عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

أول مره أسافر المغرب نصائحكم وارائكم لي لااستغني عنها

موضوع مغلق
فايز111
مزعوط جديد
المشاركات: 4
تاريخ التسجيل: Jul 2011
فايز111 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-08, 04:47 PM
  المشاركه #1
أول مره أسافر المغرب نصائحكم وارائكم لي لااستغني عنها

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[COLOR="Red"]المثل يقول اسئل مجرب ولاتسئل طبيب[/COLOR]

انشاء الله ناوين السفر للمغرب مع احد الاصحاب
وقد تم الحجز ذهاب بتاريخ 17 يوليو الى كازا
والعودة بتاريخ 30 يوليو

خطة السفر المبيت بكازا ليلة واحده ومن ثم الذهاب الى أغادير وقضاء 12 يوم فيها

الخطه قابله للتعديل حسب ارائكم ومقترحاتكم

الهاجس الكبير لدي هو السكن المريح من جميع النواحي كلها

امل تزويدي بجميع المعلومات والمقترحااااااات

لاتنسون أول مرة نزور المغرب انتظركم

والشكر مقدماً لكل من يساهم في تنويرنا وارشادنا

والسلام ختام: (113):
النجم الأول

الـلـمـبــي

المشاركات: 2,032
تاريخ التسجيل: Jul 2010
النجم الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-08, 05:37 PM
  المشاركه #2
رد: أول مره أسافر المغرب نصائحكم وارائكم لي لااستغني عنها

هلا عزيزي,,,

وحياك الله معنا بمنتديات مزاعيط المغرب,,,

مادامك بتجلس ليلة بكازا,,,انصحك تخليها بفندق وعندك فندق كنزي بسمة خيار ممتاز ويطلب فتح غرفة للزوار,,,

اما اغادير,,,عندك فندق اماديل كخيار اول,,,واذا ماحصلت فيه حجز عندك فندق كنزي اوربا ويطلب فتح غرفة للزوار,,,

والنصيحة الاهم (( ياغريب كن أديب)),,,

أي أستفسار انا حاظر,,,

تحياتي وأشواقي,,,
__________________
تابعونا: (456):...


تقرير سفرتنا الى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس ))...3000 صورة !!!

تم انزال الحلقة الثالثة : الصفحة 22
أهنجار خليجي
مزعوط خبير
المشاركات: 6,943
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-09, 05:39 AM
  المشاركه #3
رد: أول مره أسافر المغرب نصائحكم وارائكم لي لااستغني عنها

ما قصرت اخوي النجم الأول

وفيت وكفيت

وانا اضم صوتي لصوتك

وتروح وترجع بالسلامه
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
الزعطه وهم
مزعوط نشيط
المشاركات: 52
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الزعطه وهم غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-10, 02:34 AM
  المشاركه #4
رد: أول مره أسافر المغرب نصائحكم وارائكم لي لااستغني عنها

هلا بك اخوي

لو خيرتني قلت اقسمها على مدينتين اما الرباط او مراكش 4 ايام حسب جوكم وبعدها

اقادير اماديل ممتاز موقعه الغرف فيها صراصير والمعامله سيئه واستفزازيه جدا - يعني ادفع على كل شي والا لا ولا
مزعوط بذوق
مزعوط قدير
المشاركات: 178
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: في قلب الكبيده
مزعوط بذوق غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-10, 04:58 AM
  المشاركه #5
رد: أول مره أسافر المغرب نصائحكم وارائكم لي لااستغني عنها



سفرة موفقة بإذن الله

الاخوان قبلي ماقصروا لكن بضيف لك كم نقطة

.. في مطار كازا ( اذن من طين , واذن من عجين ) ولاتشيل هم و الامور هانيه ..
.. حاول ان تخدم نفسك بنفسك , حتى ترتاح من المتطفلين ..
.. تعامل مع اصحاب التكاسي بالعداد ..
.. لاتركب اللي بالي بالك في التاكسي .. خلّه يلحقك .. وابعد عن الشر وغنيله ..

.. من ناحية السكن , الخيارات متعدده :
1- اماديل / الله يعينك على البخاشيش - انسى ترفع الصوت في الغرفه - ماتفتح غرفة
2- كينزي يويروب / تفتح غرفة واحيانا تدفع 450 درهم للضيف - ازعاج بالمعقول
3- رياض كرم / ماعمري سكنته - يمدحونه الشباب - سعره 450 درهم وتفتح غرفة -
واذا مددت يقل سعر الغرفة .
4- قصر الورود / بعيد شوي عن الفله - تفتح غرفة ومايدخل ضيوف اقادير
بالاضافة الى اقامات رخيصة ووضعها فري ( اقامة الرحاب - اقامة افود )
لكن تدفع مبلغ رمزي على الضيف .
.. واهم نصيحة ( خل قلبك في السعودية ) ..

وتـــقــبــل تــحــيــاتــــي


التعديل الأخير تم بواسطة مزعوط بذوق ; 2011-07-10 الساعة 05:08 AM
سلطان المنتدى
مزعوط فضي
المشاركات: 808
تاريخ التسجيل: Sep 2010
سلطان المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-10, 08:42 AM
  المشاركه #6
رد: أول مره أسافر المغرب نصائحكم وارائكم لي لااستغني عنها

ما قصروا الزملاء

وانا مع كلام اخوي مزعوط بذوق ،،،،،،،

واهم نصيحة ( خل قلبك في السعودية ) ..
__________________
عقبة بن عامر
مزعوط جديد
المشاركات: 12
تاريخ التسجيل: Jun 2011
عقبة بن عامر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-13, 09:32 AM
  المشاركه #7
رد: أول مره أسافر المغرب نصائحكم وارائكم لي لااستغني عنها

ياغريــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــب كـــــــــــــــــن أديــــــــــــــــــــــ ـــب

واهم نصيـــــــــــــحة خل قلبــــــــــــــــك في الســــــــــــعودية

كــــــــــــــــــــــــ لام مـــــــــــن دهـــــــــــب

كـــــــــــــــنا فاتحين ولم نكن مستعمرين
Nadosh
موقوف
المشاركات: 9,263
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-13, 11:12 AM
  المشاركه #8
رد: أول مره أسافر المغرب نصائحكم وارائكم لي لااستغني عنها

: (186):: (186):

مافهمت قصدكم كيف يخلي قلبه بالسعودية ؟؟؟؟
:5::5::5::5::5::5::5:
 الصورة الرمزية Rabe7
Rabe7
Directeur
المشاركات: 3,319
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: KSA
Rabe7 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-13, 11:19 AM
  المشاركه #9
رد: أول مره أسافر المغرب نصائحكم وارائكم لي لااستغني عنها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadia_lima مشاهدة المشاركة
: (186):: (186):

مافهمت قصدكم كيف يخلي قلبه بالسعودية ؟؟؟؟
:5::5::5::5::5::5::5:
يعني يسير ع البلاد من غير مشاعر واحاسيس .. :D

---------

تروح وترجع بالسلامه يالغالي .. الشباب ماقصروا معك .. ولا عندي أي زياده على كلامهم ..

لكن أشدد على انك تخلي قاعدة ( ياغريب كُن أديب ) قدام عيونك دايم ..
__________________
نلتقي .. لنرتقي ..




saadora
مزعوط خبير
المشاركات: 6,206
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-13, 11:40 AM
  المشاركه #10
رد: أول مره أسافر المغرب نصائحكم وارائكم لي لااستغني عنها

تروح و ترجع بالسلامة
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أول مره أسافر المغرب نصائحكم وارائكم لي لااستغني عنها
الموضوع آخر مشاركة
اول مره أسافر المغرب و وحداني أرجو إفادتي 2019-11-29 11:56 AM
مسافر في 2 اغسطس والعودة 9 اغسطس ابغى نصائحكم وارائكم لا هنتوووو ،،، 2016-08-01 10:02 AM
يالربع ( وش لي فيكم ) لأول مره أسافر المغرب الفزعة 2014-06-23 03:31 AM
إرشادات ونصائح للمواطنين المسافرين الى المغرب نغفل عنها 2014-01-06 04:10 PM
مدن المغرب منها التي سمعنا عنها ومنها التي لم تسمع عنها 2010-12-25 08:14 PM


الساعة الآن 10:53 PM