عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


لديك رصاصة واحدة

إضافة رد
 الصورة الرمزية ماجد الماجد
ماجد الماجد
مزعوط مميز
المشاركات: 310
تاريخ التسجيل: Feb 2013
ماجد الماجد غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-25, 05:00 PM
  المشاركه #1
Cool لديك رصاصة واحدة

__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية برستيج آنثى
برستيج آنثى

لديك رصاصة واحدة

المشاركات: 4,488
تاريخ التسجيل: Dec 2011
برستيج آنثى غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-25, 05:06 PM
  المشاركه #2
رد: لديك رصاصة واحدة


بالنسبه لي اوجه الرصاااصه

للفساد
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر
سلاوية الخاطر

لديك رصاصة واحدة

المشاركات: 12,579
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-25, 05:10 PM
  المشاركه #3
رد: لديك رصاصة واحدة



...


الجهـــل


فنتـيجته الفقــر
ويدفــع للفساد
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا

التعديل الأخير تم بواسطة سلاوية الخاطر ; 2013-05-25 الساعة 05:12 PM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ماجد الماجد
ماجد الماجد
مزعوط مميز
المشاركات: 310
تاريخ التسجيل: Feb 2013
ماجد الماجد غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-25, 05:10 PM
  المشاركه #4
رد: لديك رصاصة واحدة

برستيج انثى
دايماً مرورك رائع
اولى رصاصه الفساد
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ريم الفلا
ريم الفلا

لديك رصاصة واحدة

المشاركات: 4,762
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: A-G-A-D-I-R
ريم الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-25, 05:11 PM
  المشاركه #5
رد: لديك رصاصة واحدة

me toooo l jahel
__________________
..امارس التجاهل في حياتي كثيرا..ولا اخجل من هدا الاعتراف ..لان اهتمامي لا امنحه الا لمن يستحقه...
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ماجد الماجد
ماجد الماجد
مزعوط مميز
المشاركات: 310
تاريخ التسجيل: Feb 2013
ماجد الماجد غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-25, 05:12 PM
  المشاركه #6
رد: لديك رصاصة واحدة

سلاوية الخاطر

مميزة مبدعة
كل الشكر على مرورك
رصاصه اخرى
الجهل
__________________
رد مع اقتباس
مغربية مغتربة

لديك رصاصة واحدة

المشاركات: 4,882
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-25, 05:21 PM
  المشاركه #7
رد: لديك رصاصة واحدة

انا غنطبق المثل القائل عصفورين بحجر واحد ههههههههه
رصاصة لكل من الجهل والفساد وبلا رجعة
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ماجد الماجد
ماجد الماجد
مزعوط مميز
المشاركات: 310
تاريخ التسجيل: Feb 2013
ماجد الماجد غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-25, 05:26 PM
  المشاركه #8
رد: لديك رصاصة واحدة

مغربية مغتربة
برافــــو عليك
صيادة ماهرة
الجهل والفساد وبلا رجعة
مرورك رائع ومميز
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,220
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-25, 05:29 PM
  المشاركه #9
رد: لديك رصاصة واحدة

نفس ما قالت سلاوية الجهل اساس البلا

الفساد مستحيل ينتهي

والفقر نفس الشي

بس جهل نقدر نقضي عليه ويكون سبب فتخفيف من دكشي
رد مع اقتباس
مغربية مغتربة

لديك رصاصة واحدة

المشاركات: 4,882
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-25, 05:31 PM
  المشاركه #10
رد: لديك رصاصة واحدة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الماجد مشاهدة المشاركة
مغربية مغتربة
برافــــو عليك
صيادة ماهرة
الجهل والفساد وبلا رجعة
مرورك رائع ومميز
من زمان عارفة اني موهوووووبة وماااااااهرة ولكن بعض البرهوشات يريدن تحطيمي تبا انا لهم بالمرصاد
مرسي خويا ماجد الماج
د: (209):
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: لديك رصاصة واحدة
الموضوع آخر مشاركة
سلسلة العنق تنقذ روسياً.. من رصاصة مميتة 2012-07-10 03:00 AM
القوات المساعدة تعتقل حامل مسدَّس و12 رصاصة ببُوفكرَان 2011-11-06 08:07 PM
هل لديك حساب للطوارئ ...؟؟ 2011-10-12 02:42 AM
وزير الداخلية : القوات العمومية لم تطلق أي رصاصة في العيون 2010-11-16 03:12 AM


الساعة الآن 12:03 AM