Kuwaity999
مزعوط مميز
Kuwaity999 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-09-16, 09:07 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fhd_12345 مشاهدة المشاركة
يا اخوان الكلام المثالي كلن يقدر يقوله لكن بالواقع الامور غير ..

يعني بالله انت بتروح بفترة عز الموسم بالصيف ضروري تحجز بدري والا كل شي فل ! وضروري عربون مافي اي شركة معتمدة بالمنتدى تعطيك حجز موكد الا بعربون ، واللي يقول تروح تدور بنفسك هذا انا رحت بعد هالسالفة يومين كاملات الف مراكش كل فلل طريق فاس واوريكا و ورزازات فل حتى النخيل كل البوابات فل والروز قاردن انحدينا عليه ومابقي الا فيلا وحدة وكان من حظنا انها فاضية ،

وبالنسبة لموضوع احول عربون لسمسار بالنت ، انا لولا توصية الاخ ابو فالح ماحولت له وابو فالح معروف باسلوبه وتعامله بالمنتدى يعني الرجل ثقة لكن عاد هذا اللي صار ، مارحت ادور سماسرة عن طريق طيور ليل ولا ناس ماعرفهم .

مع احترامي لك و للجميع ..... انت ماتعرف تتصرف ... مراكش فل منتجعات واقامات و السكن متوفر طول السنه .... الاماكن اللي عليها ضغط الدرقاوي و السكن بين المقابر اقصد الروز و الاماكن الحقيره اللي جماعتنا ساكنين فيها .... مراكش فيها اقامات ومنتجعات كثيره لا تعد ولا تحصي للي يحب ينبسط بحدود المعقول و الاسعار توصل لاقل من النص عن الاماكن المعروفه للخليجيين ... يا الغالي مو شرط تشغل الصوت تنافس تربل فايف من اعلي !!!!!
وموضوع انك مالقيت سكن هذا انا اعتبرك يا جديد علي مراكش يا ماتعرف تتصرف
اخر زياره لي بمراكش قبل شهرين تقريبا سكنت بمنتجع ( اقامه ) خمس نجوم حدائق و حمامات سباحه وثلاث غرف كبيره ثنتين ماستر ووحده عادي وجيراني اجانب اوروبيين و الاقامه شبه فاضيه مافيها الا انا ويمكن شقتين فيهم سكان .... وادخل واطلع واموري طيبه عيب السكن وجود كلاب اعزك الله مع الحراس ينبحون علي ضيوفي خهخهخه علي فكره الليله كانت بالف درهم بدون ابتزاز باي شي
واللي ما يعجبه كلامي يروح للدرقاوي و الروز ومنوار ويسكن بين القبور