مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   عاجل وهام وضرورى help me (https://www.mza3et.com/morocco22106.html)

spot light 2014-04-03 10:16 AM

عاجل وهام وضرورى help me

اهلين ادرى جاين تمشون الف هههههههههههههههه بس والله محتاج مساعدتكم انا كنت قبل شهر قى المغرب على اساس ازور افران بس ماقدرت اذهب اليها بسبب عدم حصولى على معلومات بخصوص الشقق وجلست فى مراكش

وسوف ارجع فى شهر مايووووووووووو الى المغرب أن شاءالله ومقرر الذهاب الى إفران

المطلوب شقق نظيفة وأمنة فى افران !! وهل يوجد تأجير سيارات وبنوك صرف علشان راح اجلس كل المدة فى افران جلسة استرخاء

ومشكورين وسوف اضع تقرير عن سفرتى السابقة أن شاءالله

المغرب عشقي 2014-04-03 11:42 AM

افران فيها فنادق ممتازة ونظيفة فيه فندق قبل افران عند محلات الشوا على نفس الشارع سعرة ممتاز مقارنه مع النظافة ولا تنسى تتصور مع الاسد ههههه رحله موفقة

تم الإرسال بواسطة iPhone

taher 2014-04-03 12:18 PM

اخي العزيز افران بها فنادق ممتازه ونظيفه وايضا يوجد شقق للايجار على الطابع الاوربي بحكم برودة الجو بافران واسعارها حلوه ومناسبه

spot light 2014-04-03 01:25 PM

انطح راسى بالحيط خخخخخخخخخخخخخخخخ والله عارف ان فيها فنادق وشقق حلوة بس انا بغيت شقق مجربة عن قريب بليز :morocco_5 (180)::morocco_5 (180):

ومشكورين من ارسلى على الخاص او جاوبنى هنا :clap:

مزاجية 2014-04-03 02:31 PM

أفران اختيار موفق مدينه اصحاب الذوق الرفيع والهدوء والاستكنان والرومانسية وبالنسبه للسكن ماراح يفيدك غيري طبعا خذ العلم مني شوف يالطيب أفران فيها فنادق ممتازة وبالنسبه لنظافتها تعتبر أسعارها ممتازة ولاتنسى تتصور مع الأسد >>>>> بتتسطر :morocco_5 (140):

سفير اغادير 2014-04-03 10:06 PM

افران سويسرا المغرب فندق بيت هوفن ويوجد فلل للايجار وصرافة لاكن تاجير سيارت في اقران لم اشاهد

المحب777 2014-04-04 12:24 AM

إفران جميلة في شهر مايو وأنتبه تتعامل مع الشفاريه الشمكاية الموجودين في مدخل إفران ترى ما عندهم إلا الهياط وعادي يسرقونك في وضح النهار..ولاتطوفك عين فيتال في وسط إفران شلالات ولا أروع..وميشليفن خارج إفران يتزلجو فيها وتبعد 15 دقيقة وفيها فندق فخم بزاف

spot light 2014-04-04 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردشـان (المشاركة 363292)
أفران اختيار موفق مدينه اصحاب الذوق الرفيع والهدوء والاستكنان والرومانسية وبالنسبه للسكن ماراح يفيدك غيري طبعا خذ العلم مني شوف يالطيب أفران فيها فنادق ممتازة وبالنسبه لنظافتها تعتبر أسعارها ممتازة ولاتنسى تتصور مع الأسد >>>>> بتتسطر :morocco_5 (140):

اسد يأكلك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يعنى هذة الاستكان والومانسية انا اروح اخر الدنيا علشان اصور مع اسد من حجر :)

انا اذا صورت صورت مع اسود حية وبعد راكب على ظهرة :maroc (993):

مشكورة على الافادة الغير مفيدة هههههههههههههههههه اجل فندق :morocco_5 (180):

انتم راح تجننونى :morocco_5 (140):

spot light 2014-04-04 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير اغادير (المشاركة 363394)
افران سويسرا المغرب فندق بيت هوفن ويوجد فلل للايجار وصرافة لاكن تاجير سيارت في اقران لم اشاهد

ايييييييييييييييية هذا هو فندق بيت هوفن بس كم الرقم يرحم والديك

مزاجية 2014-04-04 11:53 PM

مدري تلقائيا لاقالو أفران يطري بالبال الأسد ههههه وبعدين احمد ربك اني ساعدتك وقلتلك ان فيه فنادق هاذي معلومه خطيره مو كلن يعرفها ترى <?

الساعة الآن 06:33 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.