مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم السفر والسياحه في كازابلانكا (https://www.mza3et.com/morocco51/)
-   -   مايميز كازا ومايعيبها..دخلوا مزاعيط كازا ومحبيها (https://www.mza3et.com/morocco16917.html)

zezuom 2013-02-10 06:15 AM

مايميز كازا ومايعيبها..دخلوا مزاعيط كازا ومحبيها

هلا بالاخوان والمزاعيط والمزعوطات وبالاخص ديال كازا..حبيت اطرح شي للفائده وبالاخص مزاعيط كازا او من زاروا كازا لعدة مرات ولكي تعم الفائده للجميع...

ماهو الشي اللي يميز كازا وكذلك الشي اللي يعيب كازا..ارجوا توضيح كل شي لتعم الفائده ولو على الاقل لمن لم يزور كازا ويمكن ان يستفيدوا من طرحكم المزاعيط

تقبلوا تحياااااااااااااااتي

باشتان 2013-02-10 09:10 AM

رد: مايميز كازا ومايعيبها..دخلوا مزاعيط كازا ومحبيها

هلا بك اخوي زيزوم ،، مشاء الله عليك مدرك كازا تدريك يعني لا يفتى ومالك في المدينة

بالنسبة لي ستكون سفرتي قريبه الى المغرب وهي اول سفرة لي لكن من خلال خبرتي الكبيرة في الدول العربية

فأعتقد ان الوضع متشابه إلى حد كبير وهو القاسم المشترك بينها

الا وهو استغلال السائح الخليجي ابشع استغلال ومحاولة سلب ما في جيبه بأي طريقة لان معتقدمهم انهم اولى من غيرهم..؟؟

وقد تشترك الدول العربية في الشققه المفروشه وقلة الامان فيها

بالاضافة الى كثرة الشحاذين بطريقة منفرة

ولا ننسى اصحاب التكاسي

هذا ما لدي والاكيد ان هناك من سافر ورأى

اما ما يميزها لعلي لم اجرب ولكن الاكيد ان النفسيه هناك غيييييييييييييييييييييييي ر احيه بس

باشتان 2013-02-10 09:17 AM

مشاركة مكررة

مزعوط كازا 2013-02-10 09:23 AM

الايجابيات
يميزها جوها الخاص وناسها وقربها للمطار مو مثل مراكش
السلبيات
السكن الزين قليل او محدود جدا وقله الامن والشفاره واكرميات الامن

صايد الغزلان 2013-02-10 12:14 PM

كل المدن المغربية اذا حصلت سكن آمن كل الامور الثانية هانية

دابا مزعوط 2013-02-10 08:37 PM

مايميز كاز يابو تركي كفتة اسماعيل اللي بشارع انفا وبعدها كاسة اتاي والدنيا هانيه :4f7c50bc2e7eee3c450 واضيف ان اهل كازا اثر فيهم الاستعمار الفرنسي بشكل واضح من جميع النواحي فاهمين من جميع النواحي يعني الاشكال فرنسيه ازوال تفتح النفس وارقاب طويله بعكس الشلوح ديال الرباط وانت طالع قصار وقطع عشره : (490):

saudi659 2013-02-10 10:02 PM

كازا حلوة لكن يعيبها كثرة الشفارين :)

mimi 2013-02-10 11:13 PM

اهلين زيزوم مشا الله عليك ارائنا قدام رايك ميبان فيها والو خصوصا لو هدرنا على كازا راك عارف البير وغطاه
انا تنشوف انه مميزات كازا هي بحد ذاتها السبب فسلبياتها مدينة التناقضات

احلى مافيها انها كبيرة, واسعة, ومتنوعة من كل شي حتى من ناحية السكان,,,,
كلشي تقدر تلقاه فيها تجمع بين المتناقضات الزوين والخايب ,الرخيص والغالي, العصري والتقليدي,,,,

بما انها العاصمة الاقتصادية فكلشي موجود فيها بتكلم من ناحية الخدمات والعروض تلاقي تنوع
وحتى القدرة الشرائية فالمدينة خلى الاستتمارات تتجه ليها اكثر من بقية المدن
يميزها انها بمنتصف الطرق وقريبة للمطار بالنسبة للسياح والمسافرين والعابرين
اما بالنسبة للسلبيات فللاسف الحلو مبيكملش
كازا فصباح ماشي بحال فالليل اكيد فيها جانب مضلم خصوصا من ناحية الشفارة والى اخره الواحد خاصو يكون حريص
بما انها كبيرة فالواحد صعب يحفض شوارعها ممكن يضيع
وحاجة تانية للاسف مع احترامي لجميع سكان كازا البعض منهم عندهم خشونة فالتعامل

بالنسبة للمناطق احسن الاماكن للتجول لاكوط عين الذياب المعاريف شارع غاندي وللتقليدي المدينة القديمة الحبوس وباب مراكش مي الواحد يحضي راسو وجيوبو:p

zezuom 2013-02-11 02:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باشتان (المشاركة 259855)
هلا بك اخوي زيزوم ،، مشاء الله عليك مدرك كازا تدريك يعني لا يفتى ومالك في المدينة

بالنسبة لي ستكون سفرتي قريبه الى المغرب وهي اول سفرة لي لكن من خلال خبرتي الكبيرة في الدول العربية

فأعتقد ان الوضع متشابه إلى حد كبير وهو القاسم المشترك بينها

الا وهو استغلال السائح الخليجي ابشع استغلال ومحاولة سلب ما في جيبه بأي طريقة لان معتقدمهم انهم اولى من غيرهم..؟؟

وقد تشترك الدول العربية في الشققه المفروشه وقلة الامان فيها

بالاضافة الى كثرة الشحاذين بطريقة منفرة

ولا ننسى اصحاب التكاسي

هذا ما لدي والاكيد ان هناك من سافر ورأى

اما ما يميزها لعلي لم اجرب ولكن الاكيد ان النفسيه هناك غيييييييييييييييييييييييي ر احيه بس

هلا العضو بشتان..ونورت الموضوع بس ونا خوك كل الدول العربيه والسياحيه منها اغلبها معتمده على السياحه والمغرب الحبيبه مثلها وللمعلوميه يشكل السياح العرب اقل نسبه هناك

علشان تكون في الصوره..وانشالله نشوف تقريرك في سفرتك القادمه وعلى فكره كان لي تغيير في ردك السابق وذكرت شي هو ممنوع ذكره في منتدانا واعلم انها بحسن نيه ولا نشك

في ذلك وللاحاطه مستقبلآآ وتبقى عضو واخ وتحيااتي

zezuom 2013-02-11 02:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزعوط كازا (المشاركة 259860)
الايجابيات
يميزها جوها الخاص وناسها وقربها للمطار مو مثل مراكش
السلبيات
السكن الزين قليل او محدود جدا وقله الامن والشفاره واكرميات الامن

هلا بك اخوي مزعوط كازا..

كازا مدينه اقتصاديه في الاساس والسكن كثير بس اهم شي الثقه وفيه تناقض ههههههههههه اذا كثروا الامن كثرت الاكراميات هههههههههه لانك تقول قلة الامن واكراميات الامن

ههههههههههه شف والله مالهم عندك شي مدامك مضبوط وامورك مضبوطه لاتخاف من اي احد وخلك صلف وشديد ولا توريه بياض سنانك هههههههههه واحد بيحطك في مشاكل

بس هذا هم وعلى فكره حتى اهل البلد زهقانين منهم..نورت الموضوع يابعد حيي

الساعة الآن 11:46 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.