عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


صـــ(من كاميرات المزاعيط )ـور

إضافة رد
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر
سلاوية الخاطر

صـــ(من كاميرات المزاعيط )ـور

المشاركات: 12,579
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-13, 06:36 PM
  المشاركه #221
رد: صـــ(من كاميرات المزاعيط )ـور

التمســـاح صور رائعــة للمنطقــه خصوصا الثلوجـــ , منظر حلو
سلمتـــ الاياديــ
وليـــد ابداعـــ يا ذوقـــ وشكررآآآ على الهدايـــا الحلـــوة يلا خذيــت العروسة اللي لابسه أحمــر

استمرو فاتحافنــا هالصور الحلوه
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
وجه معرفط

صـــ(من كاميرات المزاعيط )ـور

المشاركات: 1,233
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: العالم العربي
وجه معرفط غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-14, 12:25 AM
  المشاركه #222
رد: صـــ(من كاميرات المزاعيط )ـور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة othman999 مشاهدة المشاركة
الحبيب وجه معفرط

أيش هذا الابداع يافنان ووين مخبي هاذي

المواهب يامبدع ننتظر منك المزيد


قليل مما عندكم


أعجبتني صورك في نيويورك ...



أسعدني تعقيبك الجميل
رد مع اقتباس
وجه معرفط

صـــ(من كاميرات المزاعيط )ـور

المشاركات: 1,233
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: العالم العربي
وجه معرفط غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-14, 12:38 AM
  المشاركه #223
رد: صـــ(من كاميرات المزاعيط )ـور

wal192



جميلة صور طوكيو

هذه المدينة التي أتمنى زيارتها



أذا ممكن تعطينا نبذه بسيطة عن المدينة وعن طريقة حياة اليابانيين
والأسعار والأمن وطبيعية الشعب


أكون لك من الشاكرين



.


















ما حسيت بضهرة مدخل شريحة
رد مع اقتباس
التمساح
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: May 2012
التمساح غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-14, 01:37 PM
  المشاركه #224
رد: صـــ(من كاميرات المزاعيط )ـور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيع المستوى مشاهدة المشاركة
ابـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــداع يالتـــمساح وصور اكــــثر مـــــــــن رائـــــــــعة الـــــــحقيـــقة

بــــس الـــــصورة الـــــثانـــــية تعنيلي الشي الكـــــــــثير

ننتظــــــر المزيـــــد مــــن ابداعاتك
الله يسلمك ويعطيك العافيه .

بس وش المميز في الصوره الثانيه :) .
__________________


الطريق الطويل لابد أن ينتهي في يوم من الايام !!!
رد مع اقتباس
التمساح
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: May 2012
التمساح غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-14, 01:38 PM
  المشاركه #225
رد: صـــ(من كاميرات المزاعيط )ـور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi مشاهدة المشاركة
التمساح ووائل
صور كلها جمالية وابداع
تسلم اياديكم
هذا من ذوقك اختي.
__________________


الطريق الطويل لابد أن ينتهي في يوم من الايام !!!
رد مع اقتباس
التمساح
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: May 2012
التمساح غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-14, 01:41 PM
  المشاركه #226
رد: صـــ(من كاميرات المزاعيط )ـور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوووش البشوووش مشاهدة المشاركة
هلا وغلا بالتمساح الرائع
بصراحة انت جميل جميل
وعلى قولة المثل جا يطل وغلب الكل
صور روعة واهم شي منظر الثلوج اللي تدوخني
تسلم يديك على التصاوير الواااعر

سوف يتم انظمامك الى جيش الجنراال علوووش
الشيخ علوووش , والله الشكر لك لموضوعك .
وتراني مااصلح للجيش , حدي ترافيان :)
__________________


الطريق الطويل لابد أن ينتهي في يوم من الايام !!!
رد مع اقتباس
التمساح
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: May 2012
التمساح غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-14, 01:44 PM
  المشاركه #227
رد: صـــ(من كاميرات المزاعيط )ـور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلاوية الخاطر مشاهدة المشاركة
التمســـاح صور رائعــة للمنطقــه خصوصا الثلوجـــ , منظر حلو
سلمتـــ الاياديــ
وليـــد ابداعـــ يا ذوقـــ وشكررآآآ على الهدايـــا الحلـــوة يلا خذيــت العروسة اللي لابسه أحمــر

استمرو فاتحافنــا هالصور الحلوه
على الاقل انتي متعوده على الثلج , حنا اجل وش نقول . مانشوف الثلج الا في السوبرماركت :)
__________________


الطريق الطويل لابد أن ينتهي في يوم من الايام !!!
رد مع اقتباس
التمساح
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: May 2012
التمساح غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-14, 01:55 PM
  المشاركه #228
رد: صـــ(من كاميرات المزاعيط )ـور

طيب هذي صور عكس اللي قبلها .

صوره لطلعه بسيطه لمنطقه قريبه من حبيبتي الرياض .



صور من الطريق :











صوره لمكان الكشته :











صور لخيمتنا العزيزه (كأنها خيمه بنات :) ) :






بدأ الغروب :


















الليل وشبة الضو :







ولاننسى المعشوقه :









واخيرااااا العشا :




.
.
.
.
.
.
.
.
.
__________________


الطريق الطويل لابد أن ينتهي في يوم من الايام !!!
رد مع اقتباس
ولووودي المزيان
مسطي سعودي
المشاركات: 350
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: مملكة الإنسانية (الخبر)
العمر: 42
ولووودي المزيان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-14, 02:01 PM
  المشاركه #229
رد: صـــ(من كاميرات المزاعيط )ـور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه معرفط مشاهدة المشاركة
wal192
جميلة صور طوكيو
هذه المدينة التي أتمنى زيارتها
أذا ممكن تعطينا نبذه بسيطة عن المدينة وعن طريقة حياة اليابانيين
والأسعار والأمن وطبيعية الشعب
أكون لك من الشاكرين

ما حسيت بضهرة مدخل شريحة
أخوي أنا تراني اعمل حولك: (138):
المدينة حلوة و جميلة والأجواء فيها واعرة
الأمن معروف عن الآسيوين انهم في حالهم وما بيتحرشو باحد كلن في حال سبيله
الكل هناك بيحترم النظام اغلب الأشياء عندهم الكترونية و طوكيو
من ابرز المدن بالتقنية حتى بيت الراحه ههههههه ما ودك تطلع منه: (460):
الأسعار طبعا غالية و المعيشة مرتفعة الى اذا منتدب من قبل الشركة
يعني بتكون مصاريفك مغطاه و الشعب الياباني اذا بيعرفك ما بيقصر معاك
يعني بتشوف لك شقردية خصوصا اذا كنت من العملاء
هذا باختصار. اذا تبي شي زيادة راسلني على الخاص
تحياتي
وليد
__________________
محبكم ولووودي المزيان

رد مع اقتباس
ولووودي المزيان
مسطي سعودي
المشاركات: 350
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: مملكة الإنسانية (الخبر)
العمر: 42
ولووودي المزيان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-14, 02:06 PM
  المشاركه #230
رد: صـــ(من كاميرات المزاعيط )ـور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلاوية الخاطر مشاهدة المشاركة
التمســـاح صور رائعــة للمنطقــه خصوصا الثلوجـــ , منظر حلو
سلمتـــ الاياديــ
وليـــد ابداعـــ يا ذوقـــ وشكررآآآ على الهدايـــا الحلـــوة يلا خذيــت العروسة اللي لابسه أحمــر

استمرو فاتحافنــا هالصور الحلوه
أختي سلاوية
مشكورة على قبولك الهدية المتواضعة وتستاهلي احسن منها يعني هذي الهدية مو قدرك بس تذكار
وان شاء نلبي لك طلبك من الشرق الآسيوي و الشرق الأوروبي للتنويع إذا أمكن: (796):
تحياتي : (69):
وليد
__________________
محبكم ولووودي المزيان

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: صـــ(من كاميرات المزاعيط )ـور
الموضوع آخر مشاركة
كاميرات جديده للمخالفات 2016-03-08 11:32 AM
أغـاديـر + صـــ 130 ـــورة 2013-04-15 11:24 AM


الساعة الآن 09:31 AM