مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   تجربتي مع المغرب "مراكش" (https://www.mza3et.com/morocco45634.html)

iimo7ammed 2023-10-17 04:17 PM

تجربتي مع المغرب "مراكش"

السلام عليكم
حاب اقولكم تجربتي مع المغرب وتحديدا مراكش وهذي اول مره ازور المغرب و سكننا بالروز قاردن وبكل صراحة وامانة خيبت ظني ديرة بدائية جدًا جدًا ويتم معاملة السياح بغجرية من اول مانزلنا عالمطار و الافلام والقصص بدات من قصة لقصة ماتخلص وياكثر المواقف اللي صارت سواء مع الشعب والعصافير وحتى موظفين مطار او شرطتهم مكان غير مريح ابدا مع ان احنا في حالنا ومالنا بالاذى ومسالمين جدًا جدًا ولكن انصدمت لدرجة خسرنا بالالاف حق حجوزات ومن اول ساعات حجزنا على اقرب تذكرة وماشلنا هم اللي خسرناه من كثر ما ان الديرة ماتنعاش فيها ف انا استغربت من المدح اللي جاها على كثر الذم اللي سمعته في مصر الا بالنسبة لي مصر جنة قدام المغرب يعني انا ماعندي مشكلة عاملني بالمغرب كسائح لاتعاملني كسعودي يبغى يستهدف فلوسك ب اي طريقة والعصافير خبيثات وغير مريحات اللي بالبحرين و دبي اضبط منهم وحتى لو لقيت احد هناك يعاملك معاملة حلوه تخاف ان وراه شي ولكن هال ٢٤ ساعه اللي قعدتها في المغرب خيبت امالي لدرجة حتى ماقدرت اكمل الفتره اللي المفروض اقعد فيها ودورت لي على اقرب تيكت وهجيت منها ف انا بكل صراحة يمكن انتو شفتو اشياء انا ماشفتها واكيد فيه مغربيين والنعم لكن هالديرة وبكل صراحة مافكر ارجع لها مره ثانيه ولكن انا فقط حبيت اشارككم وانقلكم تجربتي واللي صار معاي ومشكورين على اجابتكم على استفساراتي

ضاري٢٠٢٠ 2023-10-17 06:26 PM

الله يعوض خسايرك. بس في كل الاحوال المغرب احسن من مصر ومافيه مقارنه ابد من ناحية
الاجواء -الطبيعه-الاكل-الجمال
بس يبيلك سفره للمغرب مع واحد عارف المغرب ومجربها
في المغرب محد بجبرك تدفع شيء. اي محل تدخله تلقى منيو .في المطار والطريق دامك مو مخالف لاتدفع ابد
ترى الامن يخاف منك اكثر بس تكلم بطريقه محترمه وخلك نطامي وهدد بالسفاره لو احد اعترض لك

المغاتير 2023-10-17 06:27 PM

بالغت في الوصف ولم تذكر اي تجربه او موقف

انت قلت من قصه لقصه هات قصه

Sent from my iPhone using مزاعيط المغرب

iimo7ammed 2023-10-17 08:09 PM

يعني مثلا التعامل مع العصافير اقشر وتبيك تصرف عليها وتتطلب وبالشارع كل احد يبي يوقفك عشان تدفع له وكثير قابلناهم يرفعون اصواتهم حتى او يقول انت سعودي عندك فلوس عطني فلوس ومره وقفنا السياره فالباركنق ويوم جينا بنمشي جانا واحد قال ادفعو للباركنق شايفين انفسكم بالسعودية؟ هذا جزء من المواقف مع ان احنا كنا متحاشينهم وانا رحت مصر من قبل والتعامل مع الشعب المصري اسلس حتى لما ينصب عليك ينصب عليك وانت تضحك واكيد انا مسافر اتونس مو اتمشكل مع كل واحد يجيني اوكي الديره اللي يميزها عصافيرها بس كسياحة بدائية جدا جدا ولكن عالمدح اللي وصلني لها فيه مبالغة

aliov 2023-10-17 09:01 PM

.. معوض خير في خسايرك .
بس 24 ساعة ذي سفرة ولا ترانزيت ولا النية كانت يوم كامل بمراكش بس وتطلع مدينة ثانية ولا انتو
وصلتوا كازا وطلعتوا مراكش وصارت معكم الاحداث ذي كلها ورجعتوا كازا وسافرتوا خلال يوم واحد !!

من الواضح انكم مسالمين للغاية .. اجل يقولون لكم انتو سعوديين هاتوا فلوس !! والطيور يطلبون تصرف عليهم وضح اكثر ما فهمت ؟
موضوعك ينقصه الكثير من السرد لأن من خلال سطورك احس المشكلة فيكم ,, !!

النمله 2023-10-17 09:16 PM

حمدالله عالسلامه والخساير دامها بالمال فالمال يعوض ديره بدائيه نعم بدائيه واعتقد
انك جاي من برشلونه وقبله الخليج اكيد بتكون بدائيه انا معاك في هذي النقطه لكن الاشياء الباقيه اعتقد فيها نوع من المبالغه او انت حساس بزياده انا توصل معاي اتماسك معى الدرك لكن ولا مره علقت وقلت البلد مو حلوه والطيور تبيك تصرف عليها !! وين صارت هذي فيه طيور هم يعطونك اذا ارتاحتلك او حبتك وترا عادي مو شرط تناسبك يكفي انك جربت وشفت المغرب اتوقع تصلحلك شرق اسيا او اوربا اللي متعودين على اوربا ويحبون اوربا المغرب ماتدخل مخهم وتعتبر تجربه لك وحمدالله عالسلامه
والله خوفي عجبتك حيل وتبي تنحش الناس منها ههههه اعرف ناس اذا حب مكان يذمه عشان محد يجيه

iimo7ammed 2023-10-17 10:16 PM

انا كنت ناوي اقعد في المغرب ٥ ايام و ٤ ايام في مراكش ومن اول كم ساعه نزلت فيها على طول دورت اقرب تذكره رجوع لان وبكل امانه وبدون مجاملة والله مارتحت و البيئة ماجازت لي وممكن انا مني جزء من الغلط ان حكمت عليها بسرعه بس قلت خلاص نجي للطيور يجونك بالبداية باللسان المعسول و الطيبه الزايده وتبين انها متفضله عليك ومنزله بسعر ليلتها عشان تذل ام ام امك عليها وبعدها تقعد تتشرط طبعا انا مالي بالعصير وتقول تبي عصير وعشا وشيشه و مدري بعد شكلها تبيني اغسل المواعين بعد ههههه بس والله هذا اللي صار يعني تعاملت مع عصافير بدول ثانيه مافيه لف ودوران وماقد شفت بعيني حتى وحده زي اللي شفت بالمغرب بالعربي شغل طرارة و فيه عصفور ثاني كلمها صديقي وقالت مايصير سهره بدون عصير لازم تجيب لي عصير طبعا ذا العصفور جا قط وجهه معانا بالمطعم وبعدها صديقي صرفه غير رايه عنها مايبيها بعدها قامت ترسله واتس وتسبه لان سحب عليها مع ان قالها تعبان باخذك يوم ثاني ف يعني بكل مكان سالفة الاختيار مو بالاجبار مو غصب يعني ف هم عصافيرهم هذا العينات اللي شفناهم وهو اكيد ان فيه والنعم وناس كفو تتعامل معاهم بس هذا اللي مرينا فيه وفعلا انا كنت بباريس بعدها مراكش وبعدها برشلونة

النمله 2023-10-17 11:39 PM

شوف يالغالي اتوقع كانت اغادير تصلحلك اكثر من مراكش اغادير فنادق وحركه اكثر وبحر يشرح صدرك مراكش جوها ثقيل ويحوشك ملل فيها يعني مراكش لازم تصنع جوك بنفسك عشان كذا تشوف سهراتها عالميه ليش!! لانه بكل بساطه مافيها شي انا ليش اجي مراكش لاني عرفتلها ومعروف مراكش للواحد ممله لاثنين نص ملل ثلاثه وفوق فله ووناسه ولا تبحث عن المثاليه عندهم تراهم فقر وبطاله والكل عينه على جيبك هذي معروفه والامر يرجعلك لو مطنش وعايش يومك او متوجه لاغادير كان افضل لكن انت اخترت اسرع الحلول وهي الرجعه للوطن ومعوض خير ولا تيأس من المغرب ترا كل مدينه ولها طابع خاص يختلف عن المدينه الثانيه خل وجهتك اغادير هالمره او طنجه عموما الشمال حلو مشابه لاجواء اوربا ومافيه استغلال وعفانه نفس مراكش

aliov 2023-10-18 12:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iimo7ammed (المشاركة 1212686)
انا كنت ناوي اقعد في المغرب ٥ ايام و ٤ ايام في مراكش ومن اول كم ساعه نزلت فيها على طول دورت اقرب تذكره رجوع لان وبكل امانه وبدون مجاملة والله مارتحت و البيئة ماجازت لي وممكن انا مني جزء من الغلط ان حكمت عليها بسرعه بس قلت خلاص نجي للطيور يجونك بالبداية باللسان المعسول و الطيبه الزايده وتبين انها متفضله عليك ومنزله بسعر ليلتها عشان تذل ام ام امك عليها وبعدها تقعد تتشرط طبعا انا مالي بالعصير وتقول تبي عصير وعشا وشيشه و مدري بعد شكلها تبيني اغسل المواعين بعد ههههه بس والله هذا اللي صار يعني تعاملت مع عصافير بدول ثانيه مافيه لف ودوران وماقد شفت بعيني حتى وحده زي اللي شفت بالمغرب بالعربي شغل طرارة و فيه عصفور ثاني كلمها صديقي وقالت مايصير سهره بدون عصير لازم تجيب لي عصير طبعا ذا العصفور جا قط وجهه معانا بالمطعم وبعدها صديقي صرفه غير رايه عنها مايبيها بعدها قامت ترسله واتس وتسبه لان سحب عليها مع ان قالها تعبان باخذك يوم ثاني ف يعني بكل مكان سالفة الاختيار مو بالاجبار مو غصب يعني ف هم عصافيرهم هذا العينات اللي شفناهم وهو اكيد ان فيه والنعم وناس كفو تتعامل معاهم بس هذا اللي مرينا فيه وفعلا انا كنت بباريس بعدها مراكش وبعدها برشلونة

اهااااااااااا .. ادعس ع خشم الريال يا عزيزي ولا تزعل نفسك ولا انصحك ترجع للمغرب وخصوصا مراكش
ديرة ما تناسبك اسحب عليها بكل بساطة ’’

رجل شرقي 2023-10-18 11:15 AM

ما الومك صراحه
يمكن فعلا مصر اهون
المغرب مصنفه عالميا
الدوله الاولى في الخداع والغش والكذب
وهذا رابط الخبر من موقع مغربي
دراسة تصف المغاربة بأكثر الشعوب "خداعا" في العالم

الساعة الآن 09:51 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.