مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم السفر والسياحه في اغادير (https://www.mza3et.com/morocco55/)
-   -   الان اغــاديــر @@ والله صدمه (https://www.mza3et.com/morocco13347.html)

فديت اغادير 2012-06-28 10:27 PM

الان اغــاديــر @@ والله صدمه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتــة ....

اعضاء ومشرفين هذا المنتدي الغالي علينا جميعــأ

اليوم وبتحديد الساعه (12) ظهرأ اتصل علي صاحبي وهو الان بغاديـر وتحديدأ بفندق (الاستقلال الكبير) صحــاري ..

اجارات المكالمه///

صاحبي:الو السلام عليكم

انا// هلا وغلا ابو ناصر كيف الحال طيب

صاحبي: هلا ابو العز والله بخير وانت شلونك شخبارك شلون الاهل

انا// بخير دامك بخير انت علومك علوم الديره يارجال انشالله استانست : )

صاحبي// ياعمي وين استانس !!

انا: افا ليش بو ناصر عسا ماشر ناقصك شي تبي شي؟؟

صاحبي// لاوالله يابو العز معاي فلوس وتوني مصارلي 4 تيام بس والله يابو العز الديره مو علي خبرك

انا: ليش شفيها الديره؟

صاحبي// اول شي الديره استغلال مو طبيعي ثاني شي التعامل حشاك حالك حال (لوح) تبي ماتبي توكل الاسعار نار دبل وفندق صحاري ساعه 7 وثانيه وحده ماتقدر تدخل ضيوفك؟؟ والضيووف (وجهال سـوريا) <-=-==-< معطينهم فوق سعرهم وزياده وغير الهواش والمضارب الي صاير بين هل مبزره.. ياعمي خلها علي ربك

انا// افا يابو ناصر يارجال سهالأت انزين متي تبي ترد؟؟

صاحبي// تكفي ابو العز روح للمطار بعد شوي وابيك تقدم حجزي باقرب طياره للكويت لنه طيارتي علي القطريه وماقدير اقدم من المغرب وراسك خلاص بكنسل المغرب كلها وبحول (اوروبا) بعد الي شفته

انا:: خلاص يالاميـر ولاتزعل اليوم بروح المطار واقدم حجزك بس عطني رقم حجزك..

صاحبي// مشكور وبيض الله وجهك وطرشلي مسج اول ماتغير الحجز ماشي.

انا : انشالله واذا ناقصك اي شي لايردك اله لسانك

صاحبي// ابي سلامتك سلم يابو العز

انا: الله يسلمك ويحفضك يابو نــاصــر

....

اخواني شفتو؟ الحين شلي حاصل بالمغرب وكل ماتروح مكان تبي تحجز يدبلون لك لاسعار ؟؟ وهل عرفتو سبب نفسيه اخوانه المغاربه بالمطار وتقولون مايحترمون اخوانا الخليجين؟؟

يعني بالمختصر حسبي الله علي شله (الجهال الي قبل حدهم سوريا ومادري شنو وراحو المغرب وخربوها

وبلاخــيــر شكلي ابي اعلن انسحــابي عن المــغــرب (واحول اوروبــا) لنه مستحيل ترد المغرب لاوله مدام هل فئه قامت تكثر فيها ...

ودمتم بمحبه يا احلي اعضاء ومشرفين هذا المنتدي الرائـــــع ...

أهنجار خليجي 2012-06-28 10:53 PM

رد: الان اغــاديــر @@ والله صدمه

الله يكون بالعون

اقادير وصلتني اخبار انها ممتلئه على الاخر واخر الأستغلال

كان عندي شباب حاجزين بالقاردن سيتي قالوا يبون يغيرون ويروحون لأقادير

انصدموا من الاخبار اللي سمعوها من اخونا محمد عاطي

و كنسلوا الروحة لأقادير

وسفرة ممتعة للجميع

bujassim 2012-06-28 11:42 PM

روحوا كازا الرباط اي مدينه

موشرط اغادير ؟

صحيح انا اخر مره رحت كان في نوع من انواع الاستغلال

فديت اغادير 2012-06-29 12:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهنجار خليجي (المشاركة 200989)
الله يكون بالعون

اقادير وصلتني اخبار انها ممتلئه على الاخر واخر الأستغلال

كان عندي شباب حاجزين بالقاردن سيتي قالوا يبون يغيرون ويروحون لأقادير

انصدموا من الاخبار اللي سمعوها من اخونا محمد عاطي

و كنسلوا الروحة لأقادير

وسفرة ممتعة للجميع

هلا اهنجاري خليجي ... الله كريم يامعود ونشوف مشكله لهل حل والله اكادير ماكو مثلها بس خروبها الفئه اليديده :/ للاســـف

ومشكور علي مرورك ومتابعتك

فديت اغادير 2012-06-29 12:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bujassim (المشاركة 201000)
روحوا كازا الرباط اي مدينه

موشرط اغادير ؟

صحيح انا اخر مره رحت كان في نوع من انواع الاستغلال

هلا بو جاسم .. صاحبي يروح للمغرب من سنين وراح كل المدن الي بالمغرب بس حاب اغادير من بد هل مدن ولاكن انصدم فيها حيل . فايعني مايقدر يروح مراكش او اي مدينه ثانيه لنه بروحه عرفت الحين طال عمرك

Nadosh 2012-06-29 12:55 AM

لما الكل ينكب على مدينة وحده كان المغرب كلو اغادير فقط
بصراحه يستاهلون الى حاصل لهم لانه مع احترامي لبعض الاخوان هدوك بس هدفهم سياحة ؟
انا الى جاي للطبيعه اكيد في مناطق جميلة في المغرب تستاهل الزيارة واكيد السكن متوفر ومافي تنافسية
لاكن هدي مشكلة الاغلب كيتكبو على مدينة وحده بسبب التفتح او الانفتاح والحرية الى فيها ويخلو المدن التانية

هدا راي ويمكن اكون اخطيت فاعذروني

bujassim 2012-06-29 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديت اغادير (المشاركة 201008)
هلا بو جاسم .. صاحبي يروح للمغرب من سنين وراح كل المدن الي بالمغرب بس حاب اغادير من بد هل مدن ولاكن انصدم فيها حيل . فايعني مايقدر يروح مراكش او اي مدينه ثانيه لنه بروحه عرفت الحين طال عمرك

اي ادري كا انا يوم كنت بروحي خليت اخر شي اغادير

كنت بروحي وحياتك بين كازا والرباط

بس استانست لان شوي غيرت مليت اغادير اغادير اغادير اغادير

الواحد شوي يغير

انا سفرتي اليايه بتبعد عن اغادير لان اساسا جوها مونفس اول تغير

الواحد شوي يغير يعني ميخالف عرفت ملينا من شهرزاد مع ان احلى سهره بالعالم بس العسل مانفرط فيه :)(:

تش تش 2012-06-29 02:57 AM

يا الحبيب الغالي

لا تكبرون الموضوع عن حده الله يبارك فيكم ... (( خويك صادق ما سوف اكتبه لا يمس مصداقية خويك بل راي خاص )) ...

الهواش المشكال كلها تتركز وين فتحو شوي وفكرو بعقل فندق صحاري و ما حواليه فقط هذا اللي انا اشوفه من زمااان لان للأسف من يسكن فيه من فئة

** الشباب الطائش الغير مدرك لحقيقة سفرته للأسف تركيزه في السماء و صيد و لما تشوفهم ما هم على جو تمشيه وناسه على جو اسمحلي غبي لأبعد الحدود **

واسمحلي لان و الله اشوف العالم تتحلطم و الشغله معادله بسيطه (( مال ,, اجازه ,, صحبه ,, تغيير جو ,, اكتساب معرفه و ناس واللي ذكرت في السابق تفكيرهم غير ذلك يهين نفسه و يشوه سمعة بلده وهو في غنى عن هذا الشي ))

تقبل مروري ..

محبكـ

تش تش

خبير أغادير 2012-06-29 03:33 AM

تش تش

تعقيب وكتابة مميزة أهنيك عليها
: (486):: (486):: (486):

zezuom 2012-06-29 05:33 AM

ليش اغلب اللي اول مره يروحون المغرب على اغااادير....؟؟ بصراحه والله العظيم اني من 2002م ماجيتها ولا فكرت اجيها لاني اذكر كان فيه من هالنوعيه

اللي ذكرها خويك ولا انسى مواقف صارت معاي واشياء شفتها والله تخجلنا كخليجيين في الشارع شي يفشل لا لبس مهندم ولا ادب في الشارع كل من

شافه خمه وحكى معاه وهوشات على وذنه في كل مكان يخلصون من شهرزاد يروحون على اطلنتيس

ومضاربات في شهرزاد وغير اللي يلفون ويدورون

على ضيوفك ولا حترام ولا حشيمه ويخربون جوك وبصراحه لحد يزعل من محبي اغاادير والله هي حلوه وتطورت على كلام ناااس كثير اعرفهم..

بس حاولوا تغيرون وتشوفون الشمال والوسط كازا ونواحيها او فاس ونواحيها وروحوا

على بني ملال والشلالات والطبيعه ويااااااااااااخي بتلقى لك مكانه هناك ههههههههههههههه اما باغادير الكل للاسف ينظرلك مثلك مثل غيرك والله لو تلبس ربورتو كفالو

ولو تركب ااحسن سياره وليش؟؟؟ لأنه النوعيه اللي هناك يتوقعون انك مثلهم ويخبطون زيد على عبيد...الخ

خل خويك يروح على طنجه ويسكن في فندق حلو مثل موفنبيك ماشي حاله و5نجوم وماعليه قااصر ووسط البلد او يروح فاس واااااااااو فيه فندق اسمه

رويال ميراج اتوقع كذا نسيته لي 4سنوات عنه...بس لايرتبط جوه باغادير ويخرب سفرته واجازته..تقبل مروري ورائي بكل صدر رحب وتحياتي لك وللجميع

الساعة الآن 11:07 AM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.