عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


سلوكيات يجب ان يتخلص منها الخرفان

إضافة رد
ضاري٢٠٢٠
مزعوط فضي
المشاركات: 908
تاريخ التسجيل: May 2020
ضاري٢٠٢٠ متواجد حالياً  
قديم 2022-11-20, 01:42 PM
  المشاركه #21
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاباطا مشاهدة المشاركة
ضاري نصيحه ضبطلك طير مغربي وخلك ع بودروم تركيا واتفق معاه ع مصروف بولندا وكرواتيا محتاج لغة وهذولي مالهم درب مع انجليزي الا بتغزرها إشارات شي ثاني ترى سفره تبي طير تسولف معاها مو بس فراش
شكرا خويا العززيز
رد مع اقتباس
ضاري٢٠٢٠
مزعوط فضي
المشاركات: 908
تاريخ التسجيل: May 2020
ضاري٢٠٢٠ متواجد حالياً  
قديم 2022-11-23, 01:01 AM
  المشاركه #22
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاري٢٠٢٠ مشاهدة المشاركة
1- لاتحول لاتحول لاتحول
فلوسك انت اولى بها وكذالك اهلك اولى .

2- لاتهدي احد الا اذا كانت خطيبة او زوجه فقط .

3- فاوض ثم فاوض ثم فاوض واعلم ان السعر الطببعي يتراوح بين الف الى الفين كحد اقصى ..

4- فتح مخك وحاول تروح اماكن يروح لها المغاربه او السياح الأجانب .

5- اذا انتهت سفرتك تخلص من كل الأرقام والسنابات حتى تعيش بسلام وهدوء واستقرار نفسي
...
رد مع اقتباس
ماونت
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: Oct 2022
ماونت غير متواجد حالياً  
قديم 2022-11-24, 01:33 AM
  المشاركه #23
ياشباب الارقام الخيالية والاسعار اللى تسمعونها ترى حالات فردية وحدثت مع بعض الشباب تحديات على طير معين مين يجيبه او هياط بعض الشباب لكن الواقع غير انا الان متواجد بالمغرب وعن تجربة متوسط الاسعار 1500 الى 2000
اتمنى ما يتم ترويج بعض الحالات الفردية اللى حصلت بمراكش والدبليو بذات
حكاوي الارقام الخيالية اللى صارت بالفترة الاخيرة بمراكش سمعتها من طيور اكادير وطنجة
رجاءً لا يتم تأصيل هالموضوع وترديده الى ان يصبح واقع ترى هي مجرد حالات فردية حدثت لبعض المهابيل
وانا قلتلكم متواجد بالمغرب واقسم بالله ما دفعت اكثر من 1500
ممكن الحالات الفردية حدثت بالصيف الماضي لكثرة زوار المغرب خاصةً بعد انتهاء ازمة كورونا ترى كل شي كان غالي بالصيف
تخيل الاكسنت 2022 اللى اخذتها هذي الايام ب 250 كانت بالصيف ب 600
عمومًا الامور هانية واهم شي الاتفاق ولا تستعجل يجيك بالسعر اللى تبيه خاصةً هالايام العرض اكثر من الطلب
مع احترامي للجميع اتمنى ان لا يتم ترويج موضوع زيادة الاسعار عشان لا يثبت ويصير واقع

تحياتي للجميع
رد مع اقتباس
ضاري٢٠٢٠
مزعوط فضي
المشاركات: 908
تاريخ التسجيل: May 2020
ضاري٢٠٢٠ متواجد حالياً  
قديم 2022-11-24, 02:02 AM
  المشاركه #24
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماونت مشاهدة المشاركة
ياشباب الارقام الخيالية والاسعار اللى تسمعونها ترى حالات فردية وحدثت مع بعض الشباب تحديات على طير معين مين يجيبه او هياط بعض الشباب لكن الواقع غير انا الان متواجد بالمغرب وعن تجربة متوسط الاسعار 1500 الى 2000
اتمنى ما يتم ترويج بعض الحالات الفردية اللى حصلت بمراكش والدبليو بذات
حكاوي الارقام الخيالية اللى صارت بالفترة الاخيرة بمراكش سمعتها من طيور اكادير وطنجة
رجاءً لا يتم تأصيل هالموضوع وترديده الى ان يصبح واقع ترى هي مجرد حالات فردية حدثت لبعض المهابيل
وانا قلتلكم متواجد بالمغرب واقسم بالله ما دفعت اكثر من 1500
ممكن الحالات الفردية حدثت بالصيف الماضي لكثرة زوار المغرب خاصةً بعد انتهاء ازمة كورونا ترى كل شي كان غالي بالصيف
تخيل الاكسنت 2022 اللى اخذتها هذي الايام ب 250 كانت بالصيف ب 600
عمومًا الامور هانية واهم شي الاتفاق ولا تستعجل يجيك بالسعر اللى تبيه خاصةً هالايام العرض اكثر من الطلب
مع احترامي للجميع اتمنى ان لا يتم ترويج موضوع زيادة الاسعار عشان لا يثبت ويصير واقع

تحياتي للجميع
اتفق معااك لكن الكلام هذا ترى صاير بمراكش وتحديدا بدبليو وكاش ومشهورات السناب وغيره يشطحون باسعار خمسه الاف وسبعه وعشره .
باقي المدن يجونك بالف درهم تزود شوي او تنقص شوي بس خبول مراكش الدفيعه حقين دبليو وكاش وصلوهم مبالغ خياليه واتمنى تروح تسهر بدبليو وتسمع الاسعار هذي باذنك خصوصا اذا كانت جميله تشطح لك وتلقى خبول تشيييل . اكثر من الفين اشوفه غباء وهباال
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية شاعر كازا
شاعر كازا
مزعوط خبير
المشاركات: 3,235
تاريخ التسجيل: May 2017
الدولة: saudia arabia
شاعر كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2022-11-24, 02:27 AM
  المشاركه #25
لقد طلبت صعباً فلا حياة لمن تنادي فالتحويل مستمر والهدايا في زيادة
شوف ستوري حق الطيور كل يوم هدايا وضيافة بمطاعم وكافيهات وتسوق
ترى مافينا ما يحببهن فينا غير الفلوس والهدايا والكرم الباذخ
من كثر ماعرفنا وشفنا ماراح يتعدل وضع الخرفنه


أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام مزاعيط المغرب
__________________
ليت لي من عناء البعد راحه
يابهجة الخاطر وكثر الأمنيات
رد مع اقتباس
رحال965
مزعوط نشيط
المشاركات: 61
تاريخ التسجيل: Jun 2022
رحال965 متواجد حالياً  
قديم 2022-11-24, 07:51 AM
  المشاركه #26
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماونت مشاهدة المشاركة
ياشباب الارقام الخيالية والاسعار اللى تسمعونها ترى حالات فردية وحدثت مع بعض الشباب تحديات على طير معين مين يجيبه او هياط بعض الشباب لكن الواقع غير انا الان متواجد بالمغرب وعن تجربة متوسط الاسعار 1500 الى 2000
اتمنى ما يتم ترويج بعض الحالات الفردية اللى حصلت بمراكش والدبليو بذات
حكاوي الارقام الخيالية اللى صارت بالفترة الاخيرة بمراكش سمعتها من طيور اكادير وطنجة
رجاءً لا يتم تأصيل هالموضوع وترديده الى ان يصبح واقع ترى هي مجرد حالات فردية حدثت لبعض المهابيل
وانا قلتلكم متواجد بالمغرب واقسم بالله ما دفعت اكثر من 1500
ممكن الحالات الفردية حدثت بالصيف الماضي لكثرة زوار المغرب خاصةً بعد انتهاء ازمة كورونا ترى كل شي كان غالي بالصيف
تخيل الاكسنت 2022 اللى اخذتها هذي الايام ب 250 كانت بالصيف ب 600
عمومًا الامور هانية واهم شي الاتفاق ولا تستعجل يجيك بالسعر اللى تبيه خاصةً هالايام العرض اكثر من الطلب
مع احترامي للجميع اتمنى ان لا يتم ترويج موضوع زيادة الاسعار عشان لا يثبت ويصير واقع

تحياتي للجميع
اتفق مع كلام ماونت فعلا هذي حالات فردية، الشخص مع الخبرة وكثرة السفر ماراح يجي على وجهه وراح يتحكم بصرفيته، والي يحرق فلوسه حرق هذا اعرف انه ماخذ قرض ومسافر او صارله سنين يجمع، بكل الاحوال هذا ما يطول سفرة سفرتين وماعاد تشوفه
رد مع اقتباس
العميد مسير
مزعوط مبتدء
المشاركات: 47
تاريخ التسجيل: Sep 2022
العميد مسير غير متواجد حالياً  
قديم 2022-11-25, 05:41 AM
  المشاركه #27
كلام قميل واللهي $ واي حد يدفع فوق ١٥٠٠ درهم دللللخخخ
رد مع اقتباس
توتي الناصر
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: Sep 2022
توتي الناصر غير متواجد حالياً  
قديم 2022-11-28, 11:23 PM
  المشاركه #28
مشاكيل والهربه الهرربه
رد مع اقتباس
مغربنا الحبيب
مزعوط جديد
المشاركات: 20
تاريخ التسجيل: Nov 2022
مغربنا الحبيب غير متواجد حالياً  
قديم 2022-12-03, 08:40 PM
  المشاركه #29
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماونت مشاهدة المشاركة
ياشباب الارقام الخيالية والاسعار اللى تسمعونها ترى حالات فردية وحدثت مع بعض الشباب تحديات على طير معين مين يجيبه او هياط بعض الشباب لكن الواقع غير انا الان متواجد بالمغرب وعن تجربة متوسط الاسعار 1500 الى 2000
اتمنى ما يتم ترويج بعض الحالات الفردية اللى حصلت بمراكش والدبليو بذات
حكاوي الارقام الخيالية اللى صارت بالفترة الاخيرة بمراكش سمعتها من طيور اكادير وطنجة
رجاءً لا يتم تأصيل هالموضوع وترديده الى ان يصبح واقع ترى هي مجرد حالات فردية حدثت لبعض المهابيل
وانا قلتلكم متواجد بالمغرب واقسم بالله ما دفعت اكثر من 1500
ممكن الحالات الفردية حدثت بالصيف الماضي لكثرة زوار المغرب خاصةً بعد انتهاء ازمة كورونا ترى كل شي كان غالي بالصيف
تخيل الاكسنت 2022 اللى اخذتها هذي الايام ب 250 كانت بالصيف ب 600
عمومًا الامور هانية واهم شي الاتفاق ولا تستعجل يجيك بالسعر اللى تبيه خاصةً هالايام العرض اكثر من الطلب
مع احترامي للجميع اتمنى ان لا يتم ترويج موضوع زيادة الاسعار عشان لا يثبت ويصير واقع

تحياتي للجميع
الحقيقه ان هذه المبالغات تضر السياحه المغربيه وتخلي الخليجي يفكر الف مره قبل لايجي المغرب
لان صرف الف الي الفين دولار باليوم امر غير مبرر فهذا المبلغ يكفيك اسابيع في شرق اسيا او حتي بعض دول اوروبا الشرقيه وربما مصر
اكيد هذه تصرفات فرديه نتيجه تحدي معين او مزاد غير مقبول بتاتا من الطرفين
اهل المغرب كرام ولانقبل لبعض مزايدات او هياط ولا نعمم فعل حصل في نايت من واحد فاقد عقله او مهلوس فالطيور علي اشكالها تقع كما يقول المثل
ايضا رفيق دربك واجب تكرمه وتكون يدك راهيه معه واعتبره خوي وجيبكم واحد اذا تاكدت انه مش طماع فيك والا بلاش صحبه الخاين والطماع
رد مع اقتباس
رحال965
مزعوط نشيط
المشاركات: 61
تاريخ التسجيل: Jun 2022
رحال965 متواجد حالياً  
قديم 2022-12-04, 03:14 AM
  المشاركه #30
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغربنا الحبيب مشاهدة المشاركة
الحقيقه ان هذه المبالغات تضر السياحه المغربيه وتخلي الخليجي يفكر الف مره قبل لايجي المغرب
لان صرف الف الي الفين دولار باليوم امر غير مبرر فهذا المبلغ يكفيك اسابيع في شرق اسيا او حتي بعض دول اوروبا الشرقيه وربما مصر
اكيد هذه تصرفات فرديه نتيجه تحدي معين او مزاد غير مقبول بتاتا من الطرفين
اهل المغرب كرام ولانقبل لبعض مزايدات او هياط ولا نعمم فعل حصل في نايت من واحد فاقد عقله او مهلوس فالطيور علي اشكالها تقع كما يقول المثل
ايضا رفيق دربك واجب تكرمه وتكون يدك راهيه معه واعتبره خوي وجيبكم واحد اذا تاكدت انه مش طماع فيك والا بلاش صحبه الخاين والطماع
محدثك صارلي فوق 12 سنة لازم اقضي 3 شهور في اوروبا كل سنة بدون انقطاع باستثناء سنة كرونا، واقولك ميزانية الف دولار باليوم تكفيك في اي دولة اوروبية من شرقها لغربها لشمالها لجنوبها، وتكفيك انت وطيرك تسكن بفندق خمس نجوم معزز مكرم وشامل تذكرتك وتذكرته واكرامية للطير وما تاكل الا في مطاعم وتسهر يوميا مافي حجز طاولات ولا بقشيش ولا احد يقولك هذا منو ولا احد يحط عينه بعينك ويخدمونك وفوقها ابتسامة شكر، واذا الفين باليوم تجيبلك طيرين ملازمينك طول الوقت تامر وتنهي عليهم ما تسمع كلمة لا، تعيش لورد

ايضا عندي اختلاف كبير مع كلمة رفيق دربك واعتبره خوي وجيبكم واحد، هو جاي عشان شي واحد يقدم خدمة زينة او تقوله مع السلامة وتشوف غيره، صحيح الاحترام والتعامل الطيب ضروري ولكن لا نعطيهم اكبر من حجمهم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: سلوكيات يجب ان يتخلص منها الخرفان
الموضوع آخر مشاركة
اماكن بيع الخرفان والخضار والفواكة بمراكش 2017-10-16 06:56 AM
سلوكيات السائح !!!! 2015-09-15 09:22 PM
معا لمغرب خالي من الحوالا (الخرفان) 2013-08-03 10:22 PM
سلوكيات خاطئه >>>>> هههههه 2012-04-14 12:24 AM


الساعة الآن 11:16 AM