الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-08-14, 10:38 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مشاهدة المشاركة
لاسكالا رحت من أسبوعين تقريباً عرض الغداء من الساعة 12-3 العصر

واخترت المنو 1 ديال الحوت واعر واعر واعر وب120 درهم، وصراحة ما عرفته الا منك لأن السرباية ما عمرهم عرضوا علي، لازم تطلبه، مع أنه اللوحة عند الباب بس سبحان الله ما عمري فكرت أطالعها.

وان شاء الله الجو يرجع يبرد، صراحة حر بالزاف والشمس سخونة بالزاف

رحت ورجعت انا موظف مرتبط بداوم
المرة الأولى أخذت أجازة 5 ايام من رصيدي وكملت أجازة رسمية من نص رمضان الى 7 شوال
المرة الثانية من 13 جولاي وبرجع اذا الله أحياني 1 سبتمبر وأخذت 5 اسابيع من رصيدي اجازة سنوية وبكملها مع اجازة الحج الرسمية وبعدين 3 ايام من رصيدي.
وبكذا استخدمت رصيد اجازاتي ولله الحمد والمنة ولا بقى لي الا يومين
والله وأنا مثلك مابطالع فاللوحات اللي برا إلا وقت أكون أدور ع شي محدد حاطاه فبالي بشوف عندهم أو لا غير هيك مابطالع نهائيا .... اللي قالتلي عالمنيو صاحبتي أجنبية لولاها ماكان عرفت وكان طلبت حتى أنا أطباق عادي من المنيو بدبل السعر ولا تريبل هههه !

بصحتك التسافيرة وبالتوفيق في دوامك إن شاء الله ... طلعتي فعلا من المزاعيط الحقيقيين لأكادير ....
ودامك باقي عندنا فأگادير معناها بحطلك أماكن جديدة وقت أروحها ....

المشكلة فأكادير إنها صغيرة والخيارات فيها محددة + مافي منافسة نوعا ما بين المطاعم والعروض وكده ! في نوع من ( الإحتكار ) وبتلقى تقريبا إشيا متشابهة فكذا مطعم قليل تلقى شي متميز ! وحتى المطاعم مافي مطعم فخم بمعنى الكلمة بإستثناء Pure passion ومو بذيييك الفخامه يعني عادي مقارنة مع مطاعم فأماكن ثانية ..... الله يصلح حال مدينتنا ويتم النهوض بيها سياحيا لأنها فعلا من أروع المدن المغربية اللي حباها الله ب جو وشواطئ جناااااان

عفكرة خذ لفة بالمطعم الفلسطيني ب أنزا (مطعم الديناصورات إسمه ) عندهم حريرة مغربية وكللللشي
يعجبني عندهم الدجاج المشوي .... أكثر شي أحبه عندهم هو الإطلالة تخببببش ههههه وبالأخص وقت الغروب إن كان الجو بارد مع أنه زحمه بالعوائل المغربية