مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   وش رايكم بعيد الاضحى في المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19421.html)

باش مهندس 2013-08-13 03:42 PM

وش رايكم بعيد الاضحى في المغرب

الأضحى في المغرب نقاش ام في مكان اخر

حيا الله المزاعيط كلن باسمه
كل عام وانتم بخير

يالربع خويكم يراوي يطلع المغرب في عيد الأضحى
وما أخفيكم أني كنت مداوم على المنتدى لمدة شهرين وقريت عن المغرب واللي قرا مهوب مثل اللي شاف
لكن في المقابل المغرب تبقى حلم يراودني السفر لها من مدة طويلة
لذلك انا عندي عدة استفسارات

وقبل ما تجاوبون بعطيكم نبذة بسيطة عن شخصي الكريم عمري قريب من الثلاثين وراعي وناسة وسعة صدر واحب الطلعة والروحة والجية
وجهاتي المفضلة في السفر الى اسيا وامريكا لاني احب التعامل الراقي تقريبا مع الزاير وفيها كل الامور اللي تبيها خصوصا الفلبيننين يا حبيلهم يدارون بزيادة
الميزانية منيب قايل مفتوحة لكن حلو الواحد يدفع الفلوس في المكان اللي يستاهل يعني منيب أحب مثلا اروح لم مكان وافتح لي طاولة واجلس عليها كني شايب لا احب الحركة والحياة

بعد المقدمة عن سعادة شخصي الكريم
نجي للاستفسارات

أولا هل المغرب مناسب زيارتها في عيد الأضحى خصوصا اني بكون موجود قبل العيد فيها

ثانيا انا مدة جلستي تقريبا 15 يوم المدينة اللي انا ناويها ومن حسب ما سمعت هي طنجة
نجي للمدن الثانية المرشحة
الرباط احس جوها تجلس في فلة وما تدري عن الدنيا
كازا كثير ما يمدحونها وانا اشوفها مدينة كبيرة ومن طبعي ما احب المدن الكبيرة

نجي لجواهر الجنوب مراكش واغادير

انا من زمان حالف اني اصور ورا الجبل اللي في اغادير ومكتوب الدين الوطن الملك

لكن لما اشوف كلام العالم عن اغادير الان وخصوصا اني بروح في العيد خذت انطباع انها بتكون زي البحرين بوجود الدرباويه وربع سوريا ومصر وغيرهم ولا القلب متقطع عليها
وان الله راد ورحت ما فيه امل اطب صحارى للمعلومية احسه مررررة تعبان <--- يفتي وهو ما شاف الديرة

الثانية مراكش

كثير نسمع عن المضايقات خاصة في قليز وشارع فرنسا عند ماكدو من الدرك وغيرهم والاستغلال اللي ممكن يخلي الواحد يعاف الديرة ويطق تذكرة الى عرعر

طبعا بإذن الله ما يحتاج أنكم موعودين بتقرير واعر بالزاف لا رجعت

ولكم خالص الشكر

fouad 2013-08-13 04:06 PM

رد: وش رايكم بعيد الاضحى في المغرب

سلام اخي المغرب في الاضحى جميل جدا ادا احتجة سائق تقة ومرشد ( يمنع وضع الارقام ) ( تواصل معه على الخاص ) داخل الدار البيضاء و خارج الدار البيضاء اي استفسار اتصل كل شيء تحب تسال عنوا الف مرحبة اتصل

روداني 2013-08-13 04:49 PM

خذ نصيحة واحد 20 سنه خبره في المغرب 0000

المغرب في عيد الاضحى ماينفع ابد لان فترة العيد جميع المواطنين المغاربه يقضوا العيد عند عوايلهم في القرى والمدن وهي ربما الفرصه الوحيده

للعوايل المغاربه للتلاقي على مدى العام 0000

في الاضحى كل شي تقريبا يقفل رسميا 3 ايام لكن الاغلبيه يقفل لمدة قد تصل 10 ايام 0000

اشوف اجل سفرك للمغرب 10 ايام بعد الضحيه اما قولتك سفر راقي ماتلقاه في المغرب للاسف 000

روداني 2013-08-13 04:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fouad (المشاركة 307699)
سلام اخي المغرب في الاضحى جميل جدا ادا احتجة سائق تقة ومرشد داخل الدار البيضاء و خارج الدار البيضاء اي استفسار اتصل كل شيء تحب تسال عنوا الف مرحبة اتصل

اخي فؤاد سلمك الله 0000ممكن تشرح كيف يكون عيد الاضحى جميل في المغرب واغلب الزناقي خاويه 00000لو تكرمت اخي لكي لايتوهق الراجل بكلامك ممكن تشرح مقومات جمال العيد بالمغرب 0000لك كل الود والتقدير 0000

LeO KSA 2013-08-13 05:44 PM

كل شي مقفل

قبل العيد ب ثلاثة ايام , و بعد العيد بثلاثة ايام

تزيد يوم , تنقص يوم , على حسب المدينة .

انصحك تسافر لها بعد العيد بكم يوم , افضل لك خصووصا انك لحالك .

تحياتي و بالتوفيق .

فهودي 2013-08-13 06:49 PM

معلومه حلوه ماقد سافرت لها عيد الاضحى

ابو الياس 2013-08-13 07:14 PM

اهللللللين انا قضيت عيد الاضحى 3 مرات في الرباط المقاهي والمطاعم تقفل فبل العيد بيوم اول يوم في العيد الناس تضحي ويبدا الشواء صباحآ من بعد الظهر خلاص ماتلاقي احد في الشوارع والله حسيت ان الرباط مافيها غيري يوم طلعت بعد العصر الشوارع فااااااضيه وكلش مقفل كنت اتمنى اشوف تاكسي واحد ارمي نفسي فيه يوديني لاي مكان يضيع وقتي ثاني يوم تبداء تفتح بعض المقاهي الصغيره..المطاعم والاسواق وباقي الخدمات تفتح رابع او خامس العيد اهم شي يعدي عليك اليوم الاول خاصة اذا كنت لوحدك ومايصير لك اكتئاب من الوحده لاكن انا تعودت على الرباط في أي وقت لان مدة اقامتي في المغرب كل سنه طويلة شوي .. تحياااااااتي للجميع

باش مهندس 2013-08-14 12:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fouad (المشاركة 307699)
سلام اخي المغرب في الاضحى جميل جدا ادا احتجة سائق تقة ومرشد ( يمنع وضع الارقام ) ( تواصل معه على الخاص ) داخل الدار البيضاء و خارج الدار البيضاء اي استفسار اتصل كل شيء تحب تسال عنوا الف مرحبة اتصل

شكرا اخي على العرض
لكن بالفعل ما الجميل في عيد الاضحى

باش مهندس 2013-08-14 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روداني (المشاركة 307703)
خذ نصيحة واحد 20 سنه خبره في المغرب 0000

المغرب في عيد الاضحى ماينفع ابد لان فترة العيد جميع المواطنين المغاربه يقضوا العيد عند عوايلهم في القرى والمدن وهي ربما الفرصه الوحيده

للعوايل المغاربه للتلاقي على مدى العام 0000

في الاضحى كل شي تقريبا يقفل رسميا 3 ايام لكن الاغلبيه يقفل لمدة قد تصل 10 ايام 0000

اشوف اجل سفرك للمغرب 10 ايام بعد الضحيه اما قولتك سفر راقي ماتلقاه في المغرب للاسف 000

شكرا سعادة المشرف على الرد السريع المفيد

بالفعل هذا الشي اللي انا سمعته وخايف منه

المشكلة ان ودي استغل اجازة عيد الاضحى يعني ودي اوفر الرصيد فقط

لدرجة اني فكرت اكون باوروبا بالعيد بعدين انزل على المغرب

طيب يا غالي وش رايك في المدن وش تنصح فيها حسب ما بينت في الموضوع

انا ما ادري مررررررة حبيت طنجة حسب ما قريت وشبه متخوف ومتحسف في نفس الوقت كيف الواحد يروح المغرب وما يمر الجنوب

باش مهندس 2013-08-14 12:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LEO KSA (المشاركة 307721)

كل شي مقفل

قبل العيد ب ثلاثة ايام , و بعد العيد بثلاثة ايام

تزيد يوم , تنقص يوم , على حسب المدينة .

انصحك تسافر لها بعد العيد بكم يوم , افضل لك خصووصا انك لحالك .

تحياتي و بالتوفيق .

شكرا لك على النصيحة الجميلة

مع ملاحظة أن معي خوي وقد يأتي ثالث ويكتمل النصاب ولن نزيد عن ذلك

اكرر شكري مرة أخرى

الساعة الآن 10:06 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.