))

(( تحليل امور القرب و البعد هادا ليس منطق في تفسير وتحليل الامور ملايا اعطا متل في النضافة والامان وحسن التعامل ))

لم أقل كلمة من هذا سامحك الله

(( قلت أنني أخلط الأمور وأن ليس لدي دراية ))

وأيظا ً سامحك الله

ومن ناحية إذا كان هناك منتجع ارخص من كذا فـ أدلك عليه جوابي وبكل اختصار

لا اسكن في المنتجعات والسبب
( الاسعار مبالغ بها ))

أسكن في فلل خاصه وأمان وشهر 9 نازل للمغرب و إن شاء الله استضيفك بها

الطابق العلوي : 4 غرف نوم كل غرفة نوم فيها تلفاز جميع القنوات على جميع الأقمار + أجلكم الله دورة مياه خاصة لكل غرفة

الدور الأرضي : صالة جلوس لمشاهدة التلفاز + صالة جلوس اخرى كبيره + صالة جلوس طعام + مطبخ + مسبح + حمام أجلكم الله

البدروم : جلسة على الطراز المغربي بها طاوله كبيرة للسهره + طاولة أخرى للأكل + ديجي ( ديسكو منزلي ) + مكيف + آلة شفط هواء لأجل المعسل + تلفاز + حمام عادي + حمام مغربي.

أيظا ً : شغالة + حارس

وكل هذا بـ 2500 درهم

قارن هذي المواصفات بمواصفات الفلل عندكم واحكم انت وظميرك ؟

(( أنا لا أعرفك ولا أعرف الأخ الكريم كاتب الموضوع ))

ولكن حتى لو كان كاتب الموضوع أخي صدقني سوف أقول له

( لا زالت الاسعار مبالغ فيها )

وأحب أن اقول لا تذهب بعيدا ً ولا تسيء الظن بي
انا مجرد سائح يحب بلده الثاني المغرب الحبيب
وينغص عليه الجشع والطمع واستغلال الناس

نريد أن تكون الأسعار في حدود المعقول
وفي النهاية اعلم وانت تعلم والكل يعلم بأن الأرزاق عند رب العباد

شكرا ً لك