مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   الاستراحه (https://www.mza3et.com/morocco17/)
-   -   يقال من هلس الشباب (https://www.mza3et.com/morocco12728.html)

فهد الفهد 2012-06-03 08:16 PM

يقال من هلس الشباب

يقاااااااااااااااال من هلس الشباااااب
1حبيبتي تدرين والله انا ماعندي حركات الشبااب .. ماكلم بنات.. اصلا ماحب هالحركات..(( باااااااااين وانت كل بنات العالم يعرفونك ))

2- مادري حبيبتي احس اني اعرفك من زمااان (( لا يمكن ملخبط بينها وبين وحده كنت تعرفها اول .. يمكن في شبه ))

3- حبيبتي احس انك غير عن كل البنات احس انك مختلفه وغير عنهم ((ليش فوق راسها ريشه و لا من كوكب ثاني ))

4-حبيبتي والله احس في اشياء كثيرة انا وانتي نتشابه فيهااا .. كأننا شخص واحد (( سبحان الله اخوها في الاسلام لازم يكون في شبه ها ها هاااي ))

5-ياريتني ياقلبي عرفتك من زمان (( معليش كان عندك زحمه ))

6- حبيبتي انتي تامرين قلبي امر .. كل اللي تقولينه البيه (( ايه في الاحلام اكيد ))

7- حيااتي ابيك تتغطين عشان ما احد يشوفك غيري لاني اغاار((لا يا حرااااام الغيرة حرقت قلبك حرق ))

8- ابجي اخطبك من اهلك بس بعد ما اكون نفسي (( اجل من تكوون هع هع بس صح تكسر الخاطر فلوسك كلها على الجوال والسيارة وعزايم ربعك و و و الخ ))

9-يا قلبي ابغى اشوفك باقرب وقت ماقدر على الشوق اللي ذبحني ((يبغى اصحابه يتأكدون انها حلوة ))

10 - انا احب الشعر ومن هواياتي الرسم والسباحه (( لا رومنسي الحبيب ))

11- حبيبتي حطي في بالك ترى انا اذا حبيت حبيت من كل قلبي(( اقول بس اي قلب فيهم ؟!!!! ))

12- علاقتي فيك محد يدري فيها ابد لانها تعتبر من اهم خصوصياتي (( بس عادي كل ربعه يدرون .. لانهم مو اي احد ))

13- شكلي حبيبتي راح اطق لي جاكوار من الوكاله ((اذا مو هوندا موديل 76 من الحراج ))

14 - احتمال اروح سويسرا الصيف الجاي (( ايه هين <<<< بس قولها الجوال ماهو معمم لانه مايشتغل بالديره))

15- دايم اشتري عطوري من تناغرا (( الحمدلله والشكر )) 16

سلاوية الخاطر 2012-06-03 08:28 PM

رد: يقال من هلس الشباب

-ياريتني ياقلبي عرفتك من زمان (( معليش كان عندك زحمه ))

ههههههههههه
يديرو ما اكثر من هكــا ههههههههههه

mimi 2012-06-03 09:04 PM

هههههههههههههه فهد
شكرا انك وضحت لنا معاني بعض الجمل العكسية
موضوع حلو

ADMNTK 2012-06-03 11:16 PM

هههههههههههههههههه فهد انت كشفت المستور ,,تحياتي لك

فهد الفهد 2012-06-04 01:05 AM

يسلمووووووووووووووووووووو وووووووو على المتابعه

k.ksa 2012-06-04 02:59 PM

هههههههههههههههه
طيب نبي هلس البنات فهد خليك انسان منصف : (776):

AL-Sumaiti 2012-06-04 03:07 PM

هههههههه الله يهديك يا السمي فضحت الجمل كلها الحين وين الواحد يطلع شي جديد ما بقالنا الا انت مش انت وانت جوعان هههههههههه

فهد الفهد 2012-06-05 01:00 AM

مشكووورين للمتابعه لاهنتو وابشرو بالجديد هههههههههههههههههه

تازنكت 2012-06-05 01:33 AM

7- حيااتي ابيك تتغطين عشان ما احد يشوفك غيري لاني اغاار((لا يا حرااااام الغيرة حرقت قلبك حرق )
: (436): مسكييييييييييييين

يا مأمنة للرجال يا مأمنة للماي في الغربال
يسلمووووووووووو

فهد الفهد 2012-06-05 01:35 AM

هههههههههههههههه يسلمو للمتابعه

الساعة الآن 01:20 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.