مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   مسافر وابي فزعتكم (https://www.mza3et.com/morocco15864.html)

سعود قطر 2012-12-02 11:45 AM

مسافر وابي فزعتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياشباب ويعطيكم الف عافيه على هالموقع الي فادنا كثير

حبيت استفسر عن شغلتين

مسافرين بتاريخ 19 / ديسمبر ياعني بعد اسبوعين ويومين ان شاءالله لمدة 13 يوم العدد 3 اشخاص وراح تكون كلها في مراكش الا اخر يومين بكازا

المزانيه 23 الاف بدون تذاكر وبدون سهر فقط سكن مواصلات والجداول السياحيه

اسستفساري

1- هل المزانية تكفي .!

2- احترت في السكن هل اسكن بالدرقاوي او النخيل 3 او في سكن افضل بس يكون نظام فلة

3- في هالوقت في ازدحام سياح او لا

وبيض الله وجيهكم

اه مراكش 2012-12-02 06:26 PM

رد: مسافر وابي فزعتكم

مع احترامي لك اجلس في ديرتك افضل لك 23000 الف لاتكفي نهائيا 3 اشخاص لمدة 13 يوم المغرب غالية المعيشة فيها يعني تقريبا 1700ريال في اليوم على ثلاثة تقريبن كل واحد 580 ريال يعني كم بتسكن وكم بتصرف وكم رحلتك السياحية من والى وغيرها كثير يازيد المبلغ او نقص المدة الى النصف يعني 7 ايام

zezuom 2012-12-02 06:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اه مراكش (المشاركة 241790)
مع احترامي لك اجلس في ديرتك افضل لك 23000 الف لاتكفي نهائيا 3 اشخاص لمدة 13 يوم المغرب غالية المعيشة فيها يعني تقريبا 1700ريال في اليوم على ثلاثة تقريبن كل واحد 580 ريال يعني كم بتسكن وكم بتصرف وكم رحلتك السياحية من والى وغيرها كثير يازيد المبلغ او نقص المدة الى النصف يعني 7 ايام

قالك الرجال بدون سهر وخلافه ههههههههههه خله يروح ويجرب وليش يجلس في بيته ههههههههه

خل بالك وسيع شوي ياحبيبنا

zezuom 2012-12-02 07:05 PM

انا بعطيك رأيي مع الحسبه اوك 23الف ريال في 2 =48الف درهم مغربي على 13=3690درهم

شفت كمالحسبه..عاد الحين احسبها كم سعر السكن وهل تاخذ سياره بسائق لانك جديد ولا تعرف مشاويرك ووين وغير كذا ميزانية الاكل

وكل شي...يعني لو كلامك صحيح مافيه خرابيط وسهر مافيه الا تاخذ بونسيون رخيص جدآ في مراكش وتتعامل معاهم وتمشي مع الجروبات الاوروبيه

وتعيش عيشة اهل البلد وهالشي ماهو عيب ولا شي ومنها مثل متقول سياحه داخليه..وانا معاك ماني ضدك بس يكون فيه مبلغ بسيط للاحتياط يمكن احد

فيكم يتهور او شي هههههههه..وبالتوفيق اخوي واي شي تبيه في مغربنا الحبيب انا حااضر وراسلني على الخااص..تحيااتي

سعود قطر 2012-12-02 08:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezuom (المشاركة 241800)
انا بعطيك رأيي مع الحسبه اوك 23الف ريال في 2 =48الف درهم مغربي على 13=3690درهم

شفت كمالحسبه..عاد الحين احسبها كم سعر السكن وهل تاخذ سياره بسائق لانك جديد ولا تعرف مشاويرك ووين وغير كذا ميزانية الاكل

وكل شي...يعني لو كلامك صحيح مافيه خرابيط وسهر مافيه الا تاخذ بونسيون رخيص جدآ في مراكش وتتعامل معاهم وتمشي مع الجروبات الاوروبيه

وتعيش عيشة اهل البلد وهالشي ماهو عيب ولا شي ومنها مثل متقول سياحه داخليه..وانا معاك ماني ضدك بس يكون فيه مبلغ بسيط للاحتياط يمكن احد

فيكم يتهور او شي هههههههه..وبالتوفيق اخوي واي شي تبيه في مغربنا الحبيب انا حااضر وراسلني على الخااص..تحيااتي

23الف ريال تساوي 52 الاف درهم

هههههههههههههههههه اما نظام اوربي

لا مافهمتوني المقصد اني ابي اعزل القطيه عن سوالف السهرات لاني انا ماشرب عصير فمابي يصير لبس بالموضوع

لو نقول 23 الاف والسكن حصلته ب 1000 ريال نخصمها من 23 لمدة 12 يوم بيطلع 11 الاف 5000 الاف اجار سياره صار عندنا 6000 الاف ريال الاكل

كم نرفعها على شان تكفينا للاكل وتمشايه معا العلم انه في هالشهر برد فماراح نطلع كثير

اه مراكش 2012-12-03 01:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezuom (المشاركة 241797)
قالك الرجال بدون سهر وخلافه ههههههههههه خله يروح ويجرب وليش يجلس في بيته ههههههههه

خل بالك وسيع شوي ياحبيبنا

هههههههه بالي وسيع يامشرفنا الغالي بس ياناس والله المغرب غالية ان عن نفسي ماودي ان خوينا يتوهق لاني حصلت ناس مسافرين للمغرب ومعهم 7000ريال لكل شخص لمدة10 ايام في المطاروعددهم 3 يعني 21 الف ومتوهقين يحسبون المغرب سوريا او مصر والله نصيحتي لوجه الله فقط ولايهون صاحب الموضوع اذا كان ردي قاسي اعذرني يخوي والله من خوف عليكم فقط والله يوفقكم تروحون وترجعون باسلامة ورحلة موفقة بعيدة عن المنغصات

zezuom 2012-12-03 03:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود قطر (المشاركة 241813)
23الف ريال تساوي 52 الاف درهم

هههههههههههههههههه اما نظام اوربي

لا مافهمتوني المقصد اني ابي اعزل القطيه عن سوالف السهرات لاني انا ماشرب عصير فمابي يصير لبس بالموضوع

لو نقول 23 الاف والسكن حصلته ب 1000 ريال نخصمها من 23 لمدة 12 يوم بيطلع 11 الاف 5000 الاف اجار سياره صار عندنا 6000 الاف ريال الاكل

كم نرفعها على شان تكفينا للاكل وتمشايه معا العلم انه في هالشهر برد فماراح نطلع كثير

ياخي لاتجنني اقسم بالله ماعاد ادري وشلون تحسب انتظر الين يطيح بشار ووبس هههههههههههه امزح لاتعصب بس اللي خلاني انجن وشو ب5000اجار

سياره بالريال او الدرهم وانت حسبت اجار السكن بالريال ركز ونا خوك علشان نقدر نفيدك زين مازين ونخدمك ومن عيوننا بعد وش تبي اكثر...

ممكن تعطينا حسبتك ولو انت حاجز حط كل شي ونقولك ووش وضعك ووبس اريح لك...وتحيااتي

zezuom 2012-12-03 03:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اه مراكش (المشاركة 241855)
هههههههه بالي وسيع يامشرفنا الغالي بس ياناس والله المغرب غالية ان عن نفسي ماودي ان خوينا يتوهق لاني حصلت ناس مسافرين للمغرب ومعهم 7000ريال لكل شخص لمدة10 ايام في المطاروعددهم 3 يعني 21 الف ومتوهقين يحسبون المغرب سوريا او مصر والله نصيحتي لوجه الله فقط ولايهون صاحب الموضوع اذا كان ردي قاسي اعذرني يخوي والله من خوف عليكم فقط والله يوفقكم تروحون وترجعون باسلامة ورحلة موفقة بعيدة عن المنغصات

هلا وغلا ههههههههههه من باب الضحك حتى انا الحين جنني اخونا سعود قطر والله بنشوف اخرتها معاه وكلنا ودنا نساعده ونشوف كيف الحسبه وكلها

سعة صدر وكلنا اخوان وحبايب..تحياتي يالغااالي

fasal2000 2012-12-03 05:03 AM

اخوي

بقول لك حسبة بسيطة

السكن عند الدرقاوي مثلا 2300 درهم دبلكس 3 غرق * 13 يوم = 30 الف تقريبا

السيارة مع السائق 500 درهم * 13 = 6500 درهم

الشغالة 200*13 = 2600 درهم

1000 درهم كل يوم تشمل الاكل والكوفي ووقود السيارة = 13000 درهم

المجموع 30000+6500+2600+13000=52100 درهم

فلوسكم 23000*2.2= 50000 تقريبا

يعني يبغالكم 2000 ريال عشان المصاريف اللي كتبت من غير اي شي ثاني

ممكن توفرون بالسكن بدل الدبلوكس تأخذون شقة ثلاث غرف 1900 درهم توفرون كل يوم 400 درهم تقريبا يعني توفرون 400*13 = 5200

================================

الاهم اخوي انا ماانصح ان الواحد يسافر بمبالغ على الحافة لابد يكون هناك زيادة عن المتوقع 30% على الاقل احتسابا للظروف الطارئة

بالتوفيق اخوي ولا تنسي الصلاة

سعود قطر 2012-12-03 02:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezuom (المشاركة 241870)
ياخي لاتجنني اقسم بالله ماعاد ادري وشلون تحسب انتظر الين يطيح بشار ووبس هههههههههههه امزح لاتعصب بس اللي خلاني انجن وشو ب5000اجار

سياره بالريال او الدرهم وانت حسبت اجار السكن بالريال ركز ونا خوك علشان نقدر نفيدك زين مازين ونخدمك ومن عيوننا بعد وش تبي اكثر...

ممكن تعطينا حسبتك ولو انت حاجز حط كل شي ونقولك ووش وضعك ووبس اريح لك...وتحيااتي

ههههههههههههه

اقصد باجار 5000 الاف ريال للمده كامله

الساعة الآن 05:29 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.