مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   صاله عشاق المغرب العامة (https://www.mza3et.com/morocco2/)
-   -   اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني (https://www.mza3et.com/morocco12188.html)

mimi 2012-05-18 07:31 PM

رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني
 
نورتي ريم التسامح وتقبل الغير مطلوب
ومن الذوق انسان يتقبل حضارات الشعوب تانية ويقدرها
سواء من ناحية بلد ال ض يف او المضيف
يبارك فيك وانا بشكر حديدان
نشا الله يتثبت بافكار جميع المزاعيط بجميع الاجزاء لي كتبتها

alw7eed 2012-05-19 09:36 PM

رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني
 
الله عليك ميمي رووووووووعه
سلمت آياديك لما خطت من حرف واعي ينير لنا طريق المعرفه
سلمتي لنا وألف شكـر من أعماق قلبـي لسمـوكـ

mimi 2012-05-19 09:59 PM

رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني
 
اقتباس:

الله عليك ميمي رووووووووعه
سلمت آياديك لما خطت من حرف واعي ينير لنا طريق المعرفه
سلمتي لنا وألف شكـر من أعماق قلبـي لسمـوكـ
الروعة بمرورك يا وحيد وبالناس الذوق لي تعرف الذوق
نورت موضوعي

zmany-34 2012-05-27 10:18 PM

رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني
 
كلام جميل ورائع حقيقة

شكرا لك

ADMNTK 2012-05-30 03:25 AM

رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني
 
موضوع جميل وطرح مميز راقيه ياميمي بصرااحه سلطتي الضوء ع امور تهم كل مساافر بفن الاتيكيت فـ السفر بهاذي الوصفه العبقريه تحياتي لك

mimi 2012-06-01 01:36 PM

رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني
 
اقتباس:

كلام جميل ورائع حقيقة

شكرا لك
الجميل مرورك اخوي العفو نورت

mimi 2012-06-01 01:38 PM

رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني
 
اقتباس:

موضوع جميل وطرح مميز راقيه ياميمي بصرااحه سلطتي الضوء ع امور تهم كل مساافر بفن الاتيكيت فـ السفر بهاذي الوصفه العبقريه تحياتي لك

الرقي يكتمل باطلالتك ادمنتك ونشا الله انارة تكون عالية بحيث يقدر الكل يستفيد ويا ليت لو يطبق
اسعدني مرورك

AL-Sumaiti 2012-06-01 01:42 PM

رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني
 
موضوع واجد حلو يا ميمي وسوري على المشاركه المتاخره والصراحه انا اوافقك الراي ومثل ما قال المثل ان كنت عند الغريب خلك اديب

مادري المثل صح ولا غلط لكن يوصل الفكره :)

mimi 2012-06-01 02:30 PM

رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني
 
اقتباس:

موضوع واجد حلو يا ميمي وسوري على المشاركه المتاخره والصراحه انا اوافقك الراي ومثل ما قال المثل ان كنت عند الغريب خلك اديب

مادري المثل صح ولا غلط لكن يوصل الفكره

مو مشكلة تاخر موضوع موضوعكم وقت ما حبيتو تشاركو:smi: صح حتى انا سامعة بمثل بعض الامثال يكون ليها معنى ونظرة بعيدة
شرفني مرورك اخوي الصميطي

Aadl عادل 2012-08-02 11:59 PM

رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني
 
كلام رائع عزيزتي ميمي والشخص هوا مراة بلده الذي اتى منه وهو من يمثل بلده باحترامه وحسن تعامله مع الاخرينواتمنى من كل مسافر الى اي بلد عربي او اوروبي تن يطبق هذا الشي


الساعة الآن 04:46 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.