الصورة الرمزية اكدال
اكدال
مزعوط خبير
اكدال غير متواجد حالياً  
قديم 2019-02-22, 10:15 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر جديد مشاهدة المشاركة
الشيء الغريب مافيه عروض على جميع الخطوط علما ان هالوقت ميت مافيه احد يبي يسافر والديره فاضيه والخطوط مصممين مافيه عروض على ان اغلب طياراتهم تطلع فاضيه والاغرب من ذلك قبل كنت احجز على السعوديه الى اقادير ب ٣٠٠٠ ريال في نوفمبر وتذكره واحده والعفش استلمه من اقادير وكذلك التختيم الان يقول لي المؤيد تغير عندنا فجئه صارت لازم تذكره اقادير منفصله يعني لازم تاخذ عفشك من كازا وتختم وتدخل الصاله لاخذ البوردنق حق اقادير بصراحه شيء غريب الي يصير علما كانت المغربيه قبل كم شهر تطلع ثلاث رحلات من الرياض دايركت الان ولا رحله فقط فيه رحله بالاسبوع يوم الاربعاء لكن تمر جده ي شباب وش الي قاعد يصير ؟؟؟

المسافرين أنواع سائح حقيقي وسائح عاشق للمغرب وسائح رايح سهر ويفش خلقه الأول مايرجع يبي دوله جديده والثاني عاشق وهايم ولا يغير المغرب و الثالث انظر حواليك الوضع مطاطي وليش اسافر عشان اسهر وكل شي عندي بمكاني وهم الغالبيه + ربما الماديات تغيرت معد يميلون للدفع اكثر والمقابل قليل وتعبان لا السكن اسعاره معقوله ولا حتى السهر
فيه ضعف في عدد السياح من ربعنا وتطالع في دول ثانيه منها شرق اسيا تنصدم من اعدادهم فيها بل يمكن زادو عن السنوات الماضيه اما المغربيه نفس وضعهم العام ومن بعد رمضان تكون رحلاتهم مباشره من الرياض