مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   نتمني الاجابة ياحلوين (https://www.mza3et.com/morocco21152.html)

بعيد المشاوير 2014-01-15 12:59 PM

نتمني الاجابة ياحلوين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم نايف السديس من جده

هذه الزياره الثانيه للمغرب نازل بتاريخ 26 مارس الي 2 ابرل لمدة سبعة ليالي عددنا اربع اشخاص .

كل ما ادخل علي المنتديات اشوف الناس تتكلم علي اطلس مارينا يوم دخلت عليه حصلت سعره غاليه جدا .

ابي شقق امانه او فلل امانه او منتجعات امانه في اكادير .

الله يسعدكم يا مزاعيط

بعيد المشاوير 2014-01-16 09:06 AM

يا اخوان المشاهدات فوق55 ولا رد يذكر .

هل التواجد اسماء فقط ..

كلنا هنا مكملين بعض ولا نبخل علي بعض في اي معلومه موضوعي مر عليه 24 ساعه ولا رد يذكر .

Oscar 2014-01-16 09:37 AM

هلا بك اخوي .. في اكادير السكن الآمن محصور في ثلاث فنادق المرينا و صحارى واماديل

وبما انكم 4 واكيد تحبون اللمه .. اشوف ان السفر لـ اكدير ما يصلح لكم .. يعني 4 وبفندق وكل واحد بغرفه

وهذي اسعار اكادير واطلس مرينا اسعاره في ارتفاع .. نصيحتي تغيروون الوجهه اذا كنتوا تحبون اللمه

سعد5392 2014-01-16 11:27 AM

زي ما قال الاخوان

As You like 2014-01-16 12:19 PM

خلك مع مراقبنا أوسكار و منت ضايع يا صديقي :)

و انا اقول مراااااكش يا معلم و وضعك لا يختلف :)

و السكن الروز قاردن فيه فلل لخمس و 6 اشخاص بأسعار حلوه والمكان امن و كل شي فيه ..

و تروحون و ترجعون بالسلامه إن شاء الله :)

Touline_prestige-car 2014-01-16 05:42 PM

السلام عليكم أخوي إنشاء الله تيجي و تروح بالسلامة عندي أفضل العروض في مجال تأجير السيارات بسائق أمين أو من دون سائق مع الإستلام في المطار أو على حسب رغبتك هذا رقمي 212661306638 فيه خدمة الواتصاب تحياتي ليك أخوك جواد في الخدمة

بعيد المشاوير 2014-01-16 06:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oscar (المشاركة 338185)
هلا بك اخوي .. في اكادير السكن الآمن محصور في ثلاث فنادق المرينا و صحارى واماديل

وبما انكم 4 واكيد تحبون اللمه .. اشوف ان السفر لـ اكدير ما يصلح لكم .. يعني 4 وبفندق وكل واحد بغرفه

وهذي اسعار اكادير واطلس مرينا اسعاره في ارتفاع .. نصيحتي تغيروون الوجهه اذا كنتوا تحبون اللمه

تسلم علي النصيحه وكلامك صحيح اكثر اصحابي قالي كذا

اشكرك اخي .

بعيد المشاوير 2014-01-16 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد5392 (المشاركة 338233)
زي ما قال الاخوان

الف شكر علي المرور

بعيد المشاوير 2014-01-16 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة As You like (المشاركة 338242)
خلك مع مراقبنا أوسكار و منت ضايع يا صديقي :)

و انا اقول مراااااكش يا معلم و وضعك لا يختلف :)

و السكن الروز قاردن فيه فلل لخمس و 6 اشخاص بأسعار حلوه والمكان امن و كل شي فيه ..

و تروحون و ترجعون بالسلامه إن شاء الله :)

انت المعلم يا عسل والف شكر لك

اذا امكن يا اخي وسيلة توصل مع الروز قاردن رقم مسئول او معرفه هي موجوده في بوكنق بس يقلون في اقسام افضل من اقسام متي افضل وقت احجز فيه سمعت ان فيه نزول للسعار علمنا اني جاي بتاريخ 20 مارس .

الف شكر اعذرني علي الاطاله

تحيه من القلب

بعيد المشاوير 2014-01-16 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touline_prestige-car (المشاركة 338430)
السلام عليكم أخوي إنشاء الله تيجي و تروح بالسلامة عندي أفضل العروض في مجال تأجير السيارات بسائق أمين أو من دون سائق مع الإستلام في المطار أو على حسب رغبتك هذا رقمي 212661306638 فيه خدمة الواتصاب تحياتي ليك أخوك جواد في الخدمة

وعليكم السلام اخي تسلم علي العروض

راح يكون تواصل بينا

الف شكر .

الساعة الآن 11:46 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.