![]() |
|
اقتباس:
|
اقتباس:
خاطير ياكابوي بس اخاف يصيروا الطيور زي العجوز اللي قال عنها بشير وافيـت قبـل امــس فــي الـديـره عـجـوز عـلـيـهـا واشـكـالـهــا الـلـعـنــه تــجـــوز وانت تعرف تكملت القصه ههههههاي دخول وخروج سريع سلااااااام |
اقتباس:
هههههههههه كله الا الحصري بس المشكلة الهجرة بدات لمزاعيط الربيع العربي |
اقتباس:
|
اقتباس:
هجرة مزاعيط الربيع غير شريعية :maroc (920)::maroc (920): ندير لهم شكاية عند الدرك الوطني بطلب ترحيلهم من التراب المغربي:maroc (920): ومنع دخولهم المغرب |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ولاتنسى ممكن يدخلون تسلل :maroc (960): |
اقتباس:
وحق الله شرشمتيني بالضحك شوف نخليهم يرحلونهم للداخل اهم شئ يبعدون عن طنجة |
اقتباس:
القصه طويله لكن هذي هي وافيـت قبـل امــس فــي الـديـره عـجـوز عـلـيـهـا واشـكـالـهــا الـلـعـنــه تــجـــوز مـــا تــقــرب امــــراً خـبـيــث الا تــفــوز هـمـهـا فـــي الـعـمـر تحـلـيـل الــحــرام قــربــت مــنـــي وقــالـــت فـــــي نـــــدم هـــا الـطـريـق يـــودي لـســوق الـغـنـم؟ قلـت انـا مـدري اسالـي شخصـاً فـهـم وابـعــدت عـنـهــا وتـوسـطــت الــزحــام تـبـعـتــنــي والــعــيـــون مــشــبــهــرات تــركــض بـســرعــه ورافــعـــة الـعــبــاة قـلـت وش تبـغـيـن؟ قـالــت لـــك وصـــاة جـارنــا ابـــو فـــلان يـهـديــك الــســلام قــلــت هــــذا الــــي تـسـمـيـن اجـهـلــه قـــالـــت تــعــرفــه وتـــعــــرف مــنــزلـــه بـــتـــعـــتــــرف والا يالله نــــوصــــلـــــه يــظــهــر الـــكـــذاب مـــنـــا بــالــكــلام قـلــت انــــا والله غـشـيــمً فــــي الـبـلــد لا اعـــرف شــــوارع ولا اعــــرف احــــد وبحلـف لتـس* ايـمـان بـالـرب الصـمـد انـــي مـعــك صـــادقً فـــي ذا الــكــلام قــالـــت الايــمـــان عـــنـــدك جـــاهـــزه ولــــو نـبـغــي الـفـيــن حـلــفــاً بـــــارزه حــجــتــك هــــــذي قــديــمــه وبـــايـــزه يالله مـشـيــنــا لا يـجــيــنــا الـــظــــلام قـلـت انــا مـواعـد لــي انـســانً عـزيــز وســط منفـوحـه* ومــن دون النـشـيـز* بوصـلـه* اخـشـى ان مـوعـدنـا يـبـيـز* ابـعــتــذر مــنـــه وارجــعــلــك قــــــوام* قالـت اصبـر شـف معـاي اربـع صــور حافظتـهـا لــك فــي جيـبـي مــن شـهـر واظـهــرت مـــن بيـنـهـن صـــورة قــمــر يـــبــــري الالام ويــــزيــــل الــســـقـــام قــامــت بــــي الارض والـدنـيــا تــــدور ودخـلـت عـقـب الـزعــل دنـيــا الـســرور قــربــت مــنــي وقــالــت فــــي غـــــرور بــتــروح والا لا تــطــول فــــي الــكــلام قلـت انـا بمشـي معـك فــي الــي تبـيـن لــــو فــــي طـريـقــي ذيــــابً جـايـعـيـن وان مــا كـفـى الـيـوم لــو نقـعـد سنـيـن انــــا تــحــت امــركــم يــاهــل الــغــرام قــالــت مـشـيـنـا وخــلــك مــــن بـعــيــد مــن شــان فــي البـيـت انـسـانً عـنـيـد كـــل مـــا قـلـنـا نـســى عـنــاده يــزيــد قـلــيــل حـشــمــه ومـفــقــود احـــتـــرام قـلـت انــا بقـعـد عـلـى هــذا الرصـيـف كـلـه عـلــى شـــان مـــن دمـــه خـفـيـف لـــو يـقـفـي الـبــرد ويجـيـنـا المـصـيـف مـــا رحـــت حـتــى اشـوفــه لـــو كـــلام راحـــت وفـــي ظـــرف سـاعــه عــــودت وقــربـــت مــنـــي وبـيــدهـــا اشــــــرت قـالــت مشـيـنـا تـــرى الـلـمـبـه طــفــت الـجــو صـافــي الـشــارع مـــن ظـــلام ادخـلـتــنــي بـــيـــت مـــثـــل الـمـقــبــره ارضــــاً وحـيـشــه خــلايــاً* مـقــفــره* الـــطـــوايـــق فـــاتـــحـــه ومـــكـــســـره يـشـبــه عـشـاشــا تـبــنــى* لـلـحـمــام قــلــت يــــا خــالــه مـاعـنــدك بــســـاط ارجــوك هاتـيـه احـسـن مــن الـبــلاط* قالت لي ما اخبر سوى هذا السماط * اصـبــر دقـايــق وتـظـهـر فـــي ســــلام قـلـت انــا مــا عــاد ابــي شــيً بـتــات عـجـلـي هـاتــي لـنــا زيـــن الـصـفــات قـالـت المـذكـور* لاجــاء مـــن الـصــلاة يــنــام بــــدري عــلــى شــــان الــــدوام قـلـت يــا خـالــه ابـــي مـنــك الـسـمـاح بــروح للـبـيـت وارجـــع فـــي الـصـبـاح قـالـت لــي ارجــوك خـلـك مـــن الـمــزاح بــنــوم انــــا وانـــــت يــاولـــد الــكـــرام سـكــت و الـنــار فــــي قـلـبــي ولــعــت وقلـت ابــي الـدكـان ابـاخـذ لــي بـكـت راحـــت وفــــي ربــــع ســاعــه عــــودت وجابـت بكـت كنـت* مـن عشريـن عــام قــالــت وش الــــراي نــرقــى لـلــبــراد* قـلــت انـــا فـيـمـا تشـوفـيـن الـســداد* واكشـفـت راســا فـقـد ريــح الـســواد* جعل ما هي مـن العـرب اهـل الوشـام* قـلـت انــا مـــا دامـــت انـهــا لـوحـدهـا لــيــه مــــن راس الــــدرج مــــا دفــهـــا وان مــــا غــشــت بـالـخـيــاش الـفــهــا والا صــحــت لـيـنـهـا كــومـــة عــظـــام بـعـديــن فــكــرت فــــي حـــــلاً سـلــيــم ارقــــى بـــــلا غــتـــره وكــنـــي مـقــيــم واحـلــف لـهــا بـــرب زمـــزم والحـطـيـم انـهــا تـشـفـي جـــروح اهـــل الــغــرام وفــي اذنـهــا قـلــت يـاشـمـس الـنـهـار الـقـلـب مـــن يـــوم شـافــك شـــب نـــار وفــي نـفـسـي اقـــول يـالـيـت الـقـطـار يـقـسـمـك نـصـفـيـن يـابـنــت الــحـــرام قـامـت تشـاخـر وانــا احسبـهـا رقــدت واثـــــر الـلـعـيـنـه لـــرايـــي خــطــطــت مـقـصـودهــا تـكـتـشـفـنـي ونــجــحــت قـالـت عـلـى ويــن قـلـت ابـغــى طـعــام قـالــت انـــا خــابــره بــاقــي الـفـطــور مـن قبـل قـبـل امــس ماشـفـت الـقـدور ان كـــان تـبـغـاه جـبـتـه فــــي ســــرور بمـشـي عـلـى رضـــاك يـاولــد الـكــرام قــلـــت انـــــا بالله دخــيــلــك عــجــلــي ولاجــيــتــي راس الــــــدرج اتـمـهــلــي فـي نفسـي اقــول يالله وصلـنـي هـلـي اعـيـش فــي الـنـور مــن عـقـب الـظـلام طــلــعــت لــجــدارهــا لــيــنــه قـــريـــب واخــاف اطــب انكـسـر مـاعـاد اطـيـب طــبــيــت والله يــســرلــي الـصــعــيــب ومــن بعـدهـا تـبـت مــن طـــرد الـغــرام مــن عقبـهـا تـبــت مـــن طـــرد الـهــوى قـلــبــي نـصـحــتــه ولـلـتــوبــه نــــــوى قـلـبـي مـــن الـعـجـز بـالـنــار انــكــوى والحادثـه صـارت فــي شــارع ســلام ا |
معلقة هذي يالوفر اختصر القصة بقعد اقراء كل هذا
|
اقتباس:
ههههههههههه فيه كثير مصدقين اغنية ويلو لو لعب بذيله مايعرفوا ان الوضع سياحي على الاخير |
اقتباس:
هي اغنية البشير ويحكي قصته لما خدعته عجوز بتجيب له وبالاخير ورطته معاها وهو يبي الفكه ..... ههههه |
اقتباس:
عمر الله يطول بعمره يعني ممكن تعمل محمية خاصة ليك بس بدون شبوك :maroc (920)::maroc (920): |
دردشــــــة الـــمزاعيـــــــــط
اقتباس:
ههههه المشكله كثير منهم من قهوووه مضبوط ومنهم بالطبخ ومنهم بالشرب ومنهم هو اصلا خروووف وخرررفن خرررفن ويالليل مطولك الطيبه باللي بالي بالك زمان وانتهت انت بزمان ياتلعبها بذكاء وتصير محامي الشيطان واما يخرفونك وتتخرفن صح . |
اقتباس:
اذا قسمتوا الوضع خلوني سفير النوايا الحسنه المعتمد لديكم هههههههههاي |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
الذكاء دهاء وهو قوتك بهالزمن المشكلة مزاعيط الربيع العربي هنا بطاقات شحن ديال سواء :maroc (920): والمغرب تعبئة يعني على قولة المغاربة فيك فيك تحياتي لك |
اقتباس:
اني بغيت السواسة وصافي أي بلاصة نعيش فيها واسمع اغنية انا وخلي كل دار وطنا طنجة لك هدا الشي الي مهم:maroc (968): |
التقسيم كان لنصفين متساوين |
صافي ندير كازا محمية لمزاعيط الربيع العربي |
وأصحاب الحوالات الشهرية |
اقتباس:
|
اقتباس:
والماء يجري قدامي بطنجة العاليه |
اقتباس:
ههههههههههههه شوف الخبرة كيف تلعب دور جبتها اسي عمر خليهم في كازا اصله ماينفعلهم الا كازا حدهم البوطوار وتماريس |
اقتباس:
واغني ياك جرحي جريت وجاريت أهم شي المزاعيط الخايبين في كازا والله يحفظ الأستاذ عمر أمر تكون لهم محمية كريم فديته اواه ياقلب عليل تولع في حب سوسية:maroc (968): |
اقتباس:
النص نص يبيلها خش خش خخخخخخخخخخخ |
أقول عندنا واحد في الاستراحة شكله فقاع او من حزب مزاعيط الربيع العربي
يقول ياسلام على اقادير وانت قاعد على الجبل وتشوف انوار اسبانيا قدامك والله اخاف انه طاير وشايف انوار اماديل يحسبها اسبانيا |
اقتباس:
كمان حطو لهم شبك |
اقتباس:
|
اقتباس:
كاين النبرو zig zag :maroc (920): |
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه صافي صافي بركه عفاك كنموت من الضحك ههههههههههههههههههههههههه ه :maroc (1159)::maroc (1159)::maroc (1159)::maroc (1159)::maroc (1159)::maroc (1159)::maroc (1159)::maroc (1159)::maroc (1159)::maroc (1159)::maroc (1159): |
اقتباس:
حلو حلو الكازويه صعبين لكن ماتخاف الامور بتمشي معاهم تمام هههه |
اقتباس:
خلاص بحط رقم حسابي لان بفتح بنك اسميه بنك خرفن خرفن ههههه |
اقتباس:
افااااا وش هالكلام انا احب كازا ومسوي دعايه للجيران وبيصير الطيور المهاجره لكازا كيف خايبين ههههه |
البه يعينا بس على سيدي رحال
لا اشوف احط يوطوط ويطلب نخاع مشوي ولا مقلي هههههه |
اقتباس:
دعاية (اشهار) للمحمية ماشي بالزاف خايبين دامك بينهم بتكون واعرة :maroc (1099): |
اقتباس:
ههههههههه خوفي انهم يزحفون بكل الاتجاهات خليهم بكازا على الاقل نتونس ونضحك شوي تعرف تضيق صدورنا من دون مانشوف هالنوعيات وخرررررفن خررررفن |
اقتباس:
تبغى تشبك كازا كاملة ... كم راح يكلف التشبيك هذا ؟؟ راح تهتز الميزانية كثير ... طيب عندي حل ... لوفر راح يسوي بنك خرفن خرفن أعتقد ممكن نسوي أكتتاب عام برعاية مزاعيط الربيع العربي وبدعم من طيور كروت الصراف وراح تمشي العملية هكدا |
الساعة الآن 05:01 AM |
|
جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط