مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   صاله عشاق المغرب العامة (https://www.mza3et.com/morocco2/)
-   -   كن واقعيا ولاتبالغ (https://www.mza3et.com/morocco22139.html)

كابتن مشعل 2014-04-05 08:44 PM

كن واقعيا ولاتبالغ

للاسف يا اخوان ان البعض قد يضر غيره بحيث لا يعلم عندما يبالغ بمدح مكتب عقاري او مكتب سيارات او منتجع بصوره مبالغ فيها فانه يضر غيره لانه يعطيه فكره غير حقيقيه ويكون سبب في افساد اجازة غيره فلا تحمل ذنب غيرك بالمبالغه وكن واقعيا فعندما يقوم اي مكتب في واجبه اتجاهك فهذا ليس به فضل لان خدمتك ياخذ مقابلها نقود ولا يخدمك بدون مقابل فلماذا نبالغ بمدح من يقوم بواجبه مقابل اجر مادي وكانه يتفضل علينا بل هو من يجب ان يسعي لارضاءنا مقابل نجاح عمله

Oscar 2014-04-05 11:37 PM

كلام سليم عزيزي مشعل ولكن كلنا عارفين الوضع بالمغرب خصوصا من ناحية السكن

باختصار اللي يبي الفخامه والراحه وخدمه فايف ستار يحجز بفندق من القنادق العالميه الموجوده

ولكن بالاخير ما راح تاخذ راحتك .!!

خلنا نكون واقعيين .. الكثير منا يرضى ببعض السلبيات بمقابل الحريه و الامان يعني مافي مكان بتمدحه وانت مجبور والعكس ما بتذم مكان او اقامه بدون سبب

كابتن مشعل 2014-04-05 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oscar (المشاركة 364204)
كلام سليم عزيزي مشعل ولكن كلنا عارفين الوضع بالمغرب خصوصا من ناحية السكن

باختصار اللي يبي الفخامه والراحه وخدمه فايف ستار يحجز بفندق من القنادق العالميه الموجوده

ولكن بالاخير ما راح تاخذ راحتك .!!

خلنا نكون واقعيين .. الكثير منا يرضى ببعض السلبيات بمقابل الحريه و الامان يعني مافي مكان بتمدحه وانت مجبور والعكس ما بتذم مكان او اقامه بدون سبب

اتفق معاك اخي اوسكار لكن يكون الي يمدح يمدح بشئ من الواقعيه ، البعض منهم للاسف يكتب وصف عن الروزقاردن او عن النخيل يحسسك كانه يتكلم عن برج العرب او الفورسيزون من ناحية الفخامه وتعامل الموظفين تحس كانهم موظفين الريتزكارلتون في سنغافوره يجب النقل بصوره حقيقيه والابتعاد عن المبالغه

ابو تولين 2014-04-06 12:28 AM

اخوي مشعل كل مكان له ايجابيات و سلبيات

قد يكون المكان لم يناسبك و لكن يناسب غيرك و العكس صحيح

اذكر اول مره ازور طنجه كانوا يمدحون فندق اسمه فندق طارق

و من بعد ما شفت الكثير يثني عليه قررت السكن فيه فتفاجأت انه فندق مستواه متدني و في الحضيض

يفتقر الى ابسط ابجديات الفندقه و لكن سعره الرخيص كان و التسهيلات اللي يقدمها اصبح مغري للكثير

و من هذا نستنبط انه لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع

ايضا الشخص لو تعرض لموقف في مكان ما ربما يكون لي اسباب خارجه عن ارادتهم هذا لا يعني

ان ننظر لهذا المكان بنظره سوداويه و انه اصبح مكان مغضوب عليه و لابد ان يكون كل الكلام المكتوب عنه

سلبي و الا لن يكون صحيح البته و مشكوك فيه لابد ايضا ان نكون محايدين و ان تم تصحيح الخطاء في وقته ان نقدر ذلك

و نعتبره تصرف ايجابي حتى ولو اخذت في نفسي الانطباع السلبي

كابتن مشعل 2014-04-06 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطي (المشاركة 364227)
اخوي مشعل كل مكان له ايجابيات و سلبيات

قد يكون المكان لم يناسبك و لكن يناسب غيرك و العكس صحيح

اذكر اول مره ازور طنجه كانوا يمدحون فندق اسمه فندق طارق

و من بعد ما شفت الكثير يثني عليه قررت السكن فيه فتفاجأت انه فندق مستواه متدني و في الحضيض

يفتقر الى ابسط ابجديات الفندقه و لكن سعره الرخيص كان و التسهيلات اللي يقدمها اصبح مغري للكثير

و من هذا نستنبط انه لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع

ايضا الشخص لو تعرض لموقف في مكان ما ربما يكون لي اسباب خارجه عن ارادتهم هذا لا يعني

ان ننظر لهذا المكان بنظره سوداويه و انه اصبح مكان مغضوب عليه و لابد ان يكون كل الكلام المكتوب عنه

سلبي و الا لن يكون صحيح البته و مشكوك فيه لابد ايضا ان نكون محايدين و ان تم تصحيح الخطاء في وقته ان نقدر ذلك

و نعتبره تصرف ايجابي حتى ولو اخذت في نفسي الانطباع السلبي

اتفق معاك يا اخوي مصطي لولا المبالغه في مدح فندق طارق علي كنت ستحجز فيه هذا ما اقصده الواقعيه والابتعاد عن الشخصانيه في وصف اي منتجع او مكتب

Dallas Boy 2014-04-06 04:36 PM

بالذات في موضوع السكن في المغرب نصيحة لوجه الله المكان الذي يكثر مدحه ابتعد عنه لانه كلما زادت الشهرة قلت الجودة هذه قاعدة ثابتة في المغرب كله

كابتن مشعل 2014-04-06 04:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dallas Boy (المشاركة 364450)
بالذات في موضوع السكن في المغرب نصيحة لوجه الله المكان الذي يكثر مدحه ابتعد عنه لانه كلما زادت الشهرة قلت الجودة هذه قاعدة ثابتة في المغرب كله

اتفق معاك واستغرب المجامله في المدح

بندر محمد 2014-04-08 11:21 AM

طرح مميز كابتن مشعل كلام في محله وسليم مية مية شرفت المنتدى بتواجدك

كنبغيكم 2014-04-08 11:41 AM

لافض فوك اخي مشعل ... للاسف اكتشفت هذا الشي من بعض الاعضاء المحسوبيين على المنتدى بالمدح والثناء على سكن معين او مكتب تاجير سيارات ... والهدف من وراء كل هذا تضبيط العلاقة مع هذة المكاتب بوضع اشهار لها في المنتدى !!!! هل وصل الامر ببعض لهذة الدرجة من المحسوبية والاضرار بالاخرين على حساب نفسه ...

جوري 2014-04-08 11:57 AM

اخ مشعل
الاحظ انه ردودك فيها نقد كثير للمغرب
ممكن نعرف سبب
اوكي صار معك مواقف مو حلوة
طيب ما صار معك مواقف حلوة
المعدرة على سؤال بس مافي رد قراته لك غير به تحدير من المغرب وانه به مشاكل ولزم تحدرو وتخافو وسكن مو حلو
يعني ولا شي حلو شفته ممكن تدكره

الساعة الآن 09:12 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.