عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


عزالله راحت الاجازة والسفرة

إضافة رد
متى السفر
مزعوط فضي
المشاركات: 849
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: فوق سحب الصدق
متى السفر غير متواجد حالياً  
قديم 2021-06-13, 04:36 PM
  المشاركه #21
الحمدلله على سلامتك اهم شيء ولاحق على السفر
والمثل يقول كل تاخيرة فيها خيرة إن شاء الله
__________________
ألا يا صاحبي..الرفقة ترى ما هي ثياب جداد.. تبدلها متى مليت .. وتلبس غيرها ثاني
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: عزالله راحت الاجازة والسفرة
الموضوع آخر مشاركة
الاجازة في المغرب الحبيب 2016-03-28 08:33 PM
المغرب في الاجازة 2015-04-21 12:12 PM
الاجازة .. رفضت !! 2013-04-21 09:02 AM
راحت عليك يا ابوملك 2012-01-31 02:49 AM
ماذا تعلمت من السنين اللي راحت 2011-12-15 05:25 AM


الساعة الآن 04:47 PM