عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

صراف الراجحي بالمغرب

إضافة رد
 الصورة الرمزية ابو سمير
ابو سمير
مزعوط فضي
المشاركات: 721
تاريخ التسجيل: Nov 2019
الدولة: الرياض# مراكش❤️
ابو سمير غير متواجد حالياً  
قديم 2020-09-09, 03:34 PM
  المشاركه #1
صراف الراجحي بالمغرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي استفسار لاهنتم كم اقدر اسحب من بطاقة صراف الراجحي بالمغرب بالدرهم المغربي كم اعلى حد وهل اقدر اسحب من جميع مكائن الصراف اللي موجوده عندهم وكم ياخذون نسبة تقريبا لسحبة الواحدة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية أمياس
أمياس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,766
تاريخ التسجيل: Feb 2018
الدولة: لايوجد مدينه معينه الاصل جده الفروع الرباط اغادير طنجه
أمياس غير متواجد حالياً  
قديم 2020-09-09, 04:49 PM
  المشاركه #2
ابو سمير كي داير زين جهزت شنطه ههههه
الراجحي شفت له فرع فشارع اسفي قريب مرجان .اللي عنده معلومه عنه يفيدنا .
بالنسبه لبطاقات الصراف تسحب من جميع بنوك المغرب بعموله تتراوح بين 35 الى 45 ريال سعودي لكل سحبه 2000 درهم
خذ دراهمك معاك وحطها فالتجاري تفرق معاك .
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابو سمير
ابو سمير
مزعوط فضي
المشاركات: 721
تاريخ التسجيل: Nov 2019
الدولة: الرياض# مراكش❤️
ابو سمير غير متواجد حالياً  
قديم 2020-09-09, 04:55 PM
  المشاركه #3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمياس مشاهدة المشاركة
ابو سمير كي داير زين جهزت شنطه ههههه
الراجحي شفت له فرع فشارع اسفي قريب مرجان .اللي عنده معلومه عنه يفيدنا .
بالنسبه لبطاقات الصراف تسحب من جميع بنوك المغرب بعموله تتراوح بين 35 الى 45 ريال سعودي لكل سحبه 2000 درهم
خذ دراهمك معاك وحطها فالتجاري تفرق معاك .
هلا فيك اخوي امياس يعني اكثر شي ٢٠٠٠ ماقدر اسحب اكثر من الفين باليوم ولا بالسحبه الوحده حدي ٢٠٠٠
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية كوفيد20
كوفيد20
مزعوط قدير
المشاركات: 214
تاريخ التسجيل: Sep 2018
كوفيد20 متواجد حالياً  
قديم 2020-09-09, 05:25 PM
  المشاركه #4
ما انصحك تصرف من صراف مدى الراجحي برى السعوديه

ياخذ 3 عمولات
سعر صرف سيء
رسوم تحويل عمله
رسوم سحب من صراف مدى خارج السعوديه

تطلع انت خسران باكثر من 100 ريال في كل سحب 2000 درهم

حط فلوسك بوفاء كاش
والا افتح حساب من جوالك في البنك السعودي للاستثمار والا روح لهم البنك

وبعد فتح الحساب الجاري اطلب بطاقة ( السفر ) رسومها 105 ريال وراح توصلك عن طريق ارامكس خلال كم يوم

وعند وصول البطاقه حمل تطبيق البنك وفعلها واضف عملة الدرهم المغربي ب 25 ريال

واودع فلوسك بالبنك السعودي للاستثمار وتقدر من خلال التطبيق تحول فلوسك من والى بطاقة السفر

قبل اجراء تحويل العمل من التطبيق تعرف كم سعر الصرف وبعدين اذا اعجبك سعر الصرف حول فلوسك كلها بمحفظة الدرهم المغربي

واذا وصلت المغرب وانت بخير ان شاء الله دور على صراف اسمه ( societe generale ) تقدر تسحب منه 8 الاف درهم دفعه وحده من بطاقة السفر والعموله للبنك المغربي والسعودي 30 ريال فقط
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية كوفيد20
كوفيد20
مزعوط قدير
المشاركات: 214
تاريخ التسجيل: Sep 2018
كوفيد20 متواجد حالياً  
قديم 2020-09-09, 05:42 PM
  المشاركه #5
عفوا 4 عمولات ياخذون منك
رسوم البنك المغربي
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابو سمير
ابو سمير
مزعوط فضي
المشاركات: 721
تاريخ التسجيل: Nov 2019
الدولة: الرياض# مراكش❤️
ابو سمير غير متواجد حالياً  
قديم 2020-09-09, 06:30 PM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوفيد20 مشاهدة المشاركة
عفوا 4 عمولات ياخذون منك
رسوم البنك المغربي
شرح كافي ووافي اخوي كوفييد انا متعود اخذ فلوسي كاش وحط في بطاقات الصراف مبلغ لزنقات لاسمح الله والحمدلله ولا مره احتجت اني اسحب من بطاقات الصراف بس حبيت يصير عندي معلومة لو سحبت كم ياخذون وهل بطاقات صراف الراجحي تشتغل هناك في كل محل وماقصرتو يالربع عطيتونا العلم
رد مع اقتباس
The only one
مزعوط خبير
المشاركات: 4,002
تاريخ التسجيل: Apr 2015
The only one غير متواجد حالياً  
قديم 2020-09-09, 06:33 PM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمياس مشاهدة المشاركة
ابو سمير كي داير زين جهزت شنطه ههههه
الراجحي شفت له فرع فشارع اسفي قريب مرجان .اللي عنده معلومه عنه يفيدنا .
بالنسبه لبطاقات الصراف تسحب من جميع بنوك المغرب بعموله تتراوح بين 35 الى 45 ريال سعودي لكل سحبه 2000 درهم
خذ دراهمك معاك وحطها فالتجاري تفرق معاك .


جرب صرافات الشركة العامه تسحب لك الى 4000 درهم من بطاقات مدى واذا بطاقة السفر تسحب لك الى 8000 درهم
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية أمياس
أمياس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,766
تاريخ التسجيل: Feb 2018
الدولة: لايوجد مدينه معينه الاصل جده الفروع الرباط اغادير طنجه
أمياس غير متواجد حالياً  
قديم 2020-09-09, 06:43 PM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The only one مشاهدة المشاركة
جرب صرافات الشركة العامه تسحب لك الى 4000 درهم من بطاقات مدى واذا بطاقة السفر تسحب لك الى 8000 درهم
صحيح اخوي بس عمولته اعلى شي نفس عموله يدبلها لكل 2000 درهم .بطاقة السفر ماجربت .
التجاري وفاء بنك اقل عموله بين كل بنوك من تجربه . فحالة سحبك ببطاقتك.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية أمياس
أمياس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,766
تاريخ التسجيل: Feb 2018
الدولة: لايوجد مدينه معينه الاصل جده الفروع الرباط اغادير طنجه
أمياس غير متواجد حالياً  
قديم 2020-09-09, 06:45 PM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سمير مشاهدة المشاركة
هلا فيك اخوي امياس يعني اكثر شي ٢٠٠٠ ماقدر اسحب اكثر من الفين باليوم ولا بالسحبه الوحده حدي ٢٠٠٠
مرحبا
فالسحبه الوحده العموله وتقدر تسحب 6 سحبات ببطاقتك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية كوفيد20
كوفيد20
مزعوط قدير
المشاركات: 214
تاريخ التسجيل: Sep 2018
كوفيد20 متواجد حالياً  
قديم 2020-09-09, 06:57 PM
  المشاركه #10
سافرت انا وخويي اللي دايم نسافر سوا

وبعدين جانا خوي خويي وانا ماعرفه

المهم شفت الولد مامعاه الا بطاقة مدى الراجحي

وشغال فيها سحب شبكه وصرف كاش طول الايام

سالته ليه مامعاك الا هذي البطاقه ؟ قال ايوالله مامعي الا هذي !

وقمت افهمه وانصحه ان فيها عمولات عاليه من نسبة تحويل عمله الى رسوم سحب من البنكين الى سعر صرف متدنيء

صرف في السفر مابين 30 الى 35 الف ريال

يعني طول سفرته 17 يوم اكيد خسران الفين ريال

ليه ياخي الواحد كسلان مايسأل و يبحث ويفهم

على قولة المثل اللي يقول من يسأل هو غبي لخمس دقائق، ولكن من لا يسأل يبقى غبياً للأبد.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: صراف الراجحي بالمغرب
الموضوع آخر مشاركة
بطاقة الراجحي 2020-07-18 10:59 PM
بنك سامبا وبنك الراجحي!! 2018-10-26 03:33 AM
افضل بنك لايداع الدراهم واخراج بطاقة صراف 2017-03-19 07:37 AM
عمولة الراجحي عن كل سحبه من الصراف 2015-04-11 10:10 PM
الافضل كاش او بطاقه صراف للمغرب 2014-01-10 09:14 PM


الساعة الآن 12:24 PM