مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   الاستراحه (https://www.mza3et.com/morocco17/)
-   -   البطاقه الشخصية لكل عضو (https://www.mza3et.com/morocco11934.html)

أمواج الشمال 2012-05-15 07:15 PM

رد: البطاقه الشخصية لكل عضو
 
هـــــــــــلا هــــــــموسة شـــــرفني مــــــــرورك غــــــــــاليتي
وكلامـــــــك كـــــــله حلـــــــــو مـــــــــــاشاء اللهـ
تعرفـــــــــنا عليـــــكي ولـــــــــو بالقــــــــليل
ودي وتـــــــــــحيــــــاتي لــــــــــــــــك

قناص نجد 2012-05-15 07:52 PM

رد: البطاقه الشخصية لكل عضو
 

الجنسية: عربي - سعودي
الهواية : الإستمتاع بالحياة بكل مافيها
لونك المفضل : أزرق
أفضل اسم ولد: نواف
أفضل اسم بنت: نوف
الأمنيه المطلوبه :على المستوى الشخصي : التوسع في مجال عملي الخاص والنجاح في المشاريع والتجارة ، وعلى المستوى العام / امنيتي ان ينال الشعب العربي حقه بكرامه دون طلب او توسل من حكامه
افضل مدينة عربية : الرباط
افضل مدينة اجنبية : انترلاكن
أفضل بيت شعر : أنا معجب بالشعر العربي الأصيل ، وليس شعر السخفاء هذا الوقت
ويعجبني بيت أبو فراس الحمداني قائلاً :
ونحن أناسٌ لا توسطَ بيننا ......... لنا الصدرُ دون العالمين أو القبر

تَهونُ علينا في المعالي نفوسُنا .......ومن يَخْطُب الحسناءَ لم يُغْلِها المهر
افضل المأكولات : المأكولات البحرية
أفضل المشروبات : عصير البرتقال
افضل صديق : كل أصدقائي مفضلين لأنهم أختياري
افضل صديقة : >> ودي أقول بس مجتمعنا مايسمح لي أجاوب على هالسؤال ههههههههههههاي
ناس تحب تعاشرهم : أصحاب الفكر الراقي والواعي
ناس ماتحب تعاشرهم : اللي أغلب حديثه عن الناس وليس عن الأفكار
حادث أثر في نفسك ولا تنساه : لا يوجد حوادث
موقف يضحكك لما تذكره : مواقف كثيرة
نوع سيارتك المفضــله : تويوتا
عطرك المفضل : دولسي قابانا
https://www.aperfume.info/wp-content...lceGabbana.jpg
افضل فيلم اجنبي شاهدته : لا أتابع التلفاز بكثرة
افضل فيلم عربي شاهدته : أيضاً لا أتابع التلفاز إطلااااااقاً
افضل اغنية عربية : حالياً مغرم بأغنية : أيناس إيناس مايريغ اداسيخ ازمان > للفنان رحمة الله رويشه
افضل اغنية اجنبية : لا استمع اليها فالأغاني المغربية مو مخلية للأجانب شي : (793):
افضل مطرب مفضل : يمكن كاظم الساهر + عبدالوهاب الدوكالي
افضل مطربة مفضله : لا أظن يوجد ، ولكن منى أمارشا لها حضور ملكي :eyee2: ، أيضاً شيماء الشايب صوتها جميل
اي نوع من الكتب تقرأ : نوع تطوير الذات واكتساب خبرات عملية في الحياة وتعجبني كتب التسويق وتطوير قدرات الشخص
اوصف نفسك في بضع كلمات : يقول المثل مادح نفسه كذاب > لكن الحمد لله طيب ومرح

أمواج الشمال 2012-05-15 08:55 PM

رد: البطاقه الشخصية لكل عضو
 
هـــــــــــلا قــــــــــــناص نـــجد مــــــنور المـــــوضـــوع
وشـــــــــــــاكرة لـــــــــك مــــــــرورك والمـــــــــــــشاركة العـــــــــطـــرة
دمــــــــــــت بــــــــحفضه تـــــــــعالى
تحــــــــــــــياتي

صمت الرحيل 2012-05-15 09:07 PM

رد: البطاقه الشخصية لكل عضو
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الجنسية:مصـــــــــــــــ ـــــــــرى وافتخر
الهواية:الانترنت فيسبوكى
لونك المفضل :الاسود
أفضل اسم ولد:مــــحمــد
أفضل اسم بنت: اسيا
الأمنيه المطلوبه : رضا الله ورضا الوالده ودخول الجنه
افضل مدينة عربية : تونس
افضل مدينة اجنبية : مدريـــــــــــــــد
أفضل بيت شعر :وحار الجواب بحنجرتي

وفر وراء ردائك قلبي

ليلثم منك الذي يلثم

أنا لا أحب .. ولا أغرم
افضل المأكولات : مكرونه بالبشاميل
أفضل المشروبات : المانجـــــــــــــــــــ ـــو
افضل صديق : المـــــــــــــــاضى
افضل صديقة :زوجـــــــــــــتى
ناس تحب تعاشرهم: كل من يحب المزح والتهريج واصحاب العقول الكبيره
ناس ماتحب تعاشرهم: النممااااااااامين واصحاب العقول الصغيره
حادث أثر في نفسك ولا تنساه : موت والدى الله يرحمه
موقف يضحكك لما تذكره: الحمد لله كلها احزان
نوع سيارتك المفضــله : مرسيدس
عطرك المفضل : دانهل كوستم
افضل فيلم اجنبي شاهدته : فايت كلوب بطوله براد بيت وادوارد نورتن
افضل فيلم عربي شاهدته : سمير وشهير وبهير ههههه
افضل اغنية عربية : اوبريت الحلم العربى
افضل اغنية اجنبية : هيروو انريكى اجليسس
افضل مطرب مفظل : جورج وسوووف
افضل مطربة مفظلة : جنات
اي نوع من الكتب تقرأ : القران الكــــــــريم
اوصف نفسك في بضع كلمات : انسان يعيش ويتعايش فى كل مكان وكل زماااااان



و أتمــنــى من هــذا الموضوع ... أن يتيــــح لنــــا الفرصـــه للتعـــرف على
بعـــضنـــا البعض أكثــــر ...

اشكرك اختى اموووووووواج على موضوع التعارف القوى

أمواج الشمال 2012-05-15 09:11 PM

رد: البطاقه الشخصية لكل عضو
 
كــــــل الشــــــكر والإمــــتنان لــــك اخـــــي اســــير عـــلى مشاركة الطيبة مـــنك
ونـــــورت مـــــوضوعي
شاكـــــرة لك طـــــرحك الجـــميل
ودي وتحياتي لك

CHIVAS 2012-05-16 06:52 AM

رد: البطاقه الشخصية لكل عضو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج الشمال (المشاركة 178963)
الدعوة للجميع بدون استثناء لمن يرغب طبعآآآ

البطاقه الشخصية لكل عضو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع الغاية منه اننا نتعرف على بعض ونتقرب اكثر

اتمـــــنى من كـــل عضـــو يكــــتب بطاقـــته الشخـــصيه،،

الجنسية:سعودي
الهواية: السفر , الرياضه بجميع انواعها
لونك المفضل :الازرق اكيد
أفضل اسم ولد:فارس
أفضل اسم بنت:الهنوف
الأمنيه المطلوبه :رضا الله اولا ورضا والدتي
افضل مدينة عربية :المدينه المنوره .. فيها طمأنينه عجيبه
افضل مدينة اجنبية :باريس
أفضل بيت شعر :تبغي تشوف اشجع رجل في حياتك & شفني وانا مقفي على كثر مااغليك
افضل المأكولات : الكبسه ثم الكبسه ثم الكبسه ,,,, خلاص درينا هههههه
أفضل المشروبات :القهوه على الصبح
افضل صديق :الي عاتبني باستمرار
افضل صديقة :هههه ليه الاحراج
ناس تحب تعاشرهم:البسطاء
ناس ماتحب تعاشرهم:المتكبرين
حادث أثر في نفسك ولا تنساه :وفاة والدي رحمة الله عليه
موقف يضحكك لما تذكره: ياكثرها هههههههه
نوع سيارتك المفضــله :لكزس
عطرك المفضل :212
افضل فيلم اجنبي شاهدته :avatar
افضل فيلم عربي شاهدته :كل افلام احمد حلمي
افضل اغنية عربية :من بعد مزح ولعب للراحل طلال مداح
افضل اغنية اجنبية :لا اسمع اغاني اجنبيه
افضل مطرب مفظل :كثير بس منهم : محمد عبده , راشد الماجد , طلال مداح
افضل مطربة مفظلة :ورده الجزائريه
اي نوع من الكتب تقرأ : كتاب واحد قريته ولا امل منه (لاتحزن )للشيخ عايض القرني
اوصف نفسك في بضع كلمات : ثقيل دم , سامج , انطوائي ههههههههههههههه لا لا لا امزح بس شفو العكس من الكلمات ههههههههههههههه



و أتمــنــى من هــذا الموضوع ... أن يتيــــح لنــــا الفرصـــه للتعـــرف على
بعـــضنـــا البعض أكثــــر ...

لكم مني أجمل وأرق التحايا..

امواج الشمال


كل الشكر لك ياامواج على الموضوع الرائع

تحياتي / شيفاز يتحدى الملل

كنحماق عليك 2012-05-16 10:39 AM

رد: البطاقه الشخصية لكل عضو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج الشمال (المشاركة 178963)
الدعوة للجميع بدون استثناء لمن يرغب طبعآآآ

البطاقه الشخصية لكل عضو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع الغاية منه اننا نتعرف على بعض ونتقرب اكثر

اتمـــــنى من كـــل عضـــو يكــــتب بطاقـــته الشخـــصيه،،

الجنسية: سعوديالهواية: السفر والسفر والسفر :icon26:
لونك المفضل : الأسودأفضل اسم ولد: عبدالعزيز أفضل اسم بنت: كل اسامي البنات حلوه :noo:
الأمنيه المطلوبه : ماعلى الدنيا عتب كل مافيها اماني
افضل مدينة عربية : أغادير ( مع انها تغيرت علينا كثيييير )افضل مدينة اجنبية : عاصمة الضباب لندن أفضل بيت شعر : أعنّله عنّه هل الكيف للهيل ... ماذاق راعي الهيل انا ذقته هنيّه
افضل المأكولات : الأكل اللبناني عموماأفضل المشروبات : بيبسيافضل صديق : ابو عبدالله ( الله يحفظه ويذكره بالخير)افضل صديقة : الوالدة ( الله يطول بعمرها)ناس تحب تعاشرهم: الواضحين والصريحين والي قلوبهم بيضاءناس ماتحب تعاشرهم: النكديين وكثير التشكي والي يظهر عكس الي يبطن حادث أثر في نفسك ولا تنساه : لاتوجد والحمد لله موقف يضحكك لما تذكره: تعابير وجه صديقي الغالي ابوعبدالله عند النزول لمطار كازا لانه مايحب الدرك نوع سيارتك المفضــله : رينج روفر عطرك المفضل : D&G the oneافضل فيلم اجنبي شاهدته : The Godfatherافضل فيلم عربي شاهدته : مرجان لعادل امامافضل اغنية عربية : على البال لمحمد عبدهافضل اغنية اجنبية : لايوجد شيء معينافضل مطرب مفظل : فنان العرب محمد عبدهافضل مطربة مفظلة : فيروز اي نوع من الكتب تقرأ : الإقتصادية والسياسية والسير الشخصية اوصف نفسك في بضع كلمات : كثير الابتسامه - قليل الكلام - مرح وجدي في نفس الووقت - عنيد والي ابيه اوصله

و أتمــنــى من هــذا الموضوع ... أن يتيــــح لنــــا الفرصـــه للتعـــرف على
بعـــضنـــا البعض أكثــــر ...

لكم مني أجمل وأرق التحايا..

امواج الشمال



كل الشكر اموااااااااااااااج على الموضوع الجميل

ولووودي المزيان 2012-05-16 11:01 AM

رد: البطاقه الشخصية لكل عضو
 
هلا أختي أمواج كأني أشوف البطاقه الشخصية ناقصة بعض الأسئلة المعتادة
ولا خبتيها بعيدا عن الفضائح طيب مو مشكلة انا باضيفها من عندي: (759):

الجنسية:سعودي والنعم (ما عليك زود ويش يبي هذا)
الحالة الإجتماعية: متزوج ولله الحمد لدي (ولدين وبنت) الله يصلحهم ويهديهم
الهواية: السفر شرقا و غربا , الرياضه بجميع انواعها (السباحة طبعا كل يوم بالنادي مع الجم وأحب تنس الطاولة-محترف) ، تصفح النت ، قراءة الروايات والقصص البوليسية
الوظيفة: مهندس مشاريع (سابك-الجبيل الصناعية)
لونك المفضل: الاحمر و الأخضر و الأزرق
أفضل اسم ولد: أكيد اسم ابني البراء
أفضل اسم بنت: ولو في ما أحلا من اسم العروسة جمون بنتي طبعا (جمانه) و احب اسم أسماء
الأمنيه المطلوبه: الأمنية الدائمة هي ما يتمناه الجميع أن يحقق رضى ربه أولا و من ثم رضا والديه
أما ما أتمناه من أمور الدنيا:
1- الحصول على تصريح الزواج + الزواج من Morocco: (492):
2- أغير مكان عملي من (الجبيل الصناعية) الى معشوقتي (الخبر) وابطل مشاوير كل يوم بين المدينتين.:tears:
افضل مدينة عربية : من وجهة نظري عربيا دبي مدينة جميلة و سعوديا الخبر (ثاني أجمل مدينة عربية)
افضل مدينة اجنبية : سانغفورة - زي لام سي (النمسا) بنزل صورهم لعيون المزاعيط قريبا
أفضل بيت شعر: أنا من عشاق الشعر العربي الفصيح لاسيما الغزل والوعظ و الرثاء والأدب و كنت في السابق اكتب بس وقفت
أمثلة سريعة:
1- شعر ابي البقاء الرندي في رثاء الأندلس جميلة جدا منها هذا البيت
وطفلة ما رأتها الشمس اذ طلعت كانما هي ياقوت و مرجان .....
لمثل هذا يثوب القلب من كمدٍ ان كان في القلب اسلامٌ و ايمان
2- تفت فؤادك الأيام فتا و تنحت جسمك الساعات نحتا و تدعوك المنون دعاء صدقا الا يا صاح انت اريد انتا
3- تنام عينك و المظلوم منتبهُ يدعو عليك و عين الله لم تنم
4- عيون المها بين الرصافة والجسر جلبنا الهوى من حيث أدري و لا أدري
5- قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا
6- عيناك قد دلتا عيني منكِ على أشياء لولاهما ما كنت أدريها والعين تعرف من عيني محدثها ان كان من حزبها او من اعاديها
7- لسانك لا تذكر به عورة امرإ فكل عورات وللناس ألسنُ
8- سئمت تكاليف الحياة و من يعش خمسون عاما لا ابالك يسأمُ
9- بالله لفظك هذا سال من عسل ام قد صببت على أفواهنا العسل
10- تهون علينا في المعالي نفوسنا ومن خطب الحسناء لم يغلها المهر!!!
11- قامت تظللني من الشمس نفسُ أحب ألي من نفسي قامت تظللني ومن عجبٍ شمسٌ تظللني من الشمس
12- ان العيون التي في طرفها حور قتلننا ثم لم يحين قتلانا
13 نعيب زماننا و العيب فينا ومالزماننا عيب سوانا ونهجو ذا الزمان بكل ذنب ولو نطق الزمان بنا هجانا
14- ما قال لا الا في تشهده لولا التشهد كانت لائه نعم
ختم الله لنا ولكم بكلمة التوحيد
وأخيرا
ضحكت فقالوا : ألا تحتشم
بكيت فقالوا: ألا تبتسم
بسمت فقالوا: يرائي بها
عبست فقالوا: بدا ما كتم
صمت فقالوا: كليل اللسان
نطقت فقالوا: كثير الكلام
حلمت فقالوا: ضعيف جبان
ولو كان مقتدرا لانتقم
بسلت فقالوا: لـ طيش به
وما كان مجترئا لو حكم
يقولون : شذ إذا قلت لا
و إمعة حين وافقتهم
فأيقنت أني مهما أرد ... رضى الناس لابد أن أذم

افضل المأكولات : المأكولات البحرية و المشاوي اللبنانية وقريبا بدينا بالأكل المغربي بداية زاعطة بس الأكل الى الحين صراحه مزيان و ما يسمن.(لأني عامل دايت): (697):
أفضل المشروبات : عصير البرتقال و الفراولة و المنجا و الأناناس و الأفوكادو (شدعوه صار كوكتيل)
افضل صديق : أنا حريص يصير لي في كل مكان بالعالم صديق (عشان ما اضيع) بس صراحه سؤال صعب لأنهم كثير جدا وكمان أعضاء المنتدى أحبابي وأخواني جميعا
افضل صديقة : بالمنتدى أكيد الأخت الغالية أمواج الشمال: (592): (و لا يهونون بقية الأخوات)
ناس تحب تعاشرهم: الناس الطيبين الي قلوبهم خضرة و ما يعرفوا لا الكره و لا الحقد ولا الإستغلال السيء ويحبو الخير والإحسان للناس والي معدنهم أصيل
صديقك من صدقك .....لا من صادقك
ناس ماتحب تعاشرهم: المتكبرين و العصبيين و المزاجيين والمزعجيين و المراجيج والي ما يخافون الله و ينتهكون محارمه
حادث أثر في نفسك ولا تنساه : الحوادث في هذي الدنيا كثيرة بس يتمثل الإنسان معها قوله تعالى (لا تحسبوه شراً لكم بل هو خير لكم....) الآية
موقف يضحكك لما تذكره: كثير بس ما تحضرني الحين
نوع سيارتك المفضــله : لكزس - تويوتا (كامري) سيارتي والنعم و الله ها السيارة حق خطوط الله يحفضها لي ويحفظني لها
عطرك المفضل :212 Sexy - عطر شانيل سبورت
من بربري سبورت
من دلوتشي قابنا ذا ون
من ديور اوم سبورت
من سان لوران إل اوم
---------------------------------------------------------------------
اي نوع من الكتب تقرأ : كنت أقرأ قريبا كتاب مواقف الطلبة السعودين بالخارج (محمد الداوود):2f87d42f252880131a2
اوصف نفسك في بضع كلمات : بيقولو من مدح نفسه يبيله رفسه
انا انسان حبوب بشوش مرح طيب مرهف الأحساس رومنسي بالزاف قلبه أخضر اجتماعي : (142):
أحب الإحسان للآخرين ولا سيما المقربين و الأصدقاء و الأصحاب بكل ما استطيع
احسن الى الناس تستعبد قلوبهم لطالما استعبد الإنسان احسان :rose:
و أيضا العطف على الأطفال و المحتاجين و...
تحياتي لكِ أختي أمواج خاصه على هذا الطرح المميز و تحية لكل المزاعيط كل واحد له وزنه ومقداره و أتمنى أني استطعت أجاوب على الأسئلة بقدر المستطاع
وليد: (490):الخبر

W@LEED 2012-05-16 11:53 AM

رد: البطاقه الشخصية لكل عضو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج الشمال (المشاركة 178963)
الدعوة للجميع بدون استثناء لمن يرغب طبعآآآ

البطاقه الشخصية لكل عضو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع الغاية منه اننا نتعرف على بعض ونتقرب اكثر

اتمـــــنى من كـــل عضـــو يكــــتب بطاقـــته الشخـــصيه،،

الجنسية: سعودي
الهواية: السيارات
لونك المفضل : الاسود ممزوج بالاحمر
أفضل اسم ولد: خالد
أفضل اسم بنت: ريم
الأمنيه المطلوبه : حسن الخاتمة ان شاء الله
افضل مدينة عربية : اغادير
افضل مدينة اجنبية : بالي - اندونيسيا
أفضل بيت شعر : ما احب الشعر
افضل المأكولات : المصقعة ( باذنجان باللحمة المفرومة )
أفضل المشروبات : بلاك كوفي
افضل صديق : الطيب البسيط
افضل صديقة : احتفظ فيها لنفسي و عزيزة على قلبي مررررة
ناس تحب تعاشرهم: امي و ابي
ناس ماتحب تعاشرهم: المغرورين
حادث أثر في نفسك ولا تنساه : الحمد الله الله لا يجيب حوادث
موقف يضحكك لما تذكره: سالفة طويلة و خلتني اضحك اياااام
نوع سيارتك المفضــله : كاديلاك
عطرك المفضل : Denhil البرتقالي
افضل فيلم اجنبي شاهدته : 2012
افضل فيلم عربي شاهدته : عمر و سلمى بجميع اجزاءة
افضل اغنية عربية : يا حبيني لك - ماجد المهندس
افضل اغنية اجنبية : الاغاني الراقصة
افضل مطرب مفظل : ماجد المهندس
افضل مطربة مفظلة : اليسا
اي نوع من الكتب تقرأ : ما احب اقرى
اوصف نفسك في بضع كلمات : بسيط جدا



و أتمــنــى من هــذا الموضوع ... أن يتيــــح لنــــا الفرصـــه للتعـــرف على
بعـــضنـــا البعض أكثــــر ...

لكم مني أجمل وأرق التحايا..

امواج الشمال

شكرا امواااج ... موضوع حماسي

الدب 2012-05-16 12:21 PM

رد: البطاقه الشخصية لكل عضو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج الشمال (المشاركة 178963)
الدعوة للجميع بدون استثناء لمن يرغب طبعآآآ








البطاقه الشخصية لكل عضو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع الغاية منه اننا نتعرف على بعض ونتقرب اكثر

اتمـــــنى من كـــل عضـــو يكــــتب بطاقـــته الشخـــصيه،،

بسم الله نبدأ



الجنسية: سعودي
الهواية: السفر والترحال
لونك المفضل : الاخضر والابيض
أفضل اسم ولد: (.....)
أفضل اسم بنت: (سوسن)
الأمنيه المطلوبه : ان يعم السلام العالم .. وان تختفي الحروب والكراهيه ..
افضل مدينة عربية : طنجه .. دبي
افضل مدينة اجنبية : باريس
أفضل بيت شعر : ياشايل الضبي بين يديه ..... يستاهل الضبي من شاله
بالهون بالهون يامغليه ..... معطيك ضبي الفلاء حاله

افضل المأكولات : السمك + البايلا
أفضل المشروبات : عصير المنجه ( يارايق)
افضل صديق : (الدكتور) رفيق الرحله الاخيره لكازا
افضل صديقة : (000000) سر
ناس تحب تعاشرهم: طيبي القلب 00 الخالين من الحقد والكراهيه .
ناس ماتحب تعاشرهم: الشخص الذي يبتسم لك ويضمك بين احضانه ثم يطعنك من الخلف .

حادث أثر في نفسك ولا تنساه : غيبوبة والدتي ثم وفاتها ..
نسأل الله ان يسكنها الفردوس الاعلى من الجنه .

موقف يضحكك لما تذكره: موقف مع صديق عزيز في الرباط (موقف خاص) لااستطيع ذكره .. هو الان في فرنسا ولا زلت اكن له كل الحب والتقدير ..
نوع سيارتك المفضــله : رانج روفر
عطرك المفضل : ALLURE من شانيل + ARMANI

افضل فيلم اجنبي شاهدته : اعجبني فيلم (المهمه المستحيله) لتوم كروز ..
وشاهدته في احدى دور السينما في دبي .
والذي صور جزء منه في (دبي) .. مع اني اعتقد ان بعض الصور
في الفيلم اسأت لدبي .. مثل تصوير الجمال تسير في الشارع الرئيسي
وكانه يقول هذولاء لازالوا على بداوتهم .. وتصويره لاحياء شعبيه ..


افضل فيلم عربي شاهدته : افلام عادل امام .. وقد حضرت كثيرا منها على مسرح الزعيم في القاهره ..

افضل اغنية عربية : انا قلبي اليك ميال .. للصوت الدافئ (فايزه احمد) .
مدرسة الحب .. لكاظم الساهر .

افضل اغنية اجنبية : (........)
افضل مطرب مفظل : (الجسمي + ابونوره + طلال مداح + راشد ).
افضل مطربه : (نجاة الصغيره + فايزه احمد )
اي نوع من الكتب تقرأ : المذكرات الشخصيه وكتب التاريخ والقصص

اوصف نفسك في بضع كلمات : (اعطي كل شء مايستحق من الاهتمام + اهتم بالتفاصيل + أحب مساعده الآخرين ) .




و أتمــنــى من هــذا الموضوع ... أن يتيــــح لنــــا الفرصـــه للتعـــرف على
بعـــضنـــا البعض أكثــــر ...

لكم مني أجمل وأرق التحايا..


امواج الشمال


تحياتي للمشرفه القديره أمواج
وحاس وانا اجاوب اني شخص مهم

نرجو توسيع الدائره واستضافة
جميع المشرفين
بقصد التعرف عليهم اكثر

تحياتي للجميع


الساعة الآن 06:31 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.