عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


عقد من الزمان...أغرب من الخيال

موضوع مغلق
 الصورة الرمزية Some one
Some one
مزعوط فضي
المشاركات: 849
تاريخ التسجيل: Jul 2014
Some one غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-06, 04:56 PM
  المشاركه #1
الجزء الثامن عشر:
اليوم الثامن:-
2016/9/10
بعد ماقررت أني أطلع من السهره البائسه والتي لم تكن مثل توقعاتي وانا في قمه غضبي ومتنرفز ركبت مع السواق وعلى الشقه ولاحظ السواق اني معصب قالي فيك شي خويا قلتله لا بعدها سكت وصلنا الشقه قبل نسيمه قلت للسواق انتظر مني اتصال بعد شوي لاتنام استغرب هو لاني اول مره اقوله كذا بعد مانرجع من السهره قالي واخا طبعا وقتها واحنا بالطريق قررت وش اللي بسويه وكنت بس انتظر المواجهه وصلت الشقهً بعدها بدقايق وصلت نسيمه فتحت لها الباب ودخلت وعلى طول اول مادخلت سكرت الباب وكنا كلنا معصبين:
نسيمه: انت ماتحترمني وتشوف بنات وانا جنبك ولاتحس والبنات يشوفو فيك. كانت تتكلم بصوت عالي
انا: شوفتيني انا اكلم احد ولا جلست مع احد .اتكلم انا بصوت اعلى من صوتها
نسيمه: طيب ليه البنات اللي بالطاوله اللي قدامنا يلتفتوا كل شي ويبتسموا وهم يشوفوك اكيد انت عملت لهم حركه ولا ماراح يكرروا النظرات .تتكلم هي بنبره صوت اقل من قبل شوي
كنا وقتها نتكلم واحنا واقفين قلت لها اجلسي قالت لا قلت لو ماجلستي ماراح اتكلم معاك نهائيا جلست بعدها وهنا كانت الصدمه لها:
انا: اسمعي يابنت الناس قضينا انا ونتي اوقات حلوه وجميله الايام اللي راحت ومثل مادخلنا بالمعروف
نسيمه: بدات تتغير ملامح وجهها
انا: نطلع بالمعروف ومشكوره على وقتك اللي كنتي فيها معاي وعشان لاانكد عليك ولاتنكدي علي فضلا وليس امر من بكره اول ماتقومي من النوم توكلي على الله.
نسيمه: نظره متفاجئه مع استغراب... متاكد من كلامك اللي تقوله
انا: ايه متاكد
نسيمه: طيب
انتهى
قامت بعدها دخلت غرفه النوم وجلست على السرير تشوفني ونا في الصاله مقابلها جالس على الكنب وكان باب غرفه النوم مفتوح على طول بعدها اطلع جوالي بدون ماتحس نسيمه اني اكلم بنت :-
انا:مرحبا
W: اهلين
انا: كيفك
W: بخير وانت
انا: تمام وينك
W: قبل شوي وصلت البيت.... وينك غايب اتصل عليك وارسل رسائل ماترد علي
انا: اسف... كانت عندي ظروف فاضيه الليله
W: ايه.. وينك انت
انا: في الشقه
W: وين مكانها
انا: في جيليز
W: وش رايك تجي عندي البيت انا ساكنه لوحدي
انا:قلت اوكي
W: جت بتوصف بيتها
انا: اصبري اذا جاء السواق بعطيك اياه وقوليله وين مكانك
W: اوكي... كم بتاخذ وقت
انا: ماني مطول شوي واكون عندك
W: طيب اذا تقدر تجيب عصير يكون احسن لان اللي عندي خلص
انا: طيب
انتهى
اتصل بعدها على السواق؛
انا: اهلين تعال الحين بسرعه
السواق: عشر دقايق واطلع
انا: اوكي
انتهى
قمت من مكاني ونسيمه كانت تخزني بنظرات حاده رحت غرفه النوم طبعا انا عندي شنطه صغيره شكلها مثل المربع واعلقها على كتفي فيها كل شي مهم من جواز وتذاكر والمبالغ الماليه وتكون في اغلب الوقت داخل الشنطه الكبيره والشنطه الكبيره مقفلها برقم سري.
اول مادخلت غرفه النوم اخذت الشنطه الصغيره بعدها اجيب عصير شبهه جديد ونا ادور بالصاله على الدخان جت :
نسيمه: وين رايح
انا: بروح مشوار
نسيمه: طيب ليه بتاخذ العصير معاكً
انا: بنام بفندق عشان نكسر الشر اللي براسنا ومانسوي مشاكل
نسيمه: وقفت عند الباب قالت ماتطلع
انا؛ لو سمحتي بعدي عن الباب
نسيمه: تبكي رايح عند ال...
انا: بعدتها عن الباب وطلعت من الشقه وسكرتها بالمفتاح ونزلت تحت ودقايق وهو عندي واتصل بعدها:
انا: هلا
W: اهلين
انا؛ معك السواق الحين اوصفيله البيت وعطيت السواق التلفون وصفتله البيت
انتهى
طبعا بالطريق تجاهلت اتصالات نسيمه المكثفه قالي السواق:
السواق: خويا انا مثل اخوك قولي وش صار
انا: سوء تفاهم مع نسيمه وقلت لها بكره تمشي
السواق: مستغرب ومصدوم.. طيب هذي البنت من وين تعرفها
انا:w
السواق: طيب خويا انت بتروح عندها وانت ماتعرفها زين ممكن تعملك مشكله
انا: لا تطمن
السواق: طيب خلي اغراضك عندي لاتضيع عليك احفضها لك
انا: مشكور ماقصرت بكون بخير
انتهى
اول مادخلنا بين الاحياء ووصلنا الحي المقصود قالي السواق اتصل عليها اتصلت عليها وعطيتها السواق:
السواق: وين بالضبط في اي مكان
W : توصفله
السواق: بدا يدخل يمين ويسار وهي معاه على الخط الين ماوصلنا المكان المقصود
انتهى
يتبع
 الصورة الرمزية Some one
Some one
مزعوط فضي
المشاركات: 849
تاريخ التسجيل: Jul 2014
Some one غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-06, 07:14 PM
  المشاركه #2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باشتان مشاهدة المشاركة
من حسن حظي اني دخلت متأخر على التقرير حتى استمتع باكبر قدر ممكن من الاجزاء

من دون تعليقه او انتظار الجزء التالي ...

لكن عندي ملاحظة اخوي محمد .. انت تعطي ملاحظة في نهاية التقرير تخلينا

مشدودين ومنتظرين الجزء اللي بعده بفارغ الصبر ولكن احيانا لا تتطرق لهذه النقاط

او تذكرها بدون تعليق ...

في المجمل يا محمد انت بالك طويل جدا جدا جدا جدا الي بكره وانا اقول جدا

انا شخصيا ما عجبتني نسيمه ما ادري بس والله ما حبيتها هههههههههههههههه
عساك دوم يارب مستمتع
بخصوص الملاحظه في نهايه التقرير اللي تتعلق بالجزء القادم غالبا اذكرها بالجزء ويمكن نسيت ملاحظه او ثنتين وصدقني اذكرها بالجزء اللي بعده على طول وانا لما اكتب التقرير امسك جوالي واتذكر الاحداث واكتب وياخذ مني وقت طويل جدا لاني احاول اكون دقيق قد مااقدر والعذر والسموحه منك ومن الاعضاء اذا في تقصير
اسعدني تواجدك اخ باشتان وشاكر حضورك الكريم
ناصر -777
موقوف
المشاركات: 3,825
تاريخ التسجيل: Dec 2015
ناصر -777 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-06, 04:50 PM
  المشاركه #3
بنصلي المغرب ولا جانا شي
الصادق
مزعوط خبير
المشاركات: 1,778
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الصادق غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-06, 05:25 PM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فالح مشاهدة المشاركة
بنصلي المغرب ولا جانا شي
اقسم بالله انت فاكهة المنتدي
صلي وعين خير وادعوا لي معاك
تحياتي
 الصورة الرمزية Some one
Some one
مزعوط فضي
المشاركات: 849
تاريخ التسجيل: Jul 2014
Some one غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-06, 05:56 PM
  المشاركه #5
اول ماوصلنا عند بيتها قالت هي للسواق بنزل الحين واول مافتحت باب العماره ونزلت بعبايتها وشعرها مكشوف استغربت اول مره اشوف العبايه الخليجيه هناك في المغرب خصوصا هالبنت جيت بنزل قالي السواق اذا في اي شي اتصل علي قلتله طيب نزلت بعدها سلمت عليها دخلنا العماره قالت لاتتكلم في عوائل هنا لو عرفوا انك خليجي بيعملوا مشكله كانت هي تطلع الدرج ونا وراها وكانت وهي تطلع ماسكه يدي اول مافتحت الشقه ودخلت حضنتني نزلت عبايتها بعدين للامانه جاني خوف شديد وتذكرت احد الاخوان في المنتدى قبل كم سنه كتب تقرير انه كان مع صديقته في بيتها وصارت مشكله لما عرفوا العوائل انه خليجي وتجمعوا الناس وجت الشرطه اول شخص جا على بالي صاحب التقرير في المنتدى.
وصلنا الصاله جلسنا لفت نظري بالصاله اكثر من صوره لشخص خليجي معلقه بكذا مكان وهي شافتني وانا اشوفها:
W: اكيد مستغرب وتقول من هذا
انا: لا عادي
W: هذا حبيبي اسمه كذا ومن كذا وهو متزوج بس مايحب زوجته عايشه معاها غصبا عليه عشان اولاده هو يحبني ويموت فيني وانا احبه
انا: الله يوفقكم ... ومن داخلي قلبي اقول اي حب وانتي معاي الحين
W: تعرف هذي شقتي وهو اشتراها لي ويعطيني مصروف كل شهر
انا: جميله الشقه ... ومن داخل قلبي اقول الله يستر شكل شغل الشعوذه بيشتغل بعد شوي وصورتي بتكون جنب صورته.
انتهى
قامت بعدين تجيب الكاسات وبعض المزه جلسنا نمزز وبدات تكلمني عنها وكيف عايشه وانها من مدينه اسمها مكناس ووقتها نسيمه تتصل من اول وترسل رسايل ماوقفت اتصالات من اول ماطلعت من الشقه تقولي w رد على الجوال قلت لها بعدين مو وقته الحين قالت وش رايك نطلب مشاوي للامانه كنت جوعان وقتها بس ماني مرتاح ومتطمن ومتوتر قلت لاتجيب احد وتدخله الشقه وتصير افلام قلت لها عن نفسي مو جوعان خلينا كذا مبسوطين كملنا سوالف وبدات تقول من شفتك وانا ابيك واتصل عليك ماترد وكررت اتصالاتي ومن هالكلام قلت لها الظروف ماسمحت وتكلمنا عن عده اشياء مر الوقت كنت تعبان وقتها قلت لها عن اذنك بروح انام قالت بدري قلت لها تعبان شوي دخلت غرفه نومها انسدحت جت جنبي حاولت طبعا للامانه البنت صاروخ ارض جو بس للاسف عطيتها وضعيه الميت اني تعبان وفيني نوم ماحسيت نفسي الا نايم صحيت من النوم بدري الساعه تقريبا 10 الصباح واول ماقمت قلت يالله وش هالفيلم وش جابني هنا اتصل على السواق قالي مسافه الطريق ونا عندك طبعا ماشاء الله عليه السواق كل مااتصل يرد مريحني كثير سمعتني ونا اكلم قالت لي وين بتروح قلت لها الشقه قالت نام عندي وارتاح خلينا مع بعض قلت لها وقت ثاني كنت ابي اطلع من عندها بأاي طريقه حاولت معاي اعتذرت بطريقه حلوه اتصل علي السواق قالي انا تحت قبل لاامشي جيت بعطيها مبلغ رفضت رفض قاطع قالت لي ابي اشوفك الليله اول ماتفضى قلت يكون خير قبل لااطلع قالت لي انزل على طول واذا شفت اي احد لاتتكلم معاه قلت طيب ودعتها ونزلت واقول الله يستر لايقابلني احدشفت السياره والسواق ركبت معاه وارتحت كثير هم وانزاح مني قالي :
السواق: ههههه افلام امس
انا: من جد
السواق: كيف البنت
انا: ماشي حالها
السواق: عملتلك مشاكل
انا: لا
السواق: حلو
انا: مر على اقرب كوفي راسي مصدع
السواق: واخا
انتهى
وقفنا كوفي نزلنا تقهوينا قلت للسواق الظهر بنروح اوريكا نتغدى هناك قالي طيب بعد ماخلصنا قهوتنا قلتله روح الشقه.
يتبع
 الصورة الرمزية Some one
Some one
مزعوط فضي
المشاركات: 849
تاريخ التسجيل: Jul 2014
Some one غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-06, 06:58 PM
  المشاركه #6
وصلت الشقه دخلت رحت غرفه النوم لقيت نسيمه منسدحه على السرير وقايمه ماكلمتها ولا كلمه كنت محتاج وقتها شور لاقصى درجه عشان اجدد نشاطي وحيوتي تروشت بدلت تعطرت جلست بالصاله وخليتها بالغرفه جت بعدين عندي الصاله جلست ولا تكلمت بعدها بشوي:
نسيمه : وين نمت
انا: فندق
نسيمه: محمد قولي نمت مع مين
انا: لوحدي بفندق
نسيمه: تعطيني نظرات حاده ليه ماترد على اتصالي ورسايلي
انا: مزاجي ماكان يسمح اني ارد
نسيمه: تخيل لو صار فيني شي
انا: مافيك الا كل خير
نسيمه: اوكي
انتهى
رحت بعدها غرفه النوم وسكرت الباب انسدحت تمددت بعدها بعشر دقايق الباب انفتح باب الغرفه:
نسيمه: وش تسوي
انا: اريح جسمي
نسيمه: مانمت زين
انا: يعني
نسيمه : سكرت الباب وجت جلست جنبي وانا مسدوح .... زعلان مني
انا: لا ماني زعلان
نسيمه: حطت يدها على شعري.... اسفه اذا زعلتك في اي شي
انا: تطمني ماني زعلان
نسيمه: هنت عليك ماتبيني ..
انا؛ لا ماهنني
نسيمه: ليه طيب قلتلي
انا: تصرفاتك ماعجبتني
نسيمه: سامحني على كل شي واوعدك ماازعلك واضايقك
انا: مسامحك .
نسيمه: اكيد تسامحني
انا: ايه اكيد
نسيمه : طيب عطيني ..... مشفر قليلا
انا: هههههه لا
نسيمه: عشاني
انا: انسي
نسيمه: محمد
انا: هلا
نسيمه: كنتسطا عليك
انا: اهااا ... فيس مااعرف معناها
نسيمه: حضنتني بقوه ....... والباقي مشفر .
انتهى
بعدها بشوي اتصلت على السواق يجيني نروح اوريكا رحت ترويشه دافيه حلوه منعشه تبديله سريعه تعطرت قلت لنسيمه بنروح اوريكا نتغدا قالت روح انت انا من امس مانمت وكنت انتظرك بنام الين ماتجي قلت لها طيب جلسنا بالصاله شوي مر علي السواق نزلتله مرينا مقهى اخذنا عصيرات بارده وقفنا محطه عبينا بنزين وعلى اوريكا وديني اخذنا مسافه الين ماوصلنا وكان الطريق ممتع لاني كنت متحمس بالروحه وقفنا بالمواقف نزلنا شفنا ناس يعزفون انبسطت الجو مبدئيا عجبني كثير رحنا محل طلبنا طاجن وسلطه اخترنا طاوله على النهر فسخت الحذاء تكرمون رفعت البنطلون ابرد وانعنش رجولي بالماء كان الجو والوقت والزمان والمكان من اروع مايكون وكانوا في عوائل مغربيه وماشفت الا خليجي كنا مستمتعين انا والسواق جدا جدا جدا وجات الفرقه تعزف عندنا وابسطونا واكرمناهم وصل الاكل وكنا جوعانين مره وهاتك ياضرب خلصنا الصحن اكل لذيذ جدا جدا الحمد لله على النعمه جلسنا بعدها مستمتعين بالاجواء وروعه المكان والمنظر واتامل بكل شي خلصنا بعدها حاسبنا واكرمناهم ركبنا السياره وعلى الشقه على طول .
يتبع
hello again
مزعوط قدير
المشاركات: 172
تاريخ التسجيل: Feb 2016
hello again غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-07, 07:18 PM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الدمام مشاهدة المشاركة
وصلنا الصاله جلسنا لفت نظري بالصاله اكثر من صوره لشخص خليجي معلقه بكذا مكان وهي شافتني وانا اشوفها:

W: اكيد مستغرب وتقول من هذا

انا: لا عادي

W: هذا حبيبي اسمه كذا ومن كذا وهو متزوج بس مايحب زوجته عايشه معاها غصبا عليه عشان اولاده
هو يحبني ويموت فيني وانا احبه

انا: الله يوفقكم ... ومن داخلي قلبي اقول اي حب وانتي معاي الحين

W: تعرف هذي شقتي وهو اشتراها لي ويعطيني مصروف كل شهر

انا: جميله الشقه ... ومن داخل قلبي اقول الله يستر شكل شغل الشعوذه بيشتغل بعد شوي وصورتي بتكون جنب صورته.
يعطيك العافية على الاسلوب الجميل في الكتابة

تفاصيل الرحلة تحمل كثير من المواقف والعبر المفيدة لذوي الألباب

انا من المحضوضين وصلت إلي تقريرك او وقصتك قبل ثلاث أيام فقط استمتعت جدا بقرأت معظم أجزائها دفعة واحدة

تجاوزت مرحلة انتظار نزول الحلقات التي عانوا منها من تابعوك من البداية هههههه

تفاعلت مع جميع احدات الرحلة وتفاصيلها لم يصدمني يفاجئني في أحداث القصة شئ..

مثل ما فعل المقتبس أعلاه هز كياني وتفكيري

تقول لك الساقطة " هذه صورة حبيبي يحبني ويموت فيني وانا احبه " هههه

الرجل يحبها اشترى لها شقة وهي حسب زعمها تحبه وبكل وقاحة ما تزال تعيش في عالم ال

أجل لو ما كانت تحبه ماذا عساها فعلت ، وهل بعد هذه الحقارة حقارة.. صحيح الساقطة ما تتوب

الرجل اشترى لها بيت ومصروف شهري وتخونه !!!

مقولة ترعرعتُ فقيرة وعانيتُ خلال طفولتي الاعتداء والحرمان او أن الحاجه دفعت بعض الساقطات للدعادة مجرد كلام فاضي

اتضح أن السفالة وال وبيع اللحم مجرد رغبة وهواية وليس الفقر والحاجة تدفعهم للخروج للزنقة

تعليقي هذا قد لا يعجب البعض ولا استبعد يحذفونه المشرفين رغبة منهم او بسبب تبليغ خارجي

صحيح من رضي لنفسه أن يكون " حولي يعني خروف " تأكله الضباع والوحوش.

إنتهى






 الصورة الرمزية بيضاوي
بيضاوي

عقد من الزمان...أغرب من الخيال

المشاركات: 1,563
تاريخ التسجيل: Mar 2016
بيضاوي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-07, 07:52 PM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hello again مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية على الاسلوب الجميل في الكتابة

تفاصيل الرحلة تحمل كثير من المواقف والعبر المفيدة لذوي الألباب

انا من المحضوضين وصلت إلي تقريرك او وقصتك قبل ثلاث أيام فقط استمتعت جدا بقرأت معظم أجزائها دفعة واحدة

تجاوزت مرحلة انتظار نزول الحلقات التي عانوا منها من تابعوك من البداية هههههه

تفاعلت مع جميع احدات الرحلة وتفاصيلها لم يصدمني يفاجئني في أحداث القصة شئ..

مثل ما فعل المقتبس أعلاه هز كياني وتفكيري

تقول لك الساقطة " هذه صورة حبيبي يحبني ويموت فيني وانا احبه " هههه

الرجل يحبها اشترى لها شقة وهي حسب زعمها تحبه وبكل وقاحة ما تزال تعيش في عالم ال

أجل لو ما كانت تحبه ماذا عساها فعلت ، وهل بعد هذه الحقارة حقارة.. صحيح الساقطة ما تتوب

الرجل اشترى لها بيت ومصروف شهري وتخونه !!!

مقولة ترعرعتُ فقيرة وعانيتُ خلال طفولتي الاعتداء والحرمان او أن الحاجه دفعت بعض الساقطات للدعادة مجرد كلام فاضي

اتضح أن السفالة وال وبيع اللحم مجرد رغبة وهواية وليس الفقر والحاجة تدفعهم للخروج للزنقة

تعليقي هذا قد لا يعجب البعض ولا استبعد يحذفونه المشرفين رغبة منهم او بسبب تبليغ خارجي

صحيح من رضي لنفسه أن يكون " حولي يعني خروف " تأكله الضباع والوحوش.

إنتهى






كلامك به من الصحه الشيء الكثير هلو اقين وانا شخصياً تعرفت على ناس زي كذا وبإعتقادي فيه مخلصين بس موب كثير ، المال يغير النفوس ، عموماً هذا رأيك .
والمنتدى معروف بعدم مصادرة الرأي الآخر .

فيه مثل شعبي يقول ال ........ ماتتوب .

تحياتي
__________________
الحياة ليست عدو لنا بل صديق مشاكس
 الصورة الرمزية Some one
Some one
مزعوط فضي
المشاركات: 849
تاريخ التسجيل: Jul 2014
Some one غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-07, 08:48 PM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hello again مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية على الاسلوب الجميل في الكتابة

تفاصيل الرحلة تحمل كثير من المواقف والعبر المفيدة لذوي الألباب

انا من المحضوضين وصلت إلي تقريرك او وقصتك قبل ثلاث أيام فقط استمتعت جدا بقرأت معظم أجزائها دفعة واحدة

تجاوزت مرحلة انتظار نزول الحلقات التي عانوا منها من تابعوك من البداية هههههه

تفاعلت مع جميع احدات الرحلة وتفاصيلها لم يصدمني يفاجئني في أحداث القصة شئ..

مثل ما فعل المقتبس أعلاه هز كياني وتفكيري

تقول لك الساقطة " هذه صورة حبيبي يحبني ويموت فيني وانا احبه " هههه

الرجل يحبها اشترى لها شقة وهي حسب زعمها تحبه وبكل وقاحة ما تزال تعيش في عالم ال

أجل لو ما كانت تحبه ماذا عساها فعلت ، وهل بعد هذه الحقارة حقارة.. صحيح الساقطة ما تتوب

الرجل اشترى لها بيت ومصروف شهري وتخونه !!!

مقولة ترعرعتُ فقيرة وعانيتُ خلال طفولتي الاعتداء والحرمان او أن الحاجه دفعت بعض الساقطات للدعادة مجرد كلام فاضي

اتضح أن السفالة وال وبيع اللحم مجرد رغبة وهواية وليس الفقر والحاجة تدفعهم للخروج للزنقة

تعليقي هذا قد لا يعجب البعض ولا استبعد يحذفونه المشرفين رغبة منهم او بسبب تبليغ خارجي

صحيح من رضي لنفسه أن يكون " حولي يعني خروف " تأكله الضباع والوحوش.

إنتهى




بدايه تعليقك اشكرك لكلامك الرائع والجميل
بخصوص الشق الثاني رائيك ويحترم
تحياتي لك ولمرورك الكريم
saad007
مزعوط برونزي
المشاركات: 639
تاريخ التسجيل: Aug 2016
saad007 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-07, 10:28 PM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hello again مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية على الاسلوب الجميل في الكتابة

تفاصيل الرحلة تحمل كثير من المواقف والعبر المفيدة لذوي الألباب

انا من المحضوضين وصلت إلي تقريرك او وقصتك قبل ثلاث أيام فقط استمتعت جدا بقرأت معظم أجزائها دفعة واحدة

تجاوزت مرحلة انتظار نزول الحلقات التي عانوا منها من تابعوك من البداية هههههه

تفاعلت مع جميع احدات الرحلة وتفاصيلها لم يصدمني يفاجئني في أحداث القصة شئ..

مثل ما فعل المقتبس أعلاه هز كياني وتفكيري

تقول لك الساقطة " هذه صورة حبيبي يحبني ويموت فيني وانا احبه " هههه

الرجل يحبها اشترى لها شقة وهي حسب زعمها تحبه وبكل وقاحة ما تزال تعيش في عالم ال

أجل لو ما كانت تحبه ماذا عساها فعلت ، وهل بعد هذه الحقارة حقارة.. صحيح الساقطة ما تتوب

الرجل اشترى لها بيت ومصروف شهري وتخونه !!!

مقولة ترعرعتُ فقيرة وعانيتُ خلال طفولتي الاعتداء والحرمان او أن الحاجه دفعت بعض الساقطات للدعادة مجرد كلام فاضي

اتضح أن السفالة وال وبيع اللحم مجرد رغبة وهواية وليس الفقر والحاجة تدفعهم للخروج للزنقة

تعليقي هذا قد لا يعجب البعض ولا استبعد يحذفونه المشرفين رغبة منهم او بسبب تبليغ خارجي

صحيح من رضي لنفسه أن يكون " حولي يعني خروف " تأكله الضباع والوحوش.

إنتهى







رأيك هنا يمثلني بقوة ؛ تجوع الحرة ولاتأكل من ثديها .وارى ان الغالبية منهم يعمل ذالك للترفيه والترف بمعنى تبي ايفون جديد وتبي تشتري سيارة وتبي تلبس ماركات ...
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: عقد من الزمان...أغرب من الخيال
الموضوع آخر مشاركة
الخيال البشري والاماني 2018-08-26 04:16 AM
راح ذاك الزمان وناسه وجاء هذا الزمان بفاسه 2017-04-04 08:29 PM
مسافرة زاده الخيال 2013-01-15 09:36 PM
مشهد اغرب من الخيال(سبحان الله) 2011-10-06 03:11 PM
موسيقا تدخلك عالم الخيال 2010-08-08 02:55 AM


الساعة الآن 01:55 AM